أجرى الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، جولة لمتابعة عدد من مقرات اللجان الانتخابية بالمرج والمرور على مدرسة محمد نجيب الابتدائية ومدرسة الحرية الرسمية الابتدائية، استعدادا لاستقبال الناخبين المشاركين بالتصويت لمتابعة الاستعدادات، والتأكد من جاهزيتها بحضور رئيس الحي ومدير إدارة المرج التعليمية، وذلك استعدادا للانتخابات الرئاسية المقرر عقدها في الفترة من 10-12 ديسمبر الجاري.

إزالة الإشغالات 

وشدد نائب محافظ القاهرة إلى التأكيد على رفع جميع الإشغالات في محيط اللجان وتوفير حرم آمن لكل لجنة للتيسير على المواطنين عند الإدلاء بأصواتهم، يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة.

دعوة المواطنين على المشاركة 

وتواصل محافظة القاهرة عقد ندوات لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية في الانتخابات وممارسة حقهم الدستوري والتعبير عن رأيهم في الانتخابات، مع دعوة المواطنين إلى المشاركة والنزول للانتخابات وهي مستمرة على مدار 3 أيام، حيث يستطيع المواطن النزول والشماركة في أي وقت متاح له.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إبراهيم صابر إزالة الإشغالات الدكتور إبراهيم محافظ القاهرة محافظة القاهرة محمد نجيب انتخابات الرئاسة نائب محافظ القاهرة محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: الدولة تخفف الأعباء الاقتصادية عن المواطنين من خلال المبادرات الرئاسية

قال الكاتب الصحفي أحمد يعقوب، إنّ هناك أزمات اقتصادية متتالية يعاني منها الاقتصاد العالمي على مدار 4 سنوات، ولكن الدولة المصرية لديها التزام بتوفير حياة كريمة للمواطنين عن طريق المبادرات والبرامج والسياسات الخاصة بالحماية الاجتماعية، موضحا أنّ الدولة تسعى إلى تخفيف الأعباء عن المواطنين الناتجة عن تراكم الأزمات الاقتصادية أو التوترات الجيوسياسية التي يعاني منها العالم وتنعكس على الاقتصاد المصري.

جهود حياة كريمة في توفير اللحوم

وأضاف «يعقوب»، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ مبادرة «حياة كريمة» لتوفير البروتين الحيواني وبيع اللحوم البلدية بأسعار مدعمة للمواطنين تنفذ وفقا لتوجيهات القيادة السياسية المتمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرا إلى أنّ المبادرة حريصة على افتتاح منافذ بيع جديدة يوميا سواء للحوم المجمدة التي تباع بسعر 210 جنيهات للكيلوجرام أو الطازجة بسعر 310 جنيهات، إذ تعد هذه الأسعار مخفضة للغاية بالنسبة للأسواق الخارجية.

منافذ بيع متنقلة بالمحافظات

وتابع: «المبادرة توفر إطلاق منافذ بيع اللحوم في محافظات مختلفة»، لافتا إلى أنّ الفكرة الأساسية خلال هذه المرحلة تكمن في قيام الدولة المصرية ومؤسسات المجتمع المدني والقطاع خاص بدور تكاملي وتكثيف الجهود من أجل دعم المواطن المصري في ظل الظروف الاستثنائية التي يشهدها العام.

مقالات مشابهة

  • «مقاومة شندي» تنفي رفضها دفن منسوبي الحركات المسلحة وتدين إثارة الفتنة والعنصرية
  • اجتماع تنسيقي بالمنوفية لمتابعة تنفيذ فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية"
  • نائب محافظ قنا يتابع جهود تنفيذ أنشطة المبادرة الرئاسية بداية
  • كاتب صحفي: الدولة تخفف الأعباء الاقتصادية عن المواطنين من خلال المبادرات الرئاسية
  • عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • محافظ القاهرة يناشد المواطنين باستكمال إجراءات التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ القاهرة يجتمع بالأجهزة التنفيذية ونواب مناطق العاصمة الأربعة لمتابعة ملفات تصالح البناء والتقنين وإزالة التعديات
  • محافظ الإسكندرية يوجّه بإزالة إشغالات الطريق وتعديات المقاهي بشارع الريادة
  • محافظ الإسكندرية يوجّه بإزالة إشغالات الطريق وتعديات المقاهي على الطريق العام بشارع الريادة