صدى البلد:
2024-07-07@02:45:45 GMT

تويوتا كورولا 2023 "كسر زيرو" ثاني فئة .. بهذا السعر

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

تعد السيارة تويوتا كورولا من أشهر إصدارات الصانع الياباني في السوق المصري، والتي استطاعت أن تحقق شعبية كبيرة، نسبة إلى الاعتمادية في المقام الاول، بالاضافة إلى التجهيزات الفنية والتقنية الخاصة بكل فئة، مع اطلالة السيدان الشهيرة.

ج

وظهرت السيارة تويوتا كورولا الفئة الثانية موديل 2023، للبيع على الانترنت، بواسطة احد الصفحات المتخصصة في هذا المجال الكترونيًا، حيث تقدم تحت حالة "كسر الزيرو"، بعد أن قطعت مسافة إجمالية قدرها 4.

500 كيلومترًا، مع الابقاء على مفهوم الفبريكا من الداخل والخارج.

 تويوتا كورولا 2023 

وتأتي السيارة تويوتا كورولا 2023، بطلاء خارجي أحمر، مع تجهيزات تتضمن اضاءة LED، نظام صوتي ترفيهي، بلوتوث، مدخل USB، ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية، مكيف هواء، وعجلة قيادة باور، مرايات جانية كهربائية ذات اشارات ضوئية، وجنوط، ومصابيح ضباب.

 تويوتا كورولا 2023 

وتضم السيارة تويوتا كورولا 2023 برنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، مع منظومة الوسائد الهوائية الخاصة بالحماية، وبرنامج الثبات الالكتروني ESP، مع وجود سنتر لوك، ريموت تحكم، ونظام مانع السرقة ايموبليزر، وانذار.

 تويوتا كورولا 2023 

وتأتي السيارة تويوتا كورولا 2023 والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع بتجهيزات اضافية، ومنها حساسات ركن أمامية وخلفية، كاميرا، ومثبت سرعة، شاشة ملونة تعمل باللمس تتوسط قمرة القيادة، اضاءة تعمل بتقنية LED LIGHT.

 تويوتا كورولا 2023 القدرات الفنية للسيارة 

 

محرك 1600 سي سي 4 سلندر.قوة 120 حصان و154 نيوتن متر.ناقل حركة CVT أوتوماتيك.تسارع من 0 لـ 100 كم/س خلال 12 ثانية.سرعة قصوى 189 كم/س.استهلاك وقود بنسبة 6.8 لتر/100 كيلومتر.

 

 

سعر السيارة تويوتا كورولا 2023 كسر زيرو 

 

تقدم السيارة تويوتا كورولا 2023 بحالة كسر الزيرو على الانترنت، بواسطة احد الصفحات المتخصصة في هذا المجال، وبسعر يبلغ مليون و300 الف جنيه، وذلك عن الفئة الثانية COMFORT.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تويوتا كورولا تقنية الفيديو كسر زيرو السیارة تویوتا کورولا 2023

إقرأ أيضاً:

الذهب يكسر حاجز الـ3600.. وخبراء يتوقعون ارتفاعا مع السعر العالمي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ما زال الذهب هو الملاذ الآمن للادخار بالنسبة للمصريين، بهدف تحقيق الأرباح مستقبلًا في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، ويحرص الكثيرون على متابعة أسعاره باستمرار، وذلك أيضًا للشباب المقبلين على الزواج، وتخطت أسعار المعدن الأصفر في الوقت الراهن حاجز الـ 3600، لعيار 24.

أسعار الذهب 

وصلت أسعار الذهب في محلات الصاغة بدون مصنعية، لجرام الذهب عيار 24 نحو 3632 جنيهاً للشراء، مقابل 3619 جنيهاً للبيع، وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3178 جنيهاً للشراء، مقابل 3168 جنيهاً للبيع، ووصل سعر جرام الذهب عيار 18 لـ 2724 جنيهاً للشراء، مقابل 2715 جنيهاً للبيع، كما بلغ سعر جرام الذهب عيار 14 لـ 2119 جنيهاً للشراء، مقابل 2111 جنيهاً للبيع، كما سجل سعر الجنيه الذهب اليوم  25424 جنيهًا.

قيمة المصنعية

يختلف أسعار الذهب بالمصنعية من محل لآخر ومن منطقة لأخري، حيث تتراوح قيمة المصنعية ما بين  30 و65 جنيهًا، وتتراوح بين 7% و10% من سعر جرام الذهب، بحد أقصي من قيمة الجرام الواحد، وباختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر.

أسعار الذهب عالميًا

سجلت أسعار الذهب عالميًا، ارتفاعا ملحوظًا، خلال تعاملات أمس الجمعة، لتتجه نحو تحقيق مكاسب أسبوعية، بينما يترقب المتعاملون بيانات الوظائف الأميركية من أجل الحصول على مؤشرات بشأن مسار مجلس الاحتياطي الفيدرالي لخفض أسعار الفائدة.

ارتفع الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 0.1 % إلى 2358.14 دولار للأونصة، وصعد بأكثر من 1 % خلال الأسبوع، أما العقود الأميركية الآجلة للذهب فانخفضت 0.1 % إلى 2366.30 دولار.

كشفت بيانات اقتصادية، عن تباطؤ الاقتصاد الأميركي، وأظهر تقرير منفصل زيادة في عدد الأميركيين الذين تقدموا بطلبات جديدة للحصول على إعانات البطالة أسبوع الماضي، ويتوقع المتداولون حاليًا بنسبة 73 % تقريبا خفض سعر الفائدة الأميركية في سبتمبر، وفقا لأداة «فيد ووتش» التابعة لـ«سي.إم.إي»، ووفقا لمحضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي لشهر يونيو، نصح المسؤولون باتباع نهج الانتظار والترقب قبل خفض أسعار الفائدة.

الفضة والبلاتين والبلاديوم

بالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، زادت الفضة في المعاملات الفورية 0.2 % إلى 30.45 دولار للأونصة وتتجه لتحقيق أفضل مكاسب أسبوعية منذ 17 مايو، فيما هبط البلاتين 0.2 % إلى 1000.82 دولار، وارتفع البلاديوم 0.2 % إلى 1019.11 دولار، ويتجه كلا المعدنين لتحقيق مكاسب أسبوعية.

ارتفاع طفيف في أسعار الذهب

وفي سياق متصل، قال نادي نجيب، سكرتير شعبة الذهب والمجوهرات بغرفة القاهرة التجارية سابقًا وأحد تجار المعدن النفيس، إن أسعار الذهب تتأثر بالسعر العالمي، ويرتبط سوق الذهب في مصر بالبورصة العالمية بصورة ملحوظة، مشيرًا إلى أن  أسعار المعدن الأصفر في مصر يرجع إلى القضاء على السوق السوداء إلى فإن ارتفاع سعر الدولار بالأسواق الموازية منذ أشهر كان السبب الحقيقي وراء اشتعال سعر الذهب وانفصال التسعير عن السعر العالمي.

ويتابع «نجيب»، أن شراء الصين كميات كبيرة من الذهب كان السبب في ارتفاع سعر الذهب العالمي، وكان حافز لدعم الأسعار للارتفاع نظرًا لكثرة الطلب وتقلص المعروض العالمي من الذهب، متوقعًا ارتفاعًا طفيفًا في سعر الذهب بمصر تزامنًا مع إجازة الصيف وتحرك السعر نتيجة لرواج الأسواق وكثرة الطلب.

الاستثمار المستقر

وفي هذا السياق، يقول الدكتور عادل عامر، الخبير الاقتصادي، إن الاستثمار في الذهب ليس في مصر فقط، بل أنه أمر معروف على مستوى دول العالم، فإنه بالنسبة لبعض المواطنين من الاستثمارات الآمنة المستقرة، لافتًا إلى أن أسعاره ترتبط بالبورصات العالمية من حيث الارتفاع أو الانخفاض، من خلال المضاربات التي تتم في هذه البورصات على مستوى العالم، والقوة الشرائية للأسهم داخل البورصات التي تتم يوميًا.

يواصل «عامر»، في تصريح خاص لـ«البوابة نيوز»، أن المضاربات والقوة الشرائية في البورصات العالمية وتحديد ارتفاع أو انخفاض سعر الذهب عالميًا لا يرتبط بالحدود الاقتصادية الحالية، مؤكدًا أن المواطنين يسعون لشراء الذهب حينما ينخفض سعره في السوق، وعند معاودة ارتفاع سعره مرة أخرى يقومون ببيعه لتحقيق الربح، ناصحًا المواطنين بالتأني في الشراء حاليًا نظرًا لارتفاع أسعاره.

مقالات مشابهة

  • التموين تطرح زيت طعام على البطاقات في شهر يوليو.. ما السعر؟
  • وكيل هيونداي يخطر موزعيه رسميًا بزيادة أسعار أكسنت RB موديل 2025
  • الذهب يكسر حاجز الـ3600.. وخبراء يتوقعون ارتفاعا مع السعر العالمي
  • ناسا تنشر صورًا جديدة مذهلة لأكبر الكويكبات
  • الهند تعتزم إرسال أول مهمة مأهولة للفضاء وبعثة لاستكشاف المحيط 2025
  • أفضل موديلات السيارات الـ 7 راكب.. الإمكانيات والأسعار
  • الاستثمارات الأجنبية تبلغ ثاني أعلى مستوى في تاريخ الاقتصاد المغربي في أقل من 50 أشهر من هذا العام وفق بايتاس
  • الحكومة الجديدة بمصر لا تخطط لمزيد من التغييرات في دعم الخبز
  • أسعار الذهب العالمية تحافظ على مكاسبها في بداية تعاملات اليوم
  • محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني