صدى البلد:
2024-07-13@20:00:35 GMT

بقوة 20 واط.. أفضل شواحن iPhone رخيصة الثمن

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

أصبح شراء شواحن iPhone الأصلية أكثر صعوبة وتكلفة في الآونة الأخيرة، ومع ذلك، هناك العديد من الخيارات الرخيصة الثمن المتاحة التي تقدم أداءً جيدًا.

فيما يلي بعض من أفضل شواحن iPhone رخيصة الثمن:

 

• شاحن Anker PowerPort III Nano (PD 20W)

يوفر هذا الشاحن شحنًا سريعًا بقوة 20 واط، وهو ما يكفي لشحن iPhone 13 من 0 إلى 50٪ في 30 دقيقة.

كما أنه متوافق مع جميع أجهزة iPhone الحديثة.

• شاحن Aukey Omnia 20W Fast Charger

يوفر هذا الشاحن أيضًا شحنًا سريعًا بقوة 20 واط، وهو متوافق مع جميع أجهزة iPhone الحديثة. كما أنه يتميز بتصميم مدمج وخفيف الوزن.

• شاحن Amazon Basics USB-C Power Delivery Fast Charger (20W)

يوفر هذا الشاحن شحنًا سريعًا بقوة 20 واط، وهو متوافق مع جميع أجهزة iPhone الحديثة. كما أنه يتميز بضمان لمدة عامين.

عند اختيار شاحن iPhone رخيص الثمن، من المهم مراعاة الميزات التي تهمك. على سبيل المثال، إذا كنت تبحث عن شاحن يوفر شحنًا سريعًا، فتأكد من اختيار شاحن بقوة 20 واط أو أعلى. إذا كنت تبحث عن شاحن مدمج وخفيف الوزن، فاختر شاحنًا بتصميم صغير.

بشكل عام، توفر شواحن iPhone الرخيصة الثمن خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يبحثون عن أداء جيد بسعر مناسب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شحن ا سریع ا

إقرأ أيضاً:

تحرك برلماني لترشيد استخدامات المياه وتطبيق نظم الرى الحديثة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طالب النائب السيد شمس الدين عضو مجلس النواب حكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء  والدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والري، وعلاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اعطاء أولوية قصوى لملف ترشيد استخدامات المياه ومواجهة التحديات والمعوقات التى تتعلق بتطبيق نظم الري الحديثة في مصر .

 

وتساءل “ شمس الدين “ فى طلب احاطة قدمه إلى المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى رئيس مجلس الوزراء ووزيرى الموارد المائية والرى والزراعة واستصلاح الأراضي قائلاً: ”هل الحكومة على علم بأن الأراضي الزراعية في دلتا النيل متغيرة ومتنوعة، وهذا يعني أنه يتعين تصميم نظام ري حديث يتناسب مع هذه التغيرات والتنوعات، وهو ما يتطلب دراسة دقيقة للتربة والمناخ والحاجات المائية للمحاصيل المزروعة، وتطوير نظام ري مخصص لكل منطقة؟”.

 

وأوضح النائب أن دلتا النيل تعتمد على مصادر المياه العذبة للري، ويبرز أثر ذلك في ظل تضاءل هذه المصادر بشكل مستمر بسبب التغيرات المناخية والنمو السكاني والتلوث، مما يسبب ندرة المياه، وهو ما يؤدي إلى تراجع الإنتاجية الزراعية، ومن ثم التأثير سلبا على القطاع الزراعي والاقتصاد القومي ككل وهذا يعني أنه يجب توفير مصادر مياه بديلة لتحقيق الاستدامة في منظومة الري الري الحديث وهنا أتساءل هل لدى الحكومة خطة للتغلب على هذه التحديات.

 

وأكد أن المزارعين في دلتا النيل يواجهون تحديات فيما يتعلق بالتكلفة لتطبيق نظم الري الحديثة حيث إن ارتفاع تكلفة أنظمة المعالجة، وأجهزة الري الذكية، وأنظمة التحلية في ظل التغيرات والأزمات الاقتصادية الأخيرة التي شهدها العالم، والتي ساهمت في زيادة أسعار الخدمات، يعد عائقا صعبا لصغار الزارعين بصدد تطبيق نظم الري الحديثة حيث يتطلب استخدام التقنيات الحديثة والمتطورة في الري تكاليف عالية مقارنة مع طرق الري القديمة، مما أدى إلى عزوف الكثير من الزارعين عن تطبيق نظم الري الحديثة .

 

وأشار إلى أن نقص الخبرة الزراعية والمعرفة التقنية والواجب توافرهما للزارعين بشأن تطبيق نظم الري الحديثة، بما يؤثر على الإنتاجية الزراعية، ويزيد من تكاليف الإنتاجن مما يتطلب تدريب الزارعين على استخدام الأنظمة الحديثة والتقنيات التكنولوجية المتاحة بصدد تطبيق نظم الري الحديثة، وهذا ما يمكن أن يكون صعبا للزارعين، خاصة الزارعين الذين ليس لديهم خبرة في استخدام التكنولوجيا والتقنيات الحديثة.

 

وطلب النائب السيد شمس الدين من رئيس مجلس النواب احالة طلب الإحاطة إلى لجنة الزراعة والرى بالبرلمان واستدعاء وزيرى الموارد المائية والرى والزراعة واستصلاح الأراضي .
 

مقالات مشابهة

  • بداية النهضة الحديثة في المملكة
  • ”الدوائية الحديثة والعالمية لصناعة الأدوية” تحذران من التعامل مع الإدارة الحوثية المحتلة للشركتين
  • بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية في الساعة 10:30مساءً
  • تحرك برلماني لترشيد استخدامات المياه وتطبيق نظم الرى الحديثة
  • زراعة 12 ألفا و430 فدانا من القطن ببني سويف
  • مستشار مصري : ام الرشراش في بيان سريع لفته ليست بسيطة او عشوائية
  • أبرز الأسلحة الحديثة التي استخدمها الاحتلال في عدوانه على غزة
  • أبرز الأسلحة الحديثة التي استخدمتها إسرائيل في عدوانها على غزة
  • مصدر دبلوماسي يكشف عن الخلاف الرئيسي في مفاوضات وقف إطلاق النار بغزة
  • نقيب الزراعيين: رصد 10 مليارات جنيه لتطوير منظومة الري الحقلي