مشاهدة مباراة الاتحاد وسباهان اصفهان بث مباشر في دوري أبطال آسيا،بث مباشر مباراة الاتحاد وسباهان.. يترقب عشاق الكرة العربية والسعودية المواجهة المرتقبة والقوية بين الاتحاد السعودي وسباهان الإيراني في دوري أبطال أسيا اليوم الإثنين 4 ديسمبر 2023، علي ملعب ستاد مدينة المك عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أسيا، رفقة أندية القوة العراقية، وأجمك.

موعد مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان 

تقام مباراة الاتحاد وسباهان اصفهان اليوم الاثنين 4 ديسمبر 2023 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب الملك عبد العزيز وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا النسخة الحالية 2023-24.

مشاهدة مباراة الاتحاد وسباهان اصفهان بث مباشر في دوري أبطال آسيا

ويستضيف اتحاد جدة نظيره سيباهان في مواجهة عنوانها «عودة النجم الدولي المصري أحمد حجازي»، بعد شفاءه من إصابة الرباط الصليبي، فمن المقرر أن يشارك في مواجهة الليلة لتأكيد قدرته على العودة قبل خوض غمار منافسات كأس العالم للأندية.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد السعودي وسباهان | من هنــــا

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد السعودي وسباهان | من هنــــا

وضمن اتحاد جدة التأهل رسميًا للدور ثُمن النهائي بعد فوزه على أجمك الأوزبكي 2- 1، ويحتاج للتعادل فقط للبقاء في صدارة المجموعة، أما الخسارة فستعيده للمركز الثاني.

ويسعى فريق الاتحاد السعودي إلى الفوز في مباراة اليوم على نظيره سباهان، من أجل تأكيد صدارته للمجموعة، بعد تأكد تأهله للدور المقبل في بطولة دوري أبطال أسيا، في الوقت الذي يسعى ممثل إيران تحقيق نتيجة طيبة أمام النمور.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وسباهان أصفهان 

تذاع مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال آسيا وسيتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports AFC 2.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد الاتحاد أمام سباهان الاتحاد ضد سباهان الاتحاد ضد سباهان مباشر الاتحاد لايف الاتحاد مباشر الاتحاد مباشر اليوم الاتحاد وسباهان الاتحاد وسباهان بث مباشر الاتحاد وسباهان مباشر سباهان بث مباشر بث مباشر الاتحاد اليوم بث مباشر الاتحاد وسباهان بث مباشر مباراة الاتحاد وسباهان تشكيل مباراة الاتحاد أمام سباهان مباراة الاتحاد وسباهان مباراة الاتحاد اليوم بث مباشر مباراة الاتحاد اليوم مباشر مباراة الاتحاد اليوم مباشرة مباراة الاتحاد بث مباشر مباراة الاتحاد ضد سباهان مباراة الاتحاد مباشر مباراة الاتحاد وسباهان بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد وسباهان بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد الان مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد مباشر الان موعد مباراة الاتحاد وسباهان مباراة الاتحاد وسباهان اصفهان الاتحاد السعودی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان بث مباشر يلا شوت اليوم في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان بث مباشر يلا شوت اليوم في دوري أبطال أوروبا ، يتسلح آرسنال في مباراة الليلة ضد باريس سان جيرمان بالأرض والجماهير على ملعب "الإمارات"، حيث يسعى لتحقيق انتصاره الأول في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا 2024-2025. المباراة تعد من أبرز المواجهات في الجولة الثانية، وستكون حافلة بالقوة والإثارة، إذ يتطلع كلا الفريقين لحصد الثلاث نقاط.

بعد تعادله المخيب أمام أتالانتا في الجولة الأولى، يطمح آرسنال بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا لتصحيح المسار وتجاوز باريس سان جيرمان في مباراة الليلة. الفوز في هذا اللقاء سيكون خطوة هامة نحو التأهل إلى الدور التالي من البطولة القارية. يستغل أرتيتا دعم الجماهير والعامل النفسي للعب على أرضه، ويأمل أن يحقق الفريق أداءً أفضل في مواجهة الخصم الفرنسي القوي.

في المقابل، يدخل باريس سان جيرمان المباراة بضغط كبير بعد تعادل مخيب في الدوري الفرنسي أمام ريمس، إلى جانب استبعاد عثمان ديمبلي لأسباب تأديبية من قبل المدرب لويس إنريكي. رغم هذا الغياب، يسعى إنريكي لاستغلال قوة فريقه وقدراته الهجومية لتحقيق الفوز والعودة إلى فرنسا بالثلاث نقاط.

تاريخياً، التقى الفريقان في أربع مواجهات سابقة في دوري الأبطال، حيث حقق آرسنال فوزاً واحداً، بينما انتهت ثلاث مواجهات بالتعادل. في حصيلة الأهداف، سجل آرسنال 5 أهداف مقابل 4 أهداف لصالح باريس سان جيرمان، ما يعكس تقارب المستوى بين الفريقين.

الجميع ينتظر مواجهة الليلة بفارغ الصبر، حيث يتوقع أن تكون المباراة مليئة بالتحديات والإثارة، في ظل رغبة كل فريق في تحقيق الفوز ومواصلة مشواره في البطولة القارية.

البث المباشر لمباراة أرسنال وباريس سان جيرمان اليوم

ويسعي أرسنال اليوم للفوز واقتناص الثلاث نقاط مستعينًا بعاملي الأرض والجمهور، لتعويض التعادل في الجولة الماضية أمام أتلانتا الإيطالي.
اضغط هنا لمشاهدة مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا

اضغط هنا لمشاهدة مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا

بينما يأمل باريس سان جيرمان في تحقيق الانتصار الثاني له علي التوالي في البطولة، لتعزيز فرصه في التأهل إلى الدور المقبل.

موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، كما ستنطلق ستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة الحادية عشر مساءًا.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وباريس سان جيرمان اليوم في دوري الأبطال

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبالتالي سوف يتم بث مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان عبر قناة بي إن سبورت 1.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: ديفيد رايا

خط الدفاع: جوراين تيمبير - ويليام ساليبا – جابرييل - كالافيوري

خط الوسط: ديكلان رايس - توماس بارتي - تروسارد

خط الهجوم: كاي هافيرتز - بوكايو ساكا - مارتينيلي

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام أرسنال

حراسة المرمى: ماتفي سافونوف.

خط الدفاع: أشرف حكيمي- ماركينيوس- ويليام باتشو- نونو مينديز.

خط الوسط: وارن زائير إيمري - فابيان رويز- فيتينيا.

خط الهجوم: كولو مواني- ماركو أسينسيو- باركولا.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة برشلونة ويونج بويز بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • مشاهدة مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان بث مباشر يلا شوت اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • مشاهدة مباراة الشرطة والهلال بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • مشاهدة مباراة العين والغرافة بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • الآن مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة يلا شوت اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة النصر والريان يلا شوت في دوري أبطال آسيا
  • مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • مشاهدة مباراة السد واستقلال طهران بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • تشكيل النصر السعودي المتوقع أمام الريان القطري في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة