الأسبوع:
2024-10-05@08:02:12 GMT

إيرادات فيلم «بلوموندو» لـ حسن الرداد بعد 18 يوم عرض

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

إيرادات فيلم «بلوموندو» لـ حسن الرداد بعد 18 يوم عرض

يستمر النجم حسن الرداد بالتمسك بصدارة شباك التذاكر المصري في الموسم الشتوي بفيلمه الجديد «بلوموندو».

وبدأ عرض فيلم «بلوموندو» في السينمات المصرية والخليجية، من يوم 15 نوفمبر الماضي.

فيلم بلوموندو

وتدور أحداث «بلوموندو» في إطار لايت كوميدي، حول تميم بلوموندو «حسن الرداد» الذي يستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة عزوبية، ولكن الأمور تخرج عن السيطرة تماما.

بلوموندوإلغاء العرض الخاص لـ بلوموندو

وكانت الشركة المنتجة لفيلم «بلوموندو» قررت بالاتفاق مع بطل العمل حسن الرداد، إلغاء العرض الخاص الذي كان من المقرر إقامته له.

وجاء قرار إلغاء العرض الخاص لفيلم «بلوموندو» بسبب الأحداث الحالية في فلسطين، وتضامنا مع أهل غزة واستمرار الاعتداء عليهم من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

حسن الرداد في فيلم بلوموندوأبطال فيلم بلوموندو

فيلم «بلوموندو» بطولة حسن الرداد، ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، والفيلم من تأليف حازم ويفي، ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

إيرادات فيلم بلوموندو

وحقق فيلم بلوموندو أمس، إيرادات 165 ألف جنيه، واقترب بذلك من حصد 4 ملايين جنيه إجمالي إيراداته خلال 18 يوم عرض في السينمات المصرية.

اقرأ أيضاًليلة الإثنين.. إيرادات فيلم «بلوموندو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث فيلم بلوموندو بلوموندو فيلم بلوموندو فیلم بلوموندو حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

آخر إيرادات فيلم عنب في السينمات المصرية

جنى فيلم عنب ، بطولة الفنانة آيتن عامر، محمود الليثي، أمس الأربعاء إيرادات بلغت 47 ألفًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

يشارك في بطولة فيلم عنب ، مجموعة من النجوم أبرزهم، أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

 

وكشفت الشركة المنتجة لـ فيلم عنب، عن كواليس العمل التي اتسمت بحالة من الحب والمودة بين كافة أفراد فريق العمل، كما سيطرت حالة من الضحك والكوميديا على أبطال العمل نظراً لطبيعة الفيلم والمشاهد الكوميدية التى تحمل الكثير من المواقف المضحكة.

وظهر خلال كواليس تصوير مشاهد فيلم "عنب" كل من أيتن عامر ومحمود الليثي وإسلام إبراهيم ونور قدري والمنتجة رشا الظنحاني والمخرج أحمد نور، وعدد من صناعه.

وتظهر أيتن عامر خلال أحداث العمل بدور مؤثر، حيث تجسد شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

فيلم عنب

تدور أحداث فيلم عنب، في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبيه لإتمام زواج أبطال الفيلم حيث تدور احداثه في اكتشاف ما حدث في تلك الليلة مما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمى لنوعية الساسبنس الكوميدي.

 

فيلم "عنب" من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

 

مقالات مشابهة

  • «عاشق» يضع أحمد حاتم في صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم | صور
  • تعرف على مصير "جوازة توكسيك" في دور العرض بعد تحقيقه إيرادات ضئيلة!
  • "يقترب من مليون".. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" أمس
  • ملخص مسلسل «تيتا زوزو» الحلقة 10.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • إيرادات ضعيفة .. آخر ما جمع فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات
  • آخر إيرادات فيلم عنب في السينمات المصرية
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. تعرف على إجمالي إيرادات فيلم «عاشق»
  • 17 مليون جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال 3 أسابيع
  • العزي: حزب الله يفتك بجيش الاحتلال ويفي بوعد قائده الراحل
  • فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 340 ألف جنيه إيرادات في 24 ساعة