استقبلت هيئة مكتب الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمحافظة الغربية، أكثر من 27 كيان شبابى والنقابات والاتحادات والمؤسسات، بحضور كلا من النائب محمد عريبى، والنائب طلعت عبد القوى، والنائب أحمد الجحش، والنائبة دعاء عريبى، واللواء أحمد عبد الوهاب، والدكتورة زينب سامى، وأية ياسر أعضاء الحملة.

وأكد أحمد قنديل المتحدث الإعلامي للحملة، فى بيان منذ قليل، أن اللقاء شهد زخماً وتفاعلا وتشاركًا كبيراً من الحضور من النقابات والاتحادات والكيانات وجاء أبرزهم اتحاد شباب العمال واتحاد طلاب تحيا مصر والاتحاد الاقليمى للجمعيات الأهلية، والاتحاد التعاونى الزراعى والجبهة الدبلوماسية المصرية، والنقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والنشر و الثقافة والآثار ونقابات المالية والضرائب والجمارك والمهن الرياضية والزراعية والنقل البرى والمحامين والبيطريين والسكة الحديد والتعليم والبحث العلمى والاجتماعيين والتعليمية وأحزاب المؤتمر والجيل الديمقراطى وحملة بكرة لينا وحملة بشبابنا وكيان شباب مصر والمستقبل ومهندسون من أجل مصر المستدامة ومؤسسة كوادر قيادات التنمية.

دار اللقاء حول الدور الهام والتوعوى لتلك الكيانات والنقابات والحملات لتبصير المواطنين بأهمية المشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدستوري وممارسة حقوقهم الدستورية، وتسليط الضوء على أهمية الانتخابات ودورها في تحقيق الديمقراطية وبناء مستقبل مصر المزدهر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الغربية الانتخابات الرئاسية أخبار الانتخابات الرئاسية الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي أعضاء الحملة

إقرأ أيضاً:

تطور هام: صنعاء تعاود فتح ملف مرتبات الموظفين مع السعودية

رئيس وفد صنعاء ووزير الدفاع السعودي (وكالات)

عاودت صنعاء، الثلاثاء، 17 أيلول، 2024، فتح ملف المرتبات مع السعودية.. يأتي ذلك على إيقاع انتصارات جديدة للقوات اليمنية في معركتها مع الاحتلال الإسرائيلي.

وفي التفاصيل، جدد حزام الأسد  عضو المكتب السياسي لحركة انصار الله، نصيحة الرياض بالافراج عن أموال الشعب اليمني متهما نظامها بالمماطلة.

اقرأ أيضاً الأردن تكشف عن مصير جثمان منفذ هجوم جسر الملك حسين بعد قتله 3 إسرائيليين 17 سبتمبر، 2024 العليمي يعلق على لقاء طارق صالح وعيدروس الزبيدي.. هذا ما قاله 17 سبتمبر، 2024

كما حذر الأسد من أن تدفع المماطلة السعودية الجيش اليمني لانتزاع حقوق شعبه بالقوة.

وكان الأسد يعلق على حملة سعودية جديدة بشان المرتبات في مناطق سيطرة صنعاء.

يشار إلى أن الحملة محاولة لتشتيت الانتباه بعيدا عن التفوق الأخير لليمن في معركته ضد الاحتلال الإسرائيلي.

وتعتبر تصريحات الأسد جزء من حملة لقيادات ونخب في حركة انصار الله على مواقع التواصل الاجتماعي تضمن رسائل  غير رسمية للسعودية بشان استكمرارها المناورة بملف السلام في اليمن.

وحملت الحملة اليمنية تهديدات مباشرة للسعودية  بشان صبر  صنعاء.

كما أن الحملة تأتي ردا على  تصعيد سعودي جديد يقودها رئيس الاستخبارات السعودية السابق تركي الفيصل ويحاول من خلالها حشد مزيد من العدوان على اليمن.

مقالات مشابهة

  • «زين تك» تنظم حملة للتبرع بالدم لموظفيها
  • انطلاق جلسات ورق التوت بمركز شباب التطويرات بقنا
  • حملة تمشيطية لعناصر الدرك الملكي بتسلطانت تثلج قلوب الساكنة
  • محافظ قنا يعقد اللقاء الأسبوعي مع أعضاء البرلمان
  • وكيل صحة البحيرة يتفقد حملة 100 يوم صحة بنادي دمنهور
  • حصاد 47 يوما.. «100 يوم صحة» تقدم 74 مليون خدمة طبية مجانية
  • جامعة سمنود التكنولوجية بالغربية تشارك في أسبوع شباب الجامعات
  • تطور هام: صنعاء تعاود فتح ملف مرتبات الموظفين مع السعودية
  • «خليفة للأعمال الإنسانية» و«معاً» تطلقان «علّمني حرفاً.. أكن سنداً»
  • محافظ الدقهلية : لن أترك مسئول مقصر والتغيير خلال أسبوع