وخلال الفعالية، التي حضرها قائد محور سفيان وعدد من قيادات المنطقة العسكرية السادسة، افتتح قائد محور المرازيق معرض الشهيد "اللواء محمد أحمد المطري (عقيل المطري)"، الذي احتوى على مجموعة كبيرة من شهداء محور المرازيق، وشهداء من محافظة الجوف؛ عرفاناً بتضحياتهم، وتخليدا لمآثرهم ومواقفهم العظيمة.

وأكدت قيادة المحور على المضي على درب الشهداء في العطاء والجهاد، وتقديم التضحيات في مواجهة أعداء الوطن والأمة العربية والإسلامية حتى تحقيق النصر.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

لاروسي تفتتح الموسم الصيفي في لبنان ومصر

تحرص الفنانة العالمية لاروسي السفر إلى لبنان كل سنة بسبب حبها الشديد للبنان وهذا العام افتتحت الموسم الصيفي من خلال إطلاق اغنية بعنوان  “bleed the same" في شهر حزيران الماضي، من اجل السلام العالمي ووحدة الشعوب وتحدثت عن رسالة العمل في العديد من المقابلات والحوارات مع الصحافة والاعلام.

واثناء تواجدها في لبنان، شاركت لاروسي في حفل اطلاق اغنية الفنان اللبناني جو اشقر الجديدة وكان لها حضور ثقافي وفني مميّز.

حفلات لاروسي

وعلى صعيد آخر، أحيت لاروسي حفلا كامل العدد في أحد النوادي الليلية في ضبية، وتستعد حاليًا لاحياء العديد من الحفلات في الفترة المقبلة بين مصر ولبنان.

 

بالاضافة إلى ان لاروسي تتحضر مع العازف والمنتج الموسيقي ميشال فاضل لاحياء سلسلة حفلات فنية في مصر، ضمن عرض مسرحي فريد من نوعه يجمع بين العالمية وجزور لاروسي العربية.

ومن اجل الظهور بأبهى حلّة، اختارت لاروسي التعاون مع مصممين لبنانيين من اجل تصميم فساتين مميزة وخاصة باطلالاتها المقبلة والتي تمكنها والغناء والرقص بانسيابية، فحملت توقيع Mohtheofficial احمد حامد والمصمم فضل جابر وذلك نظرا لحبها  لافكارهما وإبداعهما.

ومن جانب آخر، لاحظ المتابعون التشابه بين فستان لاروسي وميريام فارس الأزرق الذي ارتدته ميريام فارس في كليب المونديال حيث كانت لاروسي قد ارتدته سابقًا في فيديو كليب اغنيتها Cat & Mouse.

بين التجدد والابهار لاروسي تعيش نشاطًا كبيرًا في مسيرتها المهنية وتفتح آفاقًا جديدة نحو مصر وتتوق لملاقاة جمهورها هناك. كما أنها تستعد لإطلاق اغنيتها المصرية الجديدة قريبًا.

مقالات مشابهة

  • كتائب القسام: استهدفنا قيادة العدو في محور نتساريم بصواريخ رجوم
  • فصائل فلسطينية: استهدفنا غرفة قيادة الاحتلال في محور نتساريم بصواريخ رجوم قصيرة المدى
  • أمين الجوف يبحث مع مدير فرع البيئة المبادرات المقترحة والشراكة في المهرجانات الزراعية بالمنطقة
  • لاروسي تفتتح الموسم الصيفي في لبنان ومصر
  • الأسهم الأميركية تفتتح على انخفاض
  • وزارة الداخلية تفتتح عدد من أقسام الجوازات في المحافظات
  • نائب أمير منطقة الجوف يرأس اجتماع اللجنة العليا للسلامة المرورية بالمنطقة
  • الفيلم الفلسطيني اللِد ينطلق في سينما عقيل بالإمارات
  • الفيلم الفلسطيني «اللد» ينطلق في سينما عقيل بالإمارات
  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين في الجلسة الأسبوعية