قال الشيخ أحمد ترك، أمين الشؤون الدينية بحزب حماة الوطن، إنّ مؤتمر اليوم هدفه توصيل رسالة وفاء وتأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح ترك، خلال كلمته في مؤتمر حزب حماة الوطن لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أنّ مصر مذكورة في كل الكتب السماوية وهي ترتبط دائمًا بالقوة والأمن والمناخ الجيد والعطاء وخزائن الأرض، مضيفًا أن المصري يحمل جينات الأجداد قبل الميلاد، والعطاء المصري له تاريخ، فمن أنقذ النبي يوسف ورباه كان رجل من مصر بشهادة القرآن، ومن أنفذ النبي موسى عليه السلام امرأة فرعون على أرض مصر.

مصر سلة غذاء العالم 

وأشار إلى أن مصر سلة الغذاء التي أطعمت العالم بلا مقابل، والمعابد المصرية منقوش على جدرانها ومدون كل شيء في تاريخها من مواقف وبطولات في التضحية والعطاء، مضيفًا أن النبي صلى الله عليه وسلم حدثنا في أكثر من عشرين رواية عن فضل مصر وشعبها.

وأكد أمين الشؤون الدينية، أنه منذ زمن بعيد اتخذ المستعمر الدين ستارًا لتغيير هوية الشعوب واحتلالها نفسيًا وفكريًا وعقائديًا، ومن هنا يكمن دور أمانة الشؤون الدينية لدعم الوعي المصري.

دور الرئيس السيسي في حماية الوطن 

وتابع «الرئيس السيسي اتسم بشجاعة وعطاء الأجداد، ووقف في 30 يونيو رغم خطورة الموقف وأنقذ مصر من السقوط مع الدول التي سقطت، وتقدم المشير عبد الفتاح السيسي وقتها بمشروع لإنقاذ مصر، ولا ننس الصراع الديني الذي حدث وقتها فكنت أمام مسجد النور بالعباسية وسمعتهم يقولون نريد السيطرة على دور العبادة لنحكم السيطرة على مصر، لكن الرئيس السيسي ابن مصر حفظها من هذه الأحلام التي كادت أن تهدد مصر، فقد أنقذ الكنائس والمساجد، وبكل تأكيد الانتخابات الرئاسية المقبلة مصيرية من أجل حماية الوطن، وأدعو كل العلماء الأزاهرة للقيام بدورهم الوطني المعتاد منذ ثورات التاريخ، والرئيس السيسي هو القادر حاليًا على حماية الوطن ودعم قضية غزة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب حماة الوطن مؤتمر الرئيس السيسي انتخابات رئاسية الشؤون الدینیة

إقرأ أيضاً:

أمين عام مجلس الشؤون الإنسانية يطلع على احتياجات دار الأيتام بأمانة العاصمة

الثورة نت|

اطلع أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي، إبراهيم الحملي، اليوم، على أوضاع دار الايتام بأمانة العاصمة واحتياجاته التشغيلية والتأهيلية.

واستمع الحملي ومعه مدير فرع المجلس الأعلى بالأمانة، عبدالله النعمي، من مدير الدار أحمد الخزان إلى شرح حول الاحتياجات من مشاريع إعادة الترميم والتأهيل والتجهيزات للأقسام والمباني وتوفير متطلبات تأهيل ورعاية طلاب الدار.

وخلال الزيارة أوضح أمين عام المجلس الأعلى، أن الزيارة تأتي ضمن أنشطة المجلس في تقييم أوضاع واحتياجات الدار، وافتتاح مخبز آلي للدار.

واشار إلى أنه سبق أن تم تأهيل المركز الصحي بدار رعاية الأيتام وتزويده بمنظومة طاقة شمسية، والتجهيزات والمعدات اللازمة.

ولفت الحملي إلى أن المجلس يعمل على دعم دار رعاية الايتام ليتسنى للدار تقديم الرعاية اللازمة للأيتام والاهتمام بتعليمهم وصحتهم وغذائهم ومسكنهم، والذي يأتي في إطار اهتمام المجلس الأعلى.. داعيا كافة المؤسسات والجهات المعنية الالتفات لهذه الشريحة وتقديم الدعم لها في ظل المعاناة الإنسانية التي يعيشها الشعب اليمني جراء تداعيات العدوان والحصار.

رافقه خلال الزيارة مدراء المتابعة والتقييم، محمد الرزاع، والمنظمات الأممية، تركي جميل، والمنظمات المحلية، عبدالسلام النواب.

مقالات مشابهة

  • الأسد مهنئا السيسي: ثورة 30 يونيو أعادت مصر إلى مكانها الطبيعي
  • رئاسة الشؤون الدينية: 90% نسبة رضا الحجاج عن الخدمات المقدمة لهم في الحرمين
  • رئيس الشؤون الدينية: وفرنا بيئة دينية خاشعة لتمكين الحجاج من أداء مناسكهم
  • الرئيس الأسد يهنئ في اتصال هاتفي الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • الأحد غرة محرم 1446هـ
  • أمين عام مجلس الشؤون الإنسانية يطلع على احتياجات دار الأيتام بأمانة العاصمة
  • السيسي يشيد بدور الهيئات القضائية في حماية حقوق المواطنين وصون مصالح الوطن
  • مفتي الجمهورية يهنِّئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • أمين صندوق العلاج الطبيعي: النقابة كانت توجهها سياسيا لخدمة "الجماعة الإرهابية" قبل ثورة 30 يونيو
  • دار الكتب والوثائق تحتفل بذكرى «30 يونيو» (صور)