أكدت رئاسة جامعة الأعمال والتكنولوجيا في جدها على اعتزازها بالنجاحات الريادية التي حققتها الجامعة الأهلية على المستوى العربي والخليجي بعد تبوأها درجات متقدمة في التصنيف العربي والدولي حيث تعد الجامعة الأهلية من إحدى أجود الجامعات.

وقال الدكتور مهند بن عبدالله بن صادق دحلان العضو المنتدى لجامعة الأعمال والتكنولوجيا في كلمة إلى خريجي الجامعة الأهلية بالنيابة عن البروفيسور عبدالله بن صادق دحلان رئيس مجلس أمناء جامعة الأعمال والتكنولوجيا في جدة
وأكد خلال مشاركته في حفل تخريج الفوج الثامن عشر من طلبة الجامعة الأهلية باسم جامعة الأعمال والتكنولوجيا الأهلية بجدة بأن الجامعة الأهلية نجحت في تخريج أكثر من 7 آلاف طالبة وطالبة استطاع 85% منهم الاندماج في سوق العمل البحريني والخليجي خلال الستة أشهر الأولى بعد تخرجهم، ليساهموا في تحقيق رؤى قيادات مملكة البحرين الحكيمة و تنمية اقتصادها.


وأكد أن رعاية القيادة البحرينية ممثلة في عاهل البلاد المعظم وسمو ولي عهده وحكومته الرشيدة سر نجاح الجامعات البحرينية وتألقها، منوها بالدور الذي يضطلع به مجلس التعليم العالي برئاسة وزير التربية والتعليم.
ودعا دحلان الطلبة الخريجين إلى التحلي بالخلق الحسن والإخلاص في العمل والتعامل الإنساني في سوق العمل والاهتمام بالجودة والإتقان ليكونوا خير سفراء لجامعتهم في سوق العمل.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا جامعة الأعمال والتکنولوجیا الجامعة الأهلیة

إقرأ أيضاً:

جامعة لقجع تقر تغييرات كبيرة في نظام مباريات السد وتعيين المدربين

صادق المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الخميس، خلال اجتماع له برئاسة فوزي لقجع، على مجموعة من الاقتراحات التي كانت على طاولته، من بينه مباريات السد بين أقسام البطولة الاحترافية.

وفي هذا الصدد، أكدت جامعة الكرة، في بلاغ لها، أن مكتبها المديري وافق على اقتراح العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، بتنسيق مع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية الرامي إلى تطبيق نظام مباريات السد على جميع أقسامها

وقرر المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توحيد فترة الانتقالات المقبلة بين جميع العصب الجهوية، مع المصادقة على تحديد فترة الانتقالات بالنسبة للعصب الوطنية في نفس فترة الانتقالات الدولية.

وصادق أيضا، على نظام صرف منح الترتيب لأندية البطولة الاحترافية في قسمها الأول، مؤكدا على تخصيصها مباشرة لتسوية الملفات المتعلقة بالنزاعات، إلى جانب منحة الشطر الأول لحقوق البث التلفزيوني للموسم الرياضي المقبل.

وبخصوص تعديل أنظمة منح الرخص للأندية والمنافسة وهيئة الانضباط، قدم عبد السلام بلقشور، رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، عرضا مفصلا حول دواعي تعديل كل من نظامي منح الرخص لكي يتطابق مع أنظمة « فيفا » و »كاف » وبعد مناقشة مستفيضة تم تأجيل المصادقة على التعديلات المقترحة بتوسيع النقاش بين جميع الأطراف المعنية وتحديد تاريخ فاتح غشت المقبل موعدا للاجتماع المقبل للمكتب المديري للبث في هذا الموضوع.

وفيما يتعلق بتعديل قوانين المنافسة وهيئة الانضباط، تم تأجيل البث فيهما أيضا إلى غاية وضعهما تحت تصرف لجنة مكونة من رؤساء العصب الوطنية ورؤساء الهيئات القضائية والكتاب العامون للعصب الوطنية.

وفي السياق ذاته، صادق المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على المشاريع المقدمة والمدرجة في إطار البرامج التطويرية لكرة القدم النسوية، كما صادق على الترتيبات الخاصة لإجراء مباريات ودية بين الأندية (مراسلة العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية الصادرة في 31 مايو 2024).

وصادق المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على المشروع الذي تقدمت به الودادية الوطنية لمدربي كرة القدم في المغرب، والقاضي بالسماح للمدرب التعاقد مع فريقين مختلفين ينتميان لنفس القسم في نفس الموسم الرياضي، كما يحق لمدرب فريق أن ينتقل إلى فريق ينتمي إلى قسم أعلى في نفس الموسم الرياضي.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

مقالات مشابهة

  • جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تفتح باب التقديم للمشاركة في البرنامج التنفيذي المكثف
  • جامعة لقجع تقر تغييرات كبيرة في نظام مباريات السد وتعيين المدربين
  • «بنها الأهلية» تعلن نتيجة المرحلة الثانية من التقديم المبكر.. استعلم الآن
  • وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالحكومة الليبية تكرم رئيس جامعة عمر المختار والكاتب العام للجامعة
  • رئيس جامعة القناة يشهد توقيع 14 بروتوكول تعاون مع أصحاب الأعمال بالمحافظة
  • جامعة حلوان تشارك في المؤتمر العلمي للاتصالات والمسابقة الدولية للإبتكارات
  • جامعة عين شمس تكرّم مبدعيها خلال مهرجان ختام الأنشطة الطلابية
  • مذكرة تفاهم بين جامعة الملك سلمان الدولية ومستشفيات كليوباترا
  • جامعة الفيوم: تقيم حفل تخرج الدفعة الثالثة والرابعة من طلاب المركز الجامعي للتطوير المهني
  • مذكرة تفاهم بين جامعة الملك سلمان الدولية ومجموعة مستشفيات كليوباترا