قالت سماح هيكل عضو شعبة الملابس الجاهزة، إن أسعار الأزياء الشتوية جيدة للغاية، وتناسب كل الفئات.

هيكل: «الجمعة البيضاء» شهدت انتعاشة كبرى

أضافت «هيكل»، في تصريحات لـ«الوطن»، أن العديد من المحال التجارية لا تزال مستمرة في تخفيضاتها المقدمة للزبائن بالكثير من المنتجات، مشيرة إلى أن «الجمعة البيضاء» شهدت انتعاشة كبرى في أسعار المنتجات في الأسواق.

وأشارت إلى أن الشعبة توقعت زيادة المبيعات للملابس الشتوية، لكثرة الأعياد خلال الفترة المقبلة، حيث أن السوق المحلي للملابس شهد وجود الكثير من المنتجات والمعروضات بخامات عدة ومتنوعة، منها ما هو مخلوط، ويجري بيعه بأسعار جيدة، ومناسبة لكل فئات وشرائح المجتمع.

ولفتت إلى أن المصنعين اعتمدوا خلال الفترة الماضية، الكثير من الخامات الجيدة والمخلوطة، لتساهم في خفض أسعار الملابس الشتوية بالأسواق، ما أنعكس بدوره على توفير الكثير من المدخرات للمواطنين الراغبين في الشراء.

قطاع الملابس الجاهزة في مصر

ومن الجدير بالذكر، أن قطاع الملابس الجاهزة شهد مؤخرا تطورا ملحوظا، إذ حقق القطاع، الكثير من الطفرات بالصادرات، الأمر الذي جاء بدعم من قبل الدولة، وكذا مبادرة مجلس الوزراء، لدعم القطاعات الصناعية والإنتاجية، بواقع 150 مليار جنيه، وفائدة تصل لـ11%، ولمدة 5 سنوات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الملابس الجاهزة شعبة الملابس الجاهزة تخفيضات الجمعة البيضاء الجمعة السوداء الکثیر من

إقرأ أيضاً:

تواصل فعاليات «صيف آمن وسعيد» في الحمرية

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة بلدية الحمرية تكثف حملاتها التفتيشية

واصلت كوادر بلدية الحمرية تنفيذ حملة «صيف آمن وسعيد» لتعزيز السلامة العامة والأمن لمرتادي حديقة الشاطئ بالحمرية وسط إقبال كثيف من قبل كل الفئات المجتمعية والزوار والسياح.
وشملت فعاليات بلدية الحمرية في حملتها التوعوية العديد من البرامج الترفيهية والورش التثقيفية والمسابقات الثقافية والبيئية، مستهدفةً زوار حديقة شاطئ بحر الحمرية من مختلف الأعمار والفئات المجتمعية والسياح ومرتادي بحر الحمرية.
وقال عمار علي المهيري، مدير إدارة الشؤون القانونية في بلدية الحمرية، إن الحملة خصصت محطات توعوية في الحديقة الشاطئية المقامة على شاطئ بحر الحمرية، للتعريف بأدوار المفتشين في استقبال الزوار وتحميل المطوية التوعوية إلكترونياً على الهواتف المتحركة، عبر مسح الرمز الشريطي، والاطلاع على المعلومات والإرشادات القيمة التي تتضمنها.
وأفاد المهيري بأن الحملة الأسبوعية التي تنفذها الكوادر الوطنية في بلدية الحمرية تأتي في إطار التوعية المتواصلة لتفادي خطر الغرق، والتعريف بدلالات الأعلام التحذيرية المنتشرة على بحر الحمرية التي تبين حالة البحر، وإرشادات السلامة عند السباحة، ودور المنقذين في المحافظة على السلامة العامة وتقديم المساعدة اللازمة.
وأكد مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، أن البلدية تواصل مبادراتها المجتمعية الهادفة إلى إشراك مختلف شرائح المجتمع والزوار وتحفيزهم للحفاظ على البيئة والتقيد بإجراءات السلامة العامة خلال زيارة شاطئ بحر الحمرية، مشيراً إلى استمرارية الجهود البيئية والتوعوية للحد من الممارسات البيئية الخاطئة، وتقديم النصح والإرشاد خلال الإجازات الرسمية والعطلات لكل الفئات المستهدفة، وتعزيز المسؤولية البيئية والمجتمعية لديهم.
وأشار الشامسي إلى أن الحملة التوعوية «صيف آمن وسعيد» المنفذة من قبل موظفي بلدية الحمرية شهدت تفاعلاً واسعاً من قبل مرتادي الحديقة الشاطئية وشاطئ بحر الحمرية، وذلك نتيجة استهدافها لكل الفئات المجتمعية من مختلف الفئات والأعمار عبر محطات توعوية تفاعلية، مؤكداً أن سلسلة من الحملات والبرامج التوعوية التي تنظمها البلدية ستتواصل طيلة العام لضمان استمرارية التوعية والإرشاد.

مقالات مشابهة

  • تواصل فعاليات «صيف آمن وسعيد» في الحمرية
  • عاجل | تأجيل الزيادة أم لا.. موعد اجتماع لجنة تسعير المنتجات البترولية ومفاجأة في سعر البنزين والسولار
  • سيارة نيسان جوك موديل 2025.. المواصفات والأسعار داخل مصر
  • إنخفاض جديد في أسعار الدواجن البيضاء اليوم السبت بالفيوم
  • الراعي يستقبل فريد هيكل الخازن في بكركي
  • عون يشدد على الحفاظ على جودة المنتوج والأسعار
  • أسعار الذهب الفترة المقبلة .. زيادة أم انخفاض؟| تفاصيل
  • رانيا يحيي: المرأة المصرية كانت المحرك الرئيسي في ثورة ٣٠ يوينو
  • «جولد بيليون» توضح أسباب استقرار أسعار الذهب المحلية
  • اضطراب حركة البيع والشراء.. كيف أثر غلق المحال 10 مساء على قطاع الملابس؟