أشرف ولاية ولاية تندوف دحو مصطفى على تكريم الطفلة تسنيم بن عياد رفقة البراعم الذين كانوا معها خلال زيارة رئيس الجمهورية للولاية.

وحسب بيان مصالح الولاية اليوم تكريم جميع المساهمين من أسلاك أمنية، مديريات، هيئات، مصالح، جمعيات، منظمات، وبراعم التي شاركت وساهمت في نجاح زيارة رئيس الجمهورية لتندوف.

وجرت مراسيم الحفل بحضور السادة كل من أعضاء اللجنة الأمنية للولاية، نواب البرلمان الأمين العام للولاية، أعضاء الهيئة التنفيذية، عضو المرصد الوطني للمجتمع المدني، عضو المجلس الأعلى للشباب، الأسرة الثورية وجميع أطياف المجتمع.

وجاء هذا التكريم على إثر نجاح زيارة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون للولاية .

نالت الطفلة تسنيم بن عياد، إعجاي الرئيس تبون والوفد المرافق له بخطاب مميز وترحاب حار، خلال حلوله على الولاية.

كما نال خطاب البرعمة تسنيم إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى انتشاره بشكل واسع.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: رئیس الجمهوریة

إقرأ أيضاً:

بالصور.. نائب محافظ القاهرة يتفقد الأسواق الحضارية بمنطقة المقطم

كتب- مصطفى صلاح:

تفقد أشرف منصور نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، نطاق حي المقطم، لمتابعة الجهود الجارية والتي اثمرت عن إنجاز عدد من أسواق النصف جملة في إطار حرص الدولة على ضبط وتنظيم الأسواق والأسعار والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

تخلل الجولة زيارة مناطق الأسواق الرئيسية الجديدة التي نفذتها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ومنها أسواق عمار بن ياسر وسوق المقطم بمحور عبدالمجيد محمود طبقًا للتوجيهات الرئاسية المستمرة بالارتقاء بمستوى الخدمات وإقامة الأسواق الحضارية المخطط لها.

شملت جولة نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، زيارة سوق عمار بن ياسر والذي يقع على مساحة ٩ أفدنة والذي سيكون الحل الأمثل للقضاء على الإزدحام بالمنطقة ليتكون من السوق التجارية ومنطقة النادي الاجتماعي كمتنفس لسكان المقطم، يمارسون خلاله الأنشطة التجارية، ويتضمن ١٥١ محلا تجاريًا بأنشطة مختلفة ومبنى إدارة السوق والكافيتريا، بالإضافة لساحات انتظار في محيط السوق لتخفيف التكدس المروري في محيط السوق خاصة شارع عمار بن ياسر.

كما واصل الجولة الميدانية التفقدية لتشمل زيارة مجمع أسواق المقطم، والذي يقع على محور المستشار عبدالمجيد محمود الرابط بين شارع ٩ وصلاح سالم، بمساحة ٦.٨ فدان ويتضمن مبنى وناديا اجتماعيا ومحلات لبيع مختلف الأنشطة ومنشآت خدمية.

وأكد نائب محافظ القاهرة، أن إقامة الأسواق الحضارية واحدًا من أهم المشروعات القومية، التي تعمل عليها الدولة جاهدة للتصدي لظاهرة الباعه الجائلين واستعادة المشهد الحضاري للقاهرة وذلك في إطار ضمان حياة كريمة للمواطن ورفع جودة وكفاءة الخدمات، بالإضافة للتحول لأسواق متكاملة تزيد من العائد الاقتصادي والاستثمار وتعظيم الموارد.

وأضاف أن الأسواق الحضارية التي تم إقامتها بنطاق حي المقطم نجاحًا كبيرًا حيث تساهم في تحقيق القضاء على العديد من الأسواق العشوائية التي كانت تعاني من مشكلات عديدة، مثل النظافة والتنظيم والصحة والسلامة إلى جانب تحسين مستوى المعيشة للمواطنين وتوفير أماكن لشراء السلع والمنتجات بأسعار مناسبة تساعد على تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

تأتي الجولة في إطار الحرص على ضبط وتنظيم الأسواق والأسعار والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وذلك بحضور العميد أحمد أبو بكر رئيس حي المقطم والعميد طارق اليمني وعدد من التنفيذين.

مقالات مشابهة

  • رئيس حزب مصر بلدي: زيارة رئيس الوزراء للعلمين تبرز نجاح مشروع تطوير المدينة
  • الخطيب ابرق الى الخامنئي معزياً باستشهاد هنية
  • الخرطوم تنفذ حملات القبض على الأجانب المخالفين لقرار المغادرة
  • عطاف يحسم الجدل حول زيارة رئيس الجمهورية إلى فرنسا
  • السودان: حكومة شمال كردفان تعلن استنئاف الدراسة جزئياً
  • مقتل أكثر من 50 شخص في انهيارات أرضية بولاية كيرالا الهندية
  • وزير الاستثمار يلتقي أعضاء الجانب المصري بمجلس الأعمال المصري الصيني
  • رئيس هيئة الدواء يبحث سبل التعاون مع أعضاء غرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل
  • استمرار سباق "الهجن" بمهرجان العلمين يُعد الحدث الترفيهي الأكبر في المنطقة (فيديو)
  • بالصور.. نائب محافظ القاهرة يتفقد الأسواق الحضارية بمنطقة المقطم