بث مباشر يلا شوت اليوم HD (0-0).. مشاهدة مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان | دوري أبطال آسيا، يقدم موقع الفجر الرياضي عبر بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، لذلك ترصد بث مباشر مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا.

وتتصدر محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، مباراة الاتحاد السعودي ضد سباهان أصفهان الإيراني، من عدد كبير من جماهير الكرة في مصر والوطن العربي.

بث مباشر يلا شوت اليوم HD (0-0).. مشاهدة مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان | دوري أبطال آسيا

وينتظر عشاق ومحبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة مواجهة الفريق المثيرة ضد فريق سباهان أصفهان الإيراني، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا وتتجه الأنظار نحو ملعب الجوهرة المشعة الذي يحتضن المباراة.

بث مباشر يلا شوت اليوم HD (0-0).. مشاهدة مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان | دوري أبطال آسيا

وترتفع محركات البحث جوجل من جماهير الاتحاد، لمعرفة كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الفريق ضد سباهان أصفهان الإيراني في دوري أبطال آسيا.

بث مباشر يلا شوت اليوم HD (0-0).. مشاهدة مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان | دوري أبطال آسيا

ويحل فريق سباهان أصفهان ضيفا على نظيره الاتحاد السعودي مساء اليوم الإثنين 4 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وتقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية المشهور من بإسم الجوهرة المشعة بين الاتحاد وسباهان أصفهان، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.

يلا شوت تويتر مباراة الإتحاد | مشاهدة مباراة الاتحاد وسباهان بث مباشر اليوم في دوري أبطال آسيا | مباراة Al Ittihad مباشر يوتيوب تويتر الآن HD.. مشاهدة مباراة الاتحاد وسباهان اصفهان بث مباشر في دوري أبطال آسيا رابط سريع تويتر الآن.. بث مباشر مباراة الاتحاد وسباهان اصفهان دون تقطيع بجودة عالية

مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال ونساجي مازندران | من هنــــا

تشكيل اتحاد جدة الرسمي ضد سباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: أحمد حجازي - ولويز فيليبي – زكريا هوساوي - مهند الشنقيطي.

خط الوسط: فيصل الغامدي - فابيينهو - صالح العمري – جوتا- مروان الصحفي.

خط الهجوم: عبد الرزاق حمدالله.

مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال ونساجي مازندران | من هنــــا

بث مباشر يلا شوت اليوم HD (0-0).. مشاهدة مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان | دوري أبطال آسياتاريخ مواجهات الاتحاد والأندية الإيرانية في دوري أبطال آسيا

ويملك الاتحاد تفوق طفيف ضد الأندية الإيرانية بـ12 انتصارًا "بينها فوز اعتباري" مقابل 8 هزائم، بينما حضر التعادل في 5 لقاءات.

وشهدت مواجهات اتحاد جدة أمام الأندية الإيرانية تسجيل "العميد" 41 هدفًا مقابل 27 هدفًا سكنت شباكه.

ترتيب الاتحاد وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا

يتصدر اتحاد جدة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، ويليه فريق أصفهان الإيراني برصيد 10 نقاط.

مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال ونساجي مازندران | من هنــــا

مشاهدة مباراة الاتحاد ضد سباهان في دوري أبطال آسيا بث مباشر اليوم يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم في دوري أبطال آسيا مشاهدة مباراة الاتحاد وسباهان اصفهان اليوم بث مباشر رابط تويتر يلا شوت | دوري أبطال آسيا القنوات الناقلة ومعلق مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا

سوف تذاع أحداث مباراة الاتحاد السعودي وسباهان أصفهان عبر مجموعة قنوات SSC sports السعودية، بالإضافة إلى قناة Bein sports AFS 3، وقنوات الكأس القطرية 11، ويتولي المعلق الرياضي عامر الخوذيري مهمة التعليق على مباراة عبر قناة بين سبورت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بث مباشر يلا شوت اليوم HD 0 دوري أبطال أسيا بث مباشر الاتحاد بث مباشر مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان بث مباشر مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا مشاهدة مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان اليوم مشاهدة مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد وسباهان اصفهان اليوم بث مباشر رابط تويتر يلا شوت مشاهدة مباراة الاتحاد وسباهان اصفهان اليوم بث مباشر رابط تويتر يلا شوت دوري أبطال آسيا مشاهدة مباراة الاتحاد مشاهدة مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان مشاهدة الاتحاد مشاهدة الاتحاد السعودي الاتحاد نادي الاتحاد الاتحاد السعودي اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب هولندا ورومانيا اليوم في اليورو 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب هولندا ورومانيا اليوم في اليورو 2024.. تستعد منتخبا هولندا ورومانيا لخوض مواجهة حاسمة مساء اليوم الثلاثاء، الثاني من يوليو، في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024 لكرة القدم، وذلك على ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ الألمانية.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة هولندا ورمانيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

هولندا تواجه رومانيا في معركة حاسمة بدور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024

 

يدخل المنتخبان اللقاء بطموحات متباينة، حيث تسعى هولندا لاستعادة توازنها وتحقيق فوز يقنع جماهيرها بعد أداء متذبذب في الدور الأول، بينما يحلم منتخب رومانيا بمواصلة مفاجآته والتأهل لدور الثمانية للمرة الثانية في تاريخ مشاركاته في البطولة.

وتعتبر هولندا من المرشحين الأوائل للفوز باللقب، لكنها واجهت صعوبات في الدور الأول، حيث احتلت المركز الثالث في مجموعتها بعد فوز وحيد وتعادل وخسارة. بينما فاجأت رومانيا الجميع بتصدر مجموعتها بعد تعادل وانتصارين.

وتشهد المباراة صراعا قويا بين خط هجوم هولندا بقيادة ممفيس ديباي، ونجم رومانيا الشاب ألكسندر دراغوش.

من ناحية الدفاع، يعاني منتخب هولندا من ضعف واضح، حيث تلقت شباكه 5 أهداف في الدور الأول، بينما يتمتع منتخب رومانيا بدفاع صلب لم يتلق سوى هدفين.

وتاريخ المواجهات المباشرة بين المنتخبين يميل لصالح هولندا، حيث فازت في آخر أربع مباريات جمعتهما. بينما حقق منتخب رومانيا فوزه الأخير على هولندا عام 2007.

موعد مباراة هولندا ضد رومانيا


ستُقام مُباراة هولندا ضد رومانيا اليوم الثلاثاء، الموافق الثاني من يوليو 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.


وتُقام المُباراة على ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ الألمانية، بإدارة الحكم الألماني فيليكس زواير.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ورومانيا

 

ستُذاع مُباراة هولندا ضد رومانيا، التي تُقام اليوم الثلاثاء الموافق الثاني من يوليو 2024، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث بطولة يورو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وخصصت شبكة بي إن سبورتس قناة "beIN Sports MAX 1" لإذاعة المُباراة، وذلك بتعليق المُعلق الرياضي على سعيد الكعبي.

وتُعد هذه القناة مُتاحة على مختلف الناقلين الفضائيين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مثل:

نايل سات: 27500.سهيل سات: 27500.

وإلى جانب القناة الفضائية، يمكن أيضًا مُشاهدة المُباراة عبر منصة بي إن سبورتس الإلكترونية، وذلك مقابل اشتراك شهري.

جدول التردداتالقمر الصناعيالترددالترميزنايل سات27500Hسهيل سات27500H
تشكيل هولندا المتوقع ضد رومانيا في دور 16 يورو 2024


وجاء تشكيل هولندا المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمى: بارت فيربروجين.في خط الدفاع: ينزل دومفريس - فيرخل فان دايك - ستيفان دي فريج - ناثان آكي.في خط الوسط: جيردي شوتن - تياني ريندرز - جيريمي فريمبونج.في خط الهجوم: كودي جاكبو - ممفيس ديباي - تشافي سيمونز. تشكيل رومانيا المتوقع ضد هولندا في دور 16 يورو 2024


وجاء تشكيل رومانيا المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمى: فلوريون نيتا.في خط الدفاع: أندري راتيو - رادو دراجوشين - أندري بوركا - ديان سوريسكو.في خط الوسط: رازفان مارين - مارين - ستانسيتش.في خط الهجوم: مان - فالنتين ميهايلا - دينيس دراغوش.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة البرازيل وكولومبيا بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • مشاهدة مباراة النمسا وتركيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة هولندا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب هولندا ورومانيا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة بث مباشر مباراة رومانيا وهولندا كأس أمم أوروبا 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم في اليورو 2024