صحافة العرب:
2024-07-29@08:39:39 GMT

صبرا آل البجيري

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

صبرا آل البجيري

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن صبرا آل البجيري، الاربعاء 12 يوليو 2023 الساعة 13 47 05 الأمناء خاص من نظير كندحإنتقل إلى رحمة الله ظهر يومنا هذا الأربعاء أ. أحمد البجيري .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صبرا آل البجيري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صبرا آل البجيري

الاربعاء 12 يوليو 2023 - الساعة:13:47:05 (الأمناء خاص)

من نظير كندح

إنتقل إلى رحمة الله ظهر يومنا هذا الأربعاء أ. أحمد البجيري شقيق الرئيس السابق لفرع حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة أبين الشيخ/ ناصر البجيري حيث وافته المنيه في مستشفى " النقيب " التخصصي بمحافظة عدن بعد صراع مرير مع المرض ، وسيوارى جثمان الفقيد الثرى في مقبرة " أبو حربة " عقب الصلاة عليه في مسجد البيحاني بخور مكسر عصر يومنا هذا الاربعاء وسيستقبل المعزون في منزل الأسرة بحي السعادة بجانب مستشفى " عبود " العسكري بخور مكسر .. 

مركز ( أبين ) الإعلامي إذ يشاطر أسرة البجيري أحزانها ويتقدم بأحر التعازي القلبية للشيخ/ ناصر البجيري وأولاده " محمد وأحمد وعمار وأكرم وأسامة " وكافة أفراد أسرة الفقيد سائلين من المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. 

إنا لله وإنا إليه لله راجعون ..

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع سكرتير مدينة نخل وابنه فى حادث سير بوسط سيناء

شهدت مدينة نخل بوسط سيناء حادثًا أدى إلى مصرع علي صالح جمعة، سكرتير مركز ومدينة نخل، البالغ من العمر 50 عامًا، ونجله يوسف، البالغ من العمر 13 عامًا، نتيجة انقلاب السيارة التي كانا يستقلانها على طريق سيناء الأوسط.

تم نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى نخل، حيث باشرت الجهات المختصة التحقيق في ملابسات الحادث.

من جانبه، نعى اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، الفقيد علي صالح جمعة ونجله، معبرًا عن حزنه العميق وأسفه لهذا الفقد الجلل. وقال اللواء مجاور: "باسم أعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة، نتقدم بخالص تعازينا القلبية لأسرة الفقيد، تغمده الله بواسع رحمته".

كما قدم اللواء عاصم سعدون، نائب المحافظ، واللواء أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة، والسيد عبد العال البدري، سكرتير عام المحافظة المساعد، والسيد محسن سالم، رئيس مركز ومدينة نخل، تعازيهم لأسرة الفقيد، معربين عن تضامنهم معهم في هذا المصاب الأليم.







مقالات مشابهة

  • مصرع فارس في مهرجان تيفلت و انسحابات حداداً على الفقيد
  • عضو السياسي الأعلى الحوثي يعزي في وفاة هادي محمد بشير
  • مصرع سكرتير مدينة نخل وابنه فى حادث سير بوسط سيناء
  • الرئيس المشاط يعزّي في وفاة الشيخ علي ناصر أبو عشه
  • الرئيس المشاط يعزّي في وفاة الشيخ علي ناصر أبو عشة