شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن نهيان بن مبارك البرامج الصيفية فرصة للتعريف بالرموز الوطنية، وجّه الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش رئيس مجلس إدارة صندوق الوطن، كل القائمين على البرامج الصيفية للصندوق .،بحسب ما نشر صحيفة الخليج، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نهيان بن مبارك: البرامج الصيفية فرصة للتعريف بالرموز الوطنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نهيان بن مبارك: البرامج الصيفية فرصة للتعريف بالرموز...
وجّه الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش رئيس مجلس إدارة صندوق الوطن، كل القائمين على البرامج الصيفية للصندوق...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نهیان بن مبارک

إقرأ أيضاً:

سرور بن محمد يزور الأرشيف والمكتبة الوطنية

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 24 ألف درهم لمشترٍ تعويضاً عن الأضرار المادية أبوظبي تتزيّن احتفاءً بالعام الهجري الجديد

زار سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، الأرشيف والمكتبة الوطنية، حيث كان في استقباله معالي حمد بن عبد الرحمن المدفع، رئيس مجلس الإدارة، وتفقد سموه قاعة الشيخ سرور بن محمد، واطلع على سير العمل في تجهيزها، وهي القاعة التي تؤرخ لمرحلة مهمة من تاريخ الدولة في البناء والتأسيس، وتعرض أفلاماً وثائقية تحكي جوانب من سيرته برفقة المؤسس والباني المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، إذ حاز سموه ثقته، طيب الله ثراه، منذ تسلمه حكم إمارة أبوظبي.
واستمع سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان والوفد المرافق له إلى شرح مفصل من عبد الله ماجد آل علي، مدير عام الأرشيف والمكتبة الوطنية، عن تصميم قاعة الشيخ سرور ومحتوياتها، وعن أهم إنجازات الأرشيف والمكتبة الوطنية، وخطته الاستراتيجية التي تمتد إلى عام 2032، وأبرز المشاريع والمبادرات المستقبلية.
وشهدت الزيارة جولة لسمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، يرافقه معالي زكي نسيبة، المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة، الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة، في قاعة الشيخ زايد بن سلطان، التي تحتضن الماضي، وتوثق اليوم، وتستشرف المستقبل، وفي سبيل ذلك تسخّر أحدث التقنيات المبتكرة وأساليب العرض لتقدم للزوار كبسولة معرفية تعزز الانتماء للوطن والولاء لقيادته الرشيدة في نفوس الأجيال، وتبهر زوارها بما حققته الإمارات من تقدم وتطور وازدهار.
وأشاد سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان بالدور الذي يؤديه الأرشيف والمكتبة الوطنية في توثيق ذاكرة الوطن وإتاحتها، وحفظها للأجيال.

مقالات مشابهة

  • برامج صندوق الوطن الصيفية تنطلق بأربعة محاور رئيسية الاثنين
  • سرور بن محمد يزور الأرشيف والمكتبة الوطنية
  • نهيان بن مبارك: تعزيز إبداع الشباب ضمان لمستقبل مشرق
  • نهيان بن مبارك: الإمارات حاضنة للمبدعين لأجل السلام
  • نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع والابتكار لدى الشباب هو الضامن لمستقبل مشرق
  • محافظ شمال الباطنة يتفقدعدداً من المراكز الصيفية بالمحافظة
  • نهيان بن مبارك: أمل الأمم وتطورها ينطلق من إبداعات أبنائها
  • نهيان بن مبارك : تعزيز الإبداع والابتكار لدى الشباب هو الضامن لمستقبل مشرق
  • انطلاق البرامج الصيفية في «سالم بن حم الثقافي»
  • انطلاق الدورات الصيفية للطلاب بشرطة دبي في 9 مراكز تدريبية