لايف ستايل، بسبب صراع العروش إقبال كبير على لغة لا يتكلم بها أحد،لفتت اللغة الفاليرية الخيالية، التي لا يستخدمها أحد في الحياة الواقعية، اهتمام مئات .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بسبب «صراع العروش.. إقبال كبير على «لغة لا يتكلم بها أحد»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بسبب «صراع العروش.. إقبال كبير على «لغة لا يتكلم بها...

لفتت اللغة الفاليرية الخيالية، التي لا يستخدمها أحد في الحياة الواقعية، اهتمام مئات الآلاف من الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

ولوحظ أن الشباب هم المتحمسون الأكثر لتعلم اللغة الفاليرية، ورغم أنها لغة خيالية، إلا أنها تمثل تحديًا شخصيًا لكسب مهارة جديدة، وتوفر فرصة لتوسيع الحصيلة اللغوية.

لكن بالتأكيد، إذا لم يكن المرء من معجبي مسلسل "صراع العروش"، فربما لن يكون لديه الاهتمام بتعلم لغته الخيالية، حيث وردت في المسلسل على أنها لغة حكام ترويض التنانين لإمبراطورية خيالية كانت ذات يوم عظيمة.

وهناك ما يقرب من 500 ألف مستخدم على تطبيق "دولينغو" يتعلمون حاليا اللغة الفاليرية التي صنعت خصيصا للمسلسل، وفقا لصحيفة "غارديان".

يرى الدكتور سعيد صادق، أستاذ علم الاجتماع بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، أن هناك أسبابا نفسية واجتماعية ووظيفية لتعلمها، وتشمل اندماج الجمهور العاشق لمسلسل "صراع العروش" مع عالمه، وتحسين فهمهم للمسلسل، وتمكنهم من التحدث عنه بخبرة أكبر، وتوسيع مهاراتهم اللغوية، والشعور بالانتماء إلى مجتمع يتعامل بلغة واحدة، بحسب "سكاي نيوز عربية".

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يوفر تعلم اللغة الفاليرية فرصًا للعمل في مجالات مرتبطة بالترجمة أو الدبلجة والتمثيل الصوتي لعروض مشابهة.

صراع العروش

لمدة ثماني مواسم، حقق مسلسل "صراع العروش" Game of Thrones شهرة عالمية، ليصبح واحدًا من أشهر المسلسلات التلفزيونية المنتشرة في العالم.

تدور أحداثه حول تسع عائلات نبيلة تتنافس من أجل السيطرة على أراضي ويستروس، فيما يعود عدو قديم بعد آلاف السنين من الهدوء.

ويشارك في بطولة "صراع العروش" أسماء عديدة من بينهم بيتر دينكلاج Peter Dinklage، لينا هيدي Lena Headey، إميليا كلارك Emilia Clarke، كيت هارينغتون Kit Harington، صوفي تيرنر Sophie Turner، ميسي ويليامز Maisie Williams، نيكولاي كوستر والداو Nikolaj Coster-Waldau، وإيان غلين Iain Glen.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحوت: العدوان الاسرائيلي دافع إضافي لوحدة الموقف اللبناني

كتب النائب عماد الحوت على حسابه على منصة "إكس ":"  العدوان الاسرائيلي بالأمس دافع إضافي لوحدة الموقف اللبناني في مواجهة هذا العدو وتأكيد أن طبيعة الصراع معه صراع وجود وليس صراع حدود.
كل التعازي والمواساة لضحايا العدوان، وحمى الله لبنان من كل شر وسوء".

مقالات مشابهة

  • لايف ناو.. رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا
  • وفاة الفنانة التشكيلية جيهان المالكي مديرة فرع ثقافة بورسعيد بعد صراع مع المرض
  • بسبب تايوان.. الصين تفرض عقوبات على 9 شركات أميركية
  • يلا تيري لايف... مشاهدة مباراة التعاون والخالدية اليوم بث مباشر بدون تقطيع دوري أبطال آسيا
  • الحوت: العدوان الاسرائيلي دافع إضافي لوحدة الموقف اللبناني
  • نيبينزيا: على المجتمع الدولي أن يظهر لواشنطن أنها على الجانب الخطأ من التاريخ في صراع الشرق الأوسط
  • إقبالٌ كبيرٌ على المجلسِ الحديثيِّ لقراءةِ كتاب (بداية السول في تفضيل الرسول)
  • إقبال كبير بالمحافظات من المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء
  • مصابة باضطراب ثنائي القطب: “فصلت من عملي بسبب معرفتهم بمرضي.. فيديو
  • التنمية المحلية: إقبال كبير من المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء