واصلت اليوم سيارة المركز التكنولوجي المتنقل عملها لليوم الثاني على التوالي بقرى كوم شريك ، وسط إقبال من المواطنين الذين توافدوا على السيارة لتقديم طلباتهم والحصول على الخدمات المقدمة من خلال المركز التكنولوجي المتنقل. 

كما ستتواجد سيارة المركز التكنولوجى المتنقل بمدينة كوم حماده غدا بميدان التحرير وتستمر في تقديم خدماتها حتي يوم الخميس 14 ديسمبر الجاري.

 

 حيث تقدم العديد من الخدمات، منها تراخيص البناء بأنواعها، وبيان صلاحية موقع و تراخيص المحال العامة و تراخيص الإشغالات و الإعلانات وسداد المديونيات والاستعلامات. 

ومن جانبها أكدت الدكتورة  نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة  ،على إهتمام الدولة بتطوير أداء الخدمات الحكومية وتبسيط إجراءات الحصول عليها، لتحقيق الشفافية والنزاهة في الجهاز الحكومي، وتقديم خدمة أفضل وأسرع للمواطن، تحقيقًا لـ«رؤية مصر 2030».

وأشارت نائب محافظ البحيرة ، الى إستمرار توفير سيارات المراكز التكنولوجية المتنقلة بمدينة كوم حماده ،بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية لتخفيف الضغط على المراكز التكنولوجية الثابتة و لتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: استمرار تشغيل سيارات الخدمات التكنولوجية بكوم حمادة

إقرأ أيضاً:

قبل دخوله مكتبه.. محافظ قنا يتابع أعمال المركز التكنولوجي في الوحدة المحلية لقنا

تفقد الدكتور خالد عبدالحليم، محافظ قنا الجديد، ديوان عام الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، قبل وصوله ديوان عام المحافظة، وتابع أعمال المركز التكنولوجي واعمال ملف التصالحات.

وقال في أولى تصريحاته، والتي انفرد بها “الفجر”، إنه سعيد بثقة القيادة السياسية والرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ورئيس مجلس الوزراء، واختياره محافظًا لقنا، مشيرًا إلى أنه سيعمل وفق البرنامج الوطني الطموح للحكومة.

وتابع في إطار تصريحاته الخاصة لـ "الفجر"، أنه على علم بكافة احتياجات المحافظة نظرًا لعمله في محافظات الصعيد وضمن برنامج تنمية صعيد مصر، مشيرًا إلى أهالي قنا: يلا نعمل انجازات ونشتغل وننتج"، معربا عن سعادته لعمله في محافظة قنا والتي تعد من أبرز محافظات الصعيد لما لها من مقومات وميزات متعددة.

مقالات مشابهة

  • المركز التكنولوجي ببني مزار يصدر أول نموذج للتصالح في مخالفات البناء (مستند)
  • وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة ويطمئن على الخدمات المقدمة للمرضى
  • تصريح مهم من محافظ القاهرة الجديد عقب حلف اليمين (فيديو)
  • رئيس حي جنوب الغردقة يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالحي
  • جامعة طيبة التكنولوجية تستقبل لجنة من المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي
  • قبل دخوله مكتبه.. محافظ قنا يتابع أعمال المركز التكنولوجي في الوحدة المحلية لقنا
  • كاتب صحفي: الحماية الاجتماعية ضمن أولويات عمل الحكومة
  • إيقاف تراخيص مكاتب استقدام مخالفة
  • من هو الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية؟
  • السيرة الذاتية للدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية