علق جبريل الرجوب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح على تطورات الأوضاع في قطاع غزة خاصة مع استمرار العدوان الإسرائيلي.

 

أول تعليق من أمريكا علي إصدار إسرائيل طلبات إخلاء لسكان جنوب غزة العملية البرية أم الوقود؟.. إسرائيل أمام خيارين لا ثالث لهما في غزة|تفاصيل

 

قال جبريل الرجوب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج " حضرة المواطن " المذاع على قناة " الحدث اليوم"، :" نحيي مصر على موقفها المشرف تجاه القضية الفلسطينية".

وأضاف جبريل الرجوب:" حل الصراع لن يتم إلا بحل الدولتين وإقامة دولة فلسطينية مستقلة تكون عاصمتها القدس الشرقية".

وتابع جبريل الرجوب:" إسرائيل تستهدف أرض فلسطين في محاولة لإنهاء الوجود الفلسطيني ".

 واكمل جبريل الرجوب:" الشعب الفلسطيني مؤمن بعدالة قضيته ومستعد للمواجهة من اجل حقوقه"، مضيفا:" المشروع الاستيطاني أصبح متواجد في مستنقع الإرهاب والتنكر والتنصل من كل شيء له علاقة بالقوانين الدولية ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فتح غزة قطاع غزة اخبار التوك شو فلسطين

إقرأ أيضاً:

سمو محافظ الأحساء يستقبل المشرف العام على فرع وزارة الطاقة بالمنطقة الشرقية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمكتب سموّه بمقر المحافظة، اليوم الثلاثاء، المشرف العام على فرع وزارة الطاقة والمراكز التابعة له بالمنطقة الشرقية سعد بن عبدالرزاق الخزيّم يرافقه عددٍ من منسوبات ومنسوبي الفرع.
واطلع سموّه على تقريراً حول إنجازات ومبادرات فرع وزارة الطاقة في المنطقة الشرقية، وعن الخدمات التي يقدمها الفرع، ودور قطاع وزارة الطاقة في رفع كفاءة الاستهلاك، وتعزيز التنمية الاقتصادية، ودعم وتشجيع المحتوى المحلي.
أخبار متعلقة ”أنا قدوة“.. الشرقية تُفعّل حملة التوعية بسرطان الثدي تطبيقات جديدة تُسرّع معاملات الأراضي والممتلكات في الشرقية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سمو محافظ الأحساء يستقبل المشرف العام على فرع وزارة الطاقة بالمنطقة الشرقية سمو محافظ الأحساء يستقبل المشرف العام على فرع وزارة الطاقة بالمنطقة الشرقية var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
كما عبّر الخزيّم عن شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على اهتمامه ومتابعته الحثيثة لأعمال ومشاريع وزارة الطاقة في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • السيسي: مصر تؤكد موقفها الثابت بضرورة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة
  • شيخ الأزهر يقرِّر تخصيص منح دراسية "للدومينيكان" تقديرًا لموقفها المنصف تجاه القضية الفلسطينية
  • الأزهر يقرِّر تخصيص منح دراسية للدومينيكان تقديرًا لموقفها تجاه القضية الفلسطينية
  • مركز الدراسات الإستراتيجية: إيران تُزايد على العرب في دعم القضية الفلسطينية
  • النعيمي يؤكد أهمية حضور الشعر والكلمة الحرة في دعم القضية الفلسطينية
  • بعد الهجمات على إسرائيل.. إيران تُعلن موقفها من حرب أوسع في المنطقة
  • سمو محافظ الأحساء يستقبل المشرف العام على فرع وزارة الطاقة بالمنطقة الشرقية
  • القضية الفلسطينية.. بين هوية النضال ومخاطر الانسحاب
  • «الجيل»: الرئيس السيسي تصدى لمخططات تصفية القضية الفلسطينية
  • اجتماع هيئة رئاسة مجلس الوزراء يؤكد على دعم القضية الفلسطينية ومواجهة العدوان الإسرائيلي