تعاقد الفنان محمد ثروت مؤخرًا على الانضمام كضيف  إلى طاقم عامل مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن منه والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024.

وأعلن انضمامه إلى المسلسل بمنشور كتبه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وكتب قائلًا: انتظروني في رمضان 2024 في مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن 
بإذن الله هكون ضيف شرف مع صديقي الكبير أوي أحمد مكي  اتمني من الله أن اكون ضيف خفيف على قلوبكم.

. بس تفتكروا هعمل شخصية إيه الموسم ده؟!.

قصة مسلسل الكبير أوي 

مسلسل الكبير أوي، هو مسلسل اجتماعي كوميدي تدور قصته في إحدى القرى الصعيدية حول عمدة قرية المزاريطة، الذي تزوج من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة تواءم، أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والآخر في القاهرة، وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الإخوة الثلاثة عندما يلتقوا، ويتنافسون على العمودية خلفا لوالدهم، ويجسد مكي الأدوار الأربعة، الأب، والإخوة الثلاثة "الكبير، وجوني، وحزلقوم".

 

أبطال مسلسل الكبير أوي 7

شارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين وهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسن القناوي، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وسليمان عيد وغيرهم، المسلسل تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.

 

انضمام محمد ثروت لمسلسل سر إلهي

انضم الفنان محمد ثروت لطاقم عمل مسلسل "سر إلهي" بطولة روجينا، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2024، والعمل من إخراج رؤوف عبد العزيز.

 

آخر أعمال محمد ثروت 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد ثروت كان مشاركته في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023، من خلال مسلسل 1000 حمد الله على السلامة.

 

أبطال مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

 

مسلسل 1000 حمد لله على السلامة، بطولة الفنانة يسرا، والعديد من الفنانين، منهم: آدم الشرقاوي، مايان السيد، محمد ثروت، شيماء سيف، عنبة، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، والمسلسل من تأليف محمد ذو الفقار، وتحت قيادة المخرج عمرو صلاح، وإنتاج جمال العدل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد ثروت الفنان محمد ثروت مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن مسلسل الكبير اوي آخر أعمال محمد ثروت مسلسل الکبیر أوی محمد ثروت

إقرأ أيضاً:

«أسر علاء الدين علي».. تفاصيل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1

المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1.. يتساءل عشاق الدراما التركية، عن تفاصيل مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1، بعد عرضها أمس الأربعاء على قناة atv التركية، والتي يظهر منها أنها تناولت العديد من الأحداث النارية، جعلت المتابعين في انتظار عرض الحلقة المترجمة.

مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس

ويستعرض موقع «الأسبوع» لزواره ومتابعيها في السطور التالية، كافة تفاصيل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1، ضمن خدمة يقدمها الموقع بصورة مستمرة في مجالات عدة، ويمكنكم المتابعة بالضغط هنـــــــــــــا.

مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1 تفاصيل مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1 «165»

تناولت أحداث الحلقة 1 من مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس «الحلقة 165»، ظهور العديد من الشخصيات الجديدة، أبرزهم «القائد لوكاس، بيجوم، قراصي، هازال، إيلباي، الطفلة عائشة، يوسف، ساروجا، الأمير عمر، وبايهان»، ومن المتوقع أن تكون بعض هذه الأشخاص من حلفاء عثمان.

وأظهرت أحداث الحلقة 1 من المسلسل محاولة قراصي في جعل عثمان تحت إمرته، الأمر الذي رفضة عثما بشكل قاطع، فضلا عن سرقة القائد لوكاس للأمانات المقدسة، مما أثار غضب الأتراك بشدة، إذ جاء للسيطرة على المناطق الحدودية محاولًا الاستعانة بـ «هولوفيرا».

اجتماع عثمان بقبائل الأتراك أثر علاء الدين علي مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1 مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1

كما اجتمع عثمان خلال أحداث الحلقة 1 من مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس بقبائل الأتراك ليبايعوه، من أجل توحيد المناطق الحدودية، ومحاربة الصليبيين، وجاء في في الأحداث أيضا أسر الصليبيين لـ علاء الدين علي، مما أثار غضب عثمان، وسط محاولات قراصي لإدخال أشخاص إلى قبيلة الكايي، لمعرفة ما يدور بينهم.

مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1 موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1

ويعرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1 مترجمة «الحلقة 165»، اليوم الخميس الساعة 9 مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على أن تعاد غدًا الجمعة الساعة 1 ظهرًا.

كما تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس على قناة atv التركية، يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 8:00 مساء.

مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1 القنوات الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس

- قناة الفجر الجزائرية.

- شاشة قناة ATV التركية.

- قناة اليرموك الأردنية «مترجم للعربية».

تردد قناة ATV التركية على العرب سات

- تردد القناة 12692.

- معدل الترميز 27500.

- استقطاب عمودى.

- معامل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد قناة ATV على النايل سات

- تردد القناة: 10796.

- معدل الترميز: 27500.

- استقطاب أفقى.

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة الفجر الجزائرية على النايل سات

- التردد: 12034.

- معدل الترميز: 27500.

- الاستقطاب: أفقي.

- معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

تردد قناة الفجر الجزائرية على العرب سات

- التردد: 11034

- معدل الترميز: 27500.

- الاستقطاب: عمودي.

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس شخصيات مسلسل المؤسس عثمان

يشارك في مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس، أبرز نجوم الدراما التركية منهم: «بوراك أوزجيفيت، ديدام بالشين، راغب سافاش، عائشة جول جوناي، إيمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، جلال آل».

مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس

ويذكر أن مسلسل المؤسس عثمان بجميع أجزائه، نال على شعبية واسعة في العالم العربي وحقق نسب مشاهدة غير عادية، إذ يتناول المسلسل تاريخ عثمان مؤسس الدولة العثمانية، ومحاولاته لإنشاء الدولة، ومسلسل المؤسس عثمان أو قيامة عثمان هو استكمالا لمسيرة «قيامة أرطغرل» والد عثمان، الذي سعى طوال حياته لبناء دولة مستقلة.

اقرأ أيضاًبعد اكتشاف وليد سر أكرم.. مواعيد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون

«برغم القانون».. مسلسل عامل ضجة ويشعل «السوشيال ميديا».. ما القصة وموعد عرض الحلقة الجديدة؟

قبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي

مقالات مشابهة

  • باسم يوسف ارب جوت تالنت 2024.. انضمامه للجنة التحكيم في الموسم السابع
  • «أسر علاء الدين علي».. تفاصيل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1
  • جيهان الشماشرجي تستعد لتصوير جزء ثانٍ من «جودر» وتتعاون مع السقا في فيلمه المقبل
  • مسلسل قيامة عثمان.. ماذا يخبئ الموسم السادس؟.. أحداث درامية مشوقة وموعد العرض رسميا
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • تفاصيل ومواعيد عرض مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي «صور»
  • تعرف على أبطال مسلسل المداح الجزء الخامس
  • «sold out».. سوسن بدر في ضيافة الإعلامي محمود سعد بهذا الموعد
  • تفاصيل مسلسل ديبو لـ محمد أنور.. وموعد العرض
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان