أصيب شخص بكسور وجروح، نتيجة حادث تصادم سيارة نقل وسيارة ميكروباص، بطريق رافد المنصورة جمصة، بنطاق محافظة الدقهلية اليوم الاثنين، أمام قرية التخشيبة التابعة لمركز بلقاس، وتم نقله إلى مستشفى بلقاس المركزى لتلقى العلاج اللازم 

 

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس، بوقوع حادث تصادم على طريق المنصورة جمصة أمام قرية التخشيبة التابعة للمركز.

 

وانتقلت قوة أمنية من ضباط مباحث مركز شرطة بلقاس، وسيارات الإسعاف ورجال المرور إلى مكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين أن الحادث وقع بين سيارة ميكروباص تحمل أرقام "د س ع 5942" وأخرى نصف نقل حمراء اللون تحمل أرقام "د وع 1829"، فيما أدى الحادث إلى إصابة شخص يدعى سامح السعيد عبد ربه 32 عاما مقيم قرية شقرف التابعة لمركز الستامونى، وتم نقله إلى مستشفى بلقاس لتلقى العلاج اللازم.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لأعمال شئونها ومباشرة التحقيقات وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما تم إزالة آثار الحادث وإعادة حركة تسيير المرور مرة أخري.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: المرور جمصة حادث تصادم سيارة ميكروباص بلقاس سيارة نصف نقل

إقرأ أيضاً:

ضبط عامل متهم بسرقة مصوغات سيدة توفيت بسكتة قلبية في الدقي

 

ألقت قوات البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة القبض على عامل متهم بالاستيلاء على مصوغات ذهبية وأموال سيدة توفت بسكتة قلبية أثناء تواجده معها بشقتها دائرة قسم الدقي، فقام المتهم بالاستيلاء علي مصوغاتها وأموالها ولاذ بالفرار.

ضبط عامل متهم بسرقة مصوغات سيدة توفيت بسكتة قلبية في الدقي

وعقب إبلاغ قوات شرطة الدقي  من قاطني أحد العقارات بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق توجهت قوات مباحث القسم وبكسر الشقة عثر على سيدة في العقد الرابع من عمرها متوفاة.

 وبإجراء التحريات  تبين أن المتوفاة كانت بصحبة شاب، وأصيبت بأزمة صحية فارقت  على إثرها الحياة، مما دفع الشاب للاستيلاء على متعلقات خاصة بها والهرب.

 وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق ولا توجد بها إصابات ظاهرية.

وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

مصرع شخصين وإصابة 9 في انقلاب ميكروباص على الدائري 

وفي وقت سابق، لقي شخصان مصرعهما وأصيب 9 آخرين، في انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الدائري بمنطقة المرج المتجه للسلام، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارا من شرطة المرور؛ مفاده انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الدائري ووجود مصابين بالطريق المشار إليه.

وعلى الفور، انتقلت الجهات المختصة لمحل البلاغ، وتبين مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث انقلاب انقلاب سيارة ميكروباص وتم دفع مرفق إسعاف محافظة الفيوم، بعدة سيارات إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين إلي أقرب مستشفى لتقديم العلاج اللازم لهم.

وجرت إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة وتحرر المحضر اللازم، وتم تحرير محضر وتولت الجهات المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص فى اصطدام سيارة بالرصيف وانقلابها بالدقهلية
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الإسكندرية الصحراوى
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الإقليمي بالمنوفية
  • إصابة ٥ أشخاص اثر تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • بسبب تهور السائقين.. 5 مصابين في حادث تصادم ميكروباص وملاكي بالمنوفية
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • مصرع 6 وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم سيارتين بزراعي البحيرة
  • بالأسماء.. إصابة 10 أشخاص بحادث تصادم بين سيارتين في البحيرة
  • ضبط عامل متهم بسرقة مصوغات سيدة توفيت بسكتة قلبية في الدقي
  • بالاسماء.. إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص ببني سويف