أعلن الفنان أكرم حسني، من إنتهاء تجهيزات مسلسله الدرامي الجديد "بابا جه"، والمفترض طرحه في السباق الرمضاني القادم.

 

استمر المؤلف والسيناريست وائل حمدي في كتابة حلقات العمل بمشاركة أكرم حسني حيث أوشك على الانتهاء من كتابة 10 حلقات من العمل ومن المفترض أن يقدم أكرم عدد من الأغنيات ضمن السياق الدرامي للأحداث.

 

مسلسل "بابا جه" مكون من 15 حلقة وهو أولى تجارب "أكرم حسني" مع الدراما القصيرة، ويجسد خلال المسلسل دَور أب لثلاث أبناء، ويلعب دور مدير فندق يتعرض للعديد من الأزمات. 

 

من ناحية أخري، يستعد أكرم حسني في للوقوف على خشبة المسرح من جديد، من خلال بمسرحية جديدة تحمل اسم "تُطبق الشروط والأحكام" بالتعاون مع أسيل عمران، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، إسماعيل فرغلي وغيرهم.

 

أحداث مسرحية تُطبق الشروط والأحكام 

وتدور أحداث المسرحية حول طباخ شاب يحب ابنة مدير المطعم الذي يعمل فيه، وعندما يتقدم لها يشترط عليه والدها شرطًا غريبًا، وهو دخول دار مسنين مخصص للمجرمين المعتزلين.

 

فيلم العميل صفر 

وعرض مؤخرا للفنان أكرم حسني، فيلم "العميل صفر"، إذ حقق نجاحًا كبيرًا بالتزامن مع عرضه، وتجاوزت الإيرادات أكثر من 40 مليون جنيه، في 12 أسبوعًا، ويُشارك في بطولته كل من أسماء أبو اليزيد، منذر رياحنة، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، فيدرا، أوتاكا، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، فاطمة البنوي، تأليف وائل عبدالله، إخراج كريم العدل.

 

تدور قصة فيلم العميل صفر، حول مغامرات فاشلة يقوم بها الشاب صفر عبداللطيف شداد الهمم، بسبب حبه الشديد لمغامرات جيمس بوند ويسعى لتقليده ويكون مثله، ولكن تنقلب الأمور ضده.

فيلم العميل صفر  نوال الزغبي تستعد لإحياء حفل غنائي بألمانيا بكاء ريهام عبد الغفور ونظرة الوداع الأخيرة على والدها موعد جنازة الفنان الراحل أشرف عبدالغفور "لا يشعر بالغيرة".. جويل ماردينيان تثير الجدل: زوجي يوافق أن أظهر بالمايوه أشرف زكي يكشف الحالة الصحية لزوجة أشرف عبدالغفور بعد حادث أليم ويل سميث يسترجع ذكريات طفولته وأسرار عن حياته الشخصية (تفاصيل) صور عرض فيلم Animalia في مهرجان البحر الأحمر السينمائي التحرش يلاحق المشاهير.. كشف المستور بعد تجارب صادمة| شاهد سحب فيلم "سكر" من السينمات لضعف إيرادته تضامناً مع شعب غزة.. صناع مسرحية "طيب وأمير" يرفعون علم فلسطين (شاهد)

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أكرم حسنى الفنان اكرم حسني مسلسل بابا جه العمیل صفر أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. انتهاء موعد التسجيل لأداء مناسك الحج للموسم المقبل اليوم

أبوظبي: عبد الرحمن سعيد
ينتهي اليوم الاثنين، موعد التسجيل لأداء مناسك الحج للموسم المقبل 1446هـ/ 2025م، والذي بدأ من 19 سبتمبر/أيلول الجاري، ويتم التقديم من خلال التطبيق الذكي للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة أو من خلال موقع الهيئة الإلكتروني الرسمي، وذلك في إطار استعدادات الهيئة المبكرة واستراتيجيتها التي تتماشى مع رؤية حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.
ويذكر أن الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة، استقبلت في موسم الحج العام الماضي 37 ألفاً و743 طلباً من المواطنين لأداء فريضة الحج، وتم اختيار 6200 مواطن لأداء فريضة الحج، مشيرة إلى أن الحصة المخصصة للإمارات من أعداد الحجاج لم تتغير منذ 5 سنوات، وتسعى الهيئة بالتنسيق مع السلطات السعودية إلى زيادة الحصة للإمارات خلال المواسم المقبلة.
​وأكدت الهيئة، أن من شروط الحصول على تصريح الحج للموسم القادم 2025 أن يكون المتقدم من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، وألاّ يقل عمر المتقدم عن 12 عاماً، و أن يكون المتقدم لم يحج خلال آخر 5 مواسم حج، مبينة أنه ووفقاً لقرار مجلس الوزراء رقم (32) لسنة 2018م بشأن نظام الحج والعمرة، تكون الأولوية في منح تصاريح الحج لمن لم يسبق له الحج من أصحاب الهمم، وأصحابِ الأمراض المستعصية، والأكبر سناً، والمحارم والمرافقين ممن تنطبق عليهم الشروط، مع مراعاة من لهم أسبقية التسجيل في النظام الإلكتروني، مشيرة إلى أن حصةَ الدولة لموسم الحج المقبل 1446هـ 6228 حاجاً تم تخصيصها من قبل من الجهات المسؤولة عن شؤون الحج في المملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • بطولة مي عمر .. انتهاء تصوير جزء كبير من إش إش
  • أول تعليق من روجينا على مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية «صورة»
  • البابا ثيودروس الثاني يعلن تفاصيل الاحتفال بمرور عشرين عاما من الخدمة
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون
  • الإمارات.. انتهاء موعد التسجيل لأداء مناسك الحج للموسم المقبل اليوم
  • إشادات بإيمان العاصي بعد مشهد مواجهة «أكرم» في «برغم القانون»: ممثلة رائعة
  • نقيب المهن التمثيلية: «لن نتخلى عن لبنان وسننظم وقفة دعم قريبا»
  • 18 أكتوبر المقبل.. تفاصيل حفل تامر حسني في الإسكندرية
  • أنغام تشيد بتعاونها مع أكرم حسني: موهبته كبيرة
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد