أبدت الفنانة عايدة فهمي، رأيها في النجمة حنان مطاوع قائلة أنها ممثلة قوية ولديها حضور جماهيري كبير وتليق في جميع الأدوار، موضحة أنها كوميديانة كبيرة ولكن الدور الذي يعرض عليه تقدمه بشكل جيد.

 

عايدة فهمي تتحدث عن حنان مطاوع 


وتابعت عايدة فهمي، خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والمذاع عبر فضائية صدى البلد 2، قائلة:"أي ممثل قوي وعنده حضور هتلاقيه في الأصل ممثل مسرحي، أنا عملت مسرحية من سنتين وكان فيها حنان مطاوع وهي كوميديانة والناس كانت قابلة الدنيا عليها وميتة من الضحك.

. الدور اللي بيتقدم لها هتعمله بكل جدارة ولو عملت كوميدي الناس هتتفاجأ بيها جدا وهي قنبلة فن".


وأشارت عايدة فهمي، إلى أنها قدمت مشهد واحدا فقط في مسلسل "أبو العروسة" من خلال دور أم الشهيد، ولكن في البداية كانت قلقة ولكنها قدمت المشهد ببراعة وتصدر على التريند وقت عرض الحلقة.

واستكملت الفنانة عايدة فهمي، أنها رفضت عمل فني رغم أن الأجر كان كبير ولكنها شعرت بأن العمل يتعاطف مع إسرائيل، رغم أنه كان ملمح بسيط وبعدها رفضت العمل على الفور وانهارت بشكل هستيري.

وأختتمت الفنانة عايدة فهمي حديثها قائلة: "الوسط الفني وسط محترم وأي حد هيقول عليه غير كده هزعل منه.. والفنانين دول محترمين أوي وبيجتهدوا وبيتعبوا جدا إلا فيما ندر وده موجود في جميع المجالات".

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة عايدة فهمي حنان مطاوع حضور جماهيري مسلسل ابو العروسة برنامج تفاصيل عایدة فهمی حنان مطاوع

إقرأ أيضاً:

منى زكي تخرج من ” تحت الوصاية” وتنافس في رمضان 2025

متابعة بتجــرد: تخوض النجمة مني زكي رمضان 2025 بعمل درامي جديد، وذلك بعد غيابها عن ماراثون رمضان 2024.

والمسلسل من إخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة ميديا هب – سعدي جوهر.

يأتى ذلك بعدما حققت مني زكي نجاحًا كبيرًا بمسلسل “تحت الوصاية”، وحصدت منى زكى جائزة أفضل ممثلة، بتصويت الجمهور، عن المسلسل فى حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما فى العلمين الجديدة.مني زكي 

وأكدت مني زكي قائلة: “خدت جائزتين كده، وخايفة أوى وغمرتونى بحبكم وشكرًا جدًا”.

وقالت منى زكى: “عاجزة عن الشكر لأنى وسط زملائى والتجمع الكبير ده، وإقامة المهرجان فى العلمين والمجهود العظيم، وشكرًا للدكتور يحيى الفخرانى وأشرف زكى، وشكرًا لكل واحد صوّت لى، وتاريخنا فى كل المجالات كبير ومشرف”.

وتدور قصة مسلسل “تحت الوصاية” في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش “حنان” وزوجها “عادل” الذى يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، والمتهان “الصيد” والعمل رئيس مركب، وسط الرجال.

مسلسل “تحت الوصاية” بطولة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى – جوهر.

main 2024-06-27 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ماريان فهمي تنضم لأبطال «حكايات تاء مربوطة»
  • خلال المؤتمر العالمى للنساء البرلمانيات بالدوحة.. النائبة عايدة نصيف تستعرض جهود مصر في تمكين المرأة
  • الفنانة بلقيس فتحي في واجهة الترند خليجيا ويمنيا بين مسيرتها وهويتها
  • طارق فهمي: "الإخوان" جماعة محدودة الأفق
  • نرمين الفقي تنجو من لدغة ثعبان.. ربنا نجاني (تفاصيل)
  • الموسيقى الإيرانية تُغني برنامج موازين 19
  • الاتحاد الأوروبي وأوكرانيا يوقعان اتفاقية في بروكسل حول الضمانات الأمنية لكييف
  • منى زكي تخرج من ” تحت الوصاية” وتنافس في رمضان 2025
  • "بربع مليون جنيه".. الفنانة هاجر أحمد تقاضي مغسلة بسبب إتلاف حقيبتها
  • الفنانة بلقيس فتحي تثير ضجة كبيرة وهذا ما قالته؟!