تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور والفيديوهات، للفنانة ريهام عبد الغفور توضح مدى تأثير وانهيار النجمة بعد إعلان وفاة والدها الفنان القدير أشرف عبد الغفور إثرا تعرضه لحادث تصادم بطريق مصر إسكندرية الصحراوي بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد، أمام ماونتن فيو.

ريهام عبد الغفور ووالدها

 

لقطات توضح انهيار ريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها 

انتشرت مجموعة من الفيديوهات والصور عبر وسائل السوشيال ميديا، والتي كشفت عن دخول الفنانة ريهام عبد الغفور في حالة من الانهيار والبكاء الشديد، فكانت الصور الأولى من داخل مستشفى زايد التخصصي، بعد أن تلقت النجمة خبر وفاة والدها ودخلت في حالة من الصدمة ولم تصدق الخبر، وظهر في الصور عدد كبير من نجوم الوسط الفني كان أبرزهم الفنانة دينا الشربيني والنجمة سوسن بدر التي رفقتها طوال اليوم.

ريهام عبد الغفورريهام عبد الغفورريهام عبد الغفورريهام عبد الغفورريهام عبد الغفور

 

أما عن الصور الثانية فقد وضحت حالة الصدمة والألم التي تمر بها ريهام عبد الغفور أثناء جنازة والدها والتي خرجت من مسجد الشرطة عقب صلاة الظهر بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

ريهام عبد الغفورريهام عبد الغفورريهام عبد الغفورريهام عبد الغفورريهام عبد الغفور

 

تفاصيل وفاة الفنان أشرف عبد الغفور 

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة، قسم أول أكتوبر بلاغًا من مستشفى زايد التخصصي بوصول كل الفنان عبدالغفور محمد عبدالجواد، وشهرته أشرف عبدالغفور، البالغ من العمر 81 عامًا، (متوفى)، وزوجته البالغة من العمر 70 سنة، مصابة بكسور متفرقة وكدمات بالجسم.

وفاة أشرف عبد الغفور

وبعد التحريات تبين أن الفنان أشرف عبدالغفور، كان يقود سيارته الملاكي على الطريق الدائري اتجاه الواحات، واصطدمت بهم من الخلف سيارة، كان يقودها شاب يدعى "مهند. ا"، يبلغ من العمر 33 سنة، وهو فنان تشكيلي، ما أدى إلى تهشم الجزء الخلفى للسيارة بالكامل، وتهشم السيارة المتسببة من الأمام، تم التحفظ على السيارة مرتكبة الحادث وقائدها، وتكثف الأجهزة الأمنية من تحرياتها.

 

ريهام عبد الغفور تعلق على وفاة والدها

علقت الفنانة ريهام عبد الغفور على وفاة والدها وذلك خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام قائلة :" إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى ربنا انا لله وانا إليه راجعون.. مش مصدقة والله إني بكتب عنك انت كده ..حتوحشني أوي يا حبيبي، توفي إلي رحمة الله تعالي أبويا وحبيبي وكل حاجة عندي في الدنيا". 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريهام عبد الغفور ريهام عبدالغفور الفنانة ريهام عبد الغفور الفنان أشرف عبد الغفور وفاة أشرف عبد الغفور سبب وفاة أشرف عبد الغفور حادث أشرف عبد الغفور حادث سيارة أشرف عبد الغفور صور حادث سيارة أشرف عبد الغفور تفاصيل وفاة أشرف عبد الغفور أشرف عبد الغفور أشرف عبدالغفور أعمال أشرف عبد الغفور اخر اعمال أشرف عبد الغفور جنازة أشرف عبد الغفور صور جنازة أشرف عبد الغفور ریهام عبد الغفور وفاة والدها أشرف عبد

إقرأ أيضاً:

 هيئة الإذاعة تعرض لأول مرة لقطات نادرة لخادم الحرمين الشريفين

خاص

عرضت هيئة الإذاعة والتلفزيون، عبر حسابها الرسمى على منصة اكس،  لقطات نادرة تُعرض لأول مرة؛ لخادم الحرمين الشريفين⁩ الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-.

ويظهر مقطع الفيديو القصير، لقطات لخادم الحىمين تعود إلى ماقبل 72 عام وهو في مجلس والده المؤسس بالطائف.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ojP01nLMgssN69x.mp4

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025.. بدء تحضيرات مسلسل "ظلم المصطبة" لـ إياد نصار وريهام عبد الغفور
  • علاء مرسي يحتفل بزفاف ابنته بحضور نجوم الفن| الصور الأولى من الحفل (شاهد)
  • تقرير بريطاني يُشبّه غارات إسرائيل على لبنان بهجوم الصدمة والترويع في العراق
  • ريهام حجاج تنعى شقيق بوسي شلبي بهذه الكلمات «صورة»
  • صور تشويقية توضح تصميم هاتف Oppo Find X8 Pro المرتقب
  •  هيئة الإذاعة تعرض لأول مرة لقطات نادرة لخادم الحرمين الشريفين
  • ابن عم ممرض المنيا المقتول في الزاوية الحمراء: نعيش حالة من الصدمة
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة سلامة حجازي
  • بسبب والدها.. ابنة أحمد راتب تهاجم المهرجانات ومحمد إمام يرد (اعرف القصة)
  • استشاري طب نفسي: الصراعات المسلحة في العالم تسرق الطفولة