توعد وزير الدفاع في حكومة الاحتلال الإسرائيلية يوآف جالانت، اليوم الاثنين، حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بـ"التفتيت".

وزعم وزير الدفاع الإسرائيلي، وهو يراقب مدينة جباليا وحي الشجاعية في شمال قطاع غزة من الحدود الإسرائيلية، أن هذا العمل الذي يحدث الآن في شمال قطاع غزة سيؤدي قريبًا إلى تفتيت حماس في منطقة مدينة غزة بأكملها وشمال القطاع، وفقا لما أوردته صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" العبرية.

وأشار "جالانت" إلى أن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي ستبقى هناك حتى يتم تدمير البنية التحتية لحماس بالكامل، ويهدد الحركة في جنوب غزة.

وأضاف: "لقد عادت قوات جولاني إلى الشجاعية لإغلاق الدائرة، وهذه المرة لن يغادروها حتى يتم القضاء على جميع البنية التحتية الموجودة هناك"، في إشارة إلى المعركة الصعبة التي يقودها اللواء في حي مدينة غزة.

وتابع "الجيش يعمل في أفضل حالاته، ورئيس الأركان يدير الأمور بلا خوف وبنجاح كبير"، مشيرا إلى أن جيش الاحتلال يعمل في جنوب قطاع غزة، ومصير كتائب حماس هناك سيكون مثل مصيرهم في الشمال، بل أسوأ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جنوب غزة حماس في جنوب غزة وزير الدفاع الإسرائيلي حكومة الاحتلال الإسرائيلية يوآف جالانت حركة المقاومة الإسلامية

إقرأ أيضاً:

لبنان.. الطيران الحربي الإسرائيلي يشن غارة تستهدف ‫مدينة الخيام في جنوب البلاد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام لبنانية، اليوم الخميس، أن الطيران الحربي للجيش الإسرائيلي شن غارة جوية استهدفت ‫مدينة الخيام في جنوب لبنان.

ومنذ قليل، أطلق الجيش الإسرائيلي رشقات رشاشة من موقع ضهر الجمل – رامية" باتجاه أطراف بلدة رامية وجبل بلاط في جنوب لبنان.

أدانت الرئاسة الفلسطينية، العمليات الإرهابية التي يتعرض لها لبنان، والتي أسفرت عن العشرات من الشهداء وآلاف الجرحى، وأكدت الرئاسة الفلسطينية، وقوف دولة فلسطين وشعبها إلى جانب لبنان الشقيق، حكومة وشعبا، فيما يتعرض لها من إرهاب مس المدنيين الأبرياء.

وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية، أن هناك 20 شهيدًا وأكثر من 450 جريحًا في حصيلة جديدة للتفجيرات التي استهدفت أجهزة لاسلكية اليوم.

شهدت مناطق متفرقة في العاصمة اللبنانية بيروت ومناطق أخرى، انفجار عدد من الأجهزة اللاسلكية المحمولة، التي أصيب بسببها عددًا من المواطنين، وكانت تلك الأجهزة في حوزة أشخاص في مناطق مختلفة داخل الأراضي اللبنانية، وتم تفجيرها.  

مقالات مشابهة

  • نصرالله يتوعد إسرائيل بـ«حساب عسير»ودعوات دولية للتهدئة
  • «نصر الله»: الاحتلال الإسرائيلي استدعى قوات إضافية غير مسبوقة إلى الشمال
  • الاحتلال الإسرائيلي: هجماتنا تستهدف تدمير البنية التحتية العسكرية لحزب الله
  • أول تعليق من وزير الدفاع الإسرائيلي بعد انفجارات لبنان
  • لبنان.. الطيران الحربي الإسرائيلي يشن غارة تستهدف ‫مدينة الخيام في جنوب البلاد
  • وسائل إعلام فلسطينية: شهيد و14 جريحاً جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي سيارة على شاطئ رفح جنوب قطاع غزة
  • مقتل 4 جنود بكمين وعملية نوعية للمقاومة في رفح
  • شهيد برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة طولكرم بالضفة الغربية
  • نتنياهو يوسع أهداف حرب غزة لتشمل الجبهة الشمالية مع لبنان
  • عاجل | ديوان رئاسة الوزراء الإسرائيلي: المجلس السياسي الأمني يصدق على أهداف الحرب لتشمل إعادة سكان الشمال لبيوتهم