كتب- حسن مرسي:

عقدت اليوم، الحملة الانتخابية للمهندس حازم عمر، المرشح الرئاسي، لقاءً تنظيميًا مع أعضاء لجنة الشئون الصحية المركزية لحزب الشعب الجمهوري، وذلك بمقر الأمانة المركزية للحملة بالقاهرة الجديدة.

جاء هذا بحضور اللواء محمد صلاح أبوهميلة، الأمين العام للحزب-المنسق العام للحملة الانتخابية، والنائب مكرم رضوان، رئيس لجنة الشئون الصحية المركزية، والوكلاء، وأمناء السر للجنة الشئون الصحية بجميع محافظات الجمهورية.

وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية للنائب مكرم رضوان، رحب فيها بالحضور من لجنة الشئون الصحية، مشيرًا إلى أن اللجنة سيكون لها دور في الاستعداد للعملية الانتخابية، مثلها مثل باقي لجان وأمانات الحزب، لاسيما أنهم سيكونوا هم حلقة الوصل بين المواطن والحملة المركزية.

من جانبه قام اللواء أبو هميلة، بتوضيح خطة الاستعداد للمرحلة النهائية للانتخابات الرئاسية المقبلة، فضلًا عن عرض ومناقشة البرنامج الانتخابي الخاص بالمهندس حازم عمر، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أهم النقاط التي يتضمنها البرنامج، والتي تهم الشارع المصري.

تجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة لقاءات يومية، تقوم بها حملة المرشح الرئاسي، مع مختلف الأمانات النوعية بالأمانة المركزية، والمحافظات، على مدار فترة الدعاية الانتخابية، وحتى فترة الصمت الانتخابي، بغرض تلقي الاستفسارات والتساؤلات لتعظيم فعالية أداء الحملة في التواصل مع السادة المواطنين.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة المهندس حازم عمر حملة حازم عمر حازم عمر المرشح الرئاسي حزب الشعب الجمهوري الانتخابات الرئاسية طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

إعلام الأزهر تعقد لقاءً ترحيبًا بالطلاب وتقدم الدعم اللازم لصقل مهاراتهم الصحفية

عقدت كلية الإعلام جامعة الأزهر، صباح اليوم الاثنين برئاسة الأستاذ الدكتور رضا عبد الواجد أمين، عميد الكلية، لقاء ترحيبًا بطلاب الكلية، في حضور الأستاذ الدكتور عبد الراضي حمدي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور سامح عبد الغني، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور جمال أبو جبل، مدرس الصحافة بالكلية.

اليوم.. فتح باب التحويل بين كليات جامعة الأزهر حتى الثلاثاء المقبل رئيس جامعة الأزهر يعلن جاهزية الكليات للعام الدراسي الجديد

استهل عميد الكلية كلمته بالترحيب بالطلاب وتهنئتهم بالعام الدراسي الجديد، ثم التعريف بكلية الإعلام وأقسامها وأعضاء هيئتها التدريسية ومكانتهم على المستوى الأكاديمي والمهني، ومتطلبات سوق العمل الإعلامي بعد تخرجهم، مشيرًا إلى عدد من النماذج والنخب المؤثرة على الساحة الصحفية والإعلامية على مستوى مصر والعالم العربي من خريجي إعلام الأزهر، مستعرضًا التطور التاريخي لكلية الإعلام منذ أن كانت قسمًا في كلية اللغة العربية بالقاهرة، حتى أصبحت كلية مستقلة.

بدوره أكد الأستاذ الدكتور عبد الراضي حمدي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب أهمية الورش والتدريبات العملية التي تقدمها الكلية للطلاب؛ إسهامًا في دعم الجانب التدريبي وصقل مهاراتهم الإعلامية، لافتًا إلى أن إدارة الكلية تقدم الدعم اللازم لمن تتوافر لهم فرصة تدريبة في المؤسسات الصحفية والإعلامية، إضافة إلى الزيارات الميدانية للصحف ووسائل الإعلام التي توفرها الكلية للطلاب.

من جانبه استعرض الأستاذ الدكتور سامح عبد الغني، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث مكانة كلية الإعلام جامعة الأزهر على المستوى البحثي والأكاديمي، مشيرًا إلى تبوء أساتذة الكلية مكانة مهمة علميًا بأبحاثهم ورسائلهم العلمية في تخصصات الإعلام المختلفة، كما أشار في كلمته إلى التطور التكنولوجي في مجال الإعلام، وما نتج عنه من إذابة الفوارق والخطوط الفاصلة بين وسائل الإعلام وهو ما يفرض على طلاب الإعلام تعلم أكثر من مهارة تحقيقًا لما بات يُعرف اليوم بالصحفي الشامل.
 

مقالات مشابهة

  • إعلام الأزهر تعقد لقاءً ترحيبًا بالطلاب وتقدم الدعم اللازم لصقل مهاراتهم الصحفية
  • نائب كردي:مسعود البارزاني وأبنه مسرور صادروا الحملة الانتخابية لحركة الجيل الجديد
  • مرشح أمريكي يستعير زوجة وأطفالا من أجل صور الحملة الانتخابية
  • تعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوم
  • الشعب الجمهوري يشيد بدور مصر المحوري وسعيها لوقف دائم للحرب الغاشمة في غزة ولبنان
  • «الشعب الجمهوري» يشيد بدور مصر المحوري لوقف الحرب الغاشمة على غزة ولبنان
  • تقديم 92 مليون خدمة طبية ضمن «100 يوم صحة» خلال 58 يوما
  • هيئة التخصصات الصحية تعقد لقاء المجالس المهنية وتناقش دورها الجديد
  • الشعب الجمهوري: تحويل الدعم العيني إلى نقدي يسهم في وصوله إلى مستحقيه
  • اتهامات جنائية بحق إيرانيين في أمريكا باختراق حملة ترامب الانتخابية