الثورة نت/ أحمد كنفاني

أطلع محافظ الحديدة محمد قحيم ورئيس لجنة إعادة الانتشار الجنرال مايكل بيري اليوم، على احتياجات المستشفى المحوري بمديرية بيت الفقيه.

وخلال الزيارة اطلع قحيم وبيري ومعهما وكيل المحافظة المساعد لشئون مديريات المربع الجنوبي مطهر الهادي، على مستوى الخدمات الصحية المقدمة في المستشفى والإقبال الكبير عليه من المرضى، والاحتياجات الضرورية لتشغيله على النحو المطلوب، وكذا رفده بالمعدات والأجهزة الحديثة لمواكبة التوسع في الخدمات الطبية بالمستشفى الذي يقصده مواطني مديريات المربع الجنوبي وجزء من مديريات ذمار وريمة.

وأشاد بيري والوفد الأممي المرافق له بجهود قيادة المحافظة في تطوير القطاع الصحي والحرص على تلبية الاحتياجات للمستشفيات بالمديريات.

وأكدوا الحرص على التنسيق مع المانحين لتقديم الدعم اللازم للمستشفى لاستمرارية تقديمه للخدمات الطبية اللازمة للوافدين اليه.

وكان المحافظ قحيم ورئيس لجنة إعادة الانتشار والوفد المرافق له اطلعوا على مستوى الخدمات المقدمة في أقسام ومراكز المستشفى المحوري بالمديرية.

واستمعوا من مدراء المديرية حسين سهل ومكتب الصحة الدكتور عبدالله عزي والمستشفى المحوري الدكتور عبدالله الشهاري إلى شرح حول احتياجات المستشفى من الاجهزة والمعدات الطبية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الحديدة بيت الفقية

إقرأ أيضاً:

صحة المنيا: تقديم الخدمات العلاجية لـ 44 ألف مواطن على نفقة الدولة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إن مديرية الصحة بالمحافظة تواصل تقديم الرعاية الطبية وخدمات العلاج على نفقة الدولة، وذلك في إطار اهتمام القيادة السياسية بتقديم الخدمات الطبية اللازمة للحالات الأولى بالرعاية مع إجراء فحص دقيق وشامل لبيان مدي احتياجها للتدخل السريع.

من جانبه، استعرض الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة، جهود المديرية في تقديم خدمات العلاج على نفقة الدولة خلال الفترة من يناير حتى نهاية مايو الماضي 2024، لافتاً إلي أنه تم تقديم خدمات العلاج على نفقة الدولة لعدد 44 ألف و868 مواطنا، بتكلفة بلغت 105 ملايين و369 ألف جنيه، مشيراً إلى أن خدمات العلاج على نفقة الدولة تضمنت تقديم خدمات العمليات الجراحية والعناية المركزة والغسيل الكلوي والعلاج الخارجي لأمراض القلب والباطنة والأمراض المناعية وأمراض وعمليات الرمد، مؤكدا حرص فريق إدارة العلاج على نفقة الدولة على متابعة الحالات باستمرار والتأكد من عمل اللازم لهم.
 

مقالات مشابهة

  • لتقييم مستوى الخدمات.. "الطب العلاجي " بالدقهلية يتفقد مستشفى تمي الامديد
  • مدير الرعاية الإسماعيلية: تلبية احتياجات وتطلعات المواطنين من الخدمات والرعاية الصحية
  • الصحة العالمية: 270 مريضاً غادروا مستشفى غزة الأوروبي في خان يونس بأوامر إسرائيلية
  • بعد أوامر الاحتلال بإخلائها.. مدير مستشفى غزة الأوروبي: جميع مستشفيات القطاع تعرضت للتدمير
  • الصحة العالمية: 270 مريضًا غادروا مستشفى غزة الأوروبي في خان يونس بأوامر إسرائيلية
  • جهاز الإمداد الطبي يسلم مستشفى إبن سينا التعليمي في سرت شحنةً من المستلزمات الطبية
  • رفد مستشفى 21 سبتمبر في مديرية الحالي بالحديدة بأدوية مكافحة الاسهالات المائية 
  • صحة المنيا: تقديم الخدمات العلاجية لـ 44 ألف مواطن على نفقة الدولة
  • تسليم شحنة مستلزمات وأدوية عامة لمستشفى بن سينا التعليمي بسرت
  • طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/78 تستخرج شظية من جمجمة طفل