تنفيذاً لتوجيهات صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وضمن عملية «الفارس الشهم3» تواصل دولة الإمارات نقل المساعدات الإنسانية لإغاثة المدنيين في قطاع غزة، لليوم الـ29، حيث وصل عدد طائرات الشحن إلى 96 طائرة، تحمل 5730 طن مساعدات إغاثية.

وتأتي المساعدات الإنسانية والإغاثية الإماراتية، من أجل تخفيف معاناة المدنيين في القطاع، وخاصة النساء والأطفال، حيث يواصل الجسر الإماراتي نقل المستلزمات الطبية والمساعدات الغذائية والإغاثية العاجلة للأشقاء الفلسطينيين في القطاع.

الصورة

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات قطاع غزة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الإمارات مساعدات إنسانية

إقرأ أيضاً:

ضبط راكب بميناء القاهرة الجوي سرق شخصين على متن طائرة

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها المبذولة لإحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ والموانئ المختلفة للبلاد، واتخاذ كافة التدابير والإجراءات التأمينية اللازمة، وقد تبلغ للأجهزة الأمنية بميناء القاهرة الجوى من قائد إحدى الطائرات القادمة من الخارج بطلب استدعاء الأجهزة الأمنية على متن الطائرة لاكتشاف راكبين (يحملان جنسيات أجنبية)، سرقة مبالغ مالية من داخل حقائبهما.

ضبط راكب بميناء القاهرة الجوي سرق شخصين على متن طائرة

وقالت الداخلية في بيان مساء اليوم الجمعة: «بالانتقال والفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة أحد الركاب «يحمل جنسية أجنبية» يجلس على مقربة منهما، وتبين قيامه بارتكاب الواقعة بأسلوب «المغافلة» وإخفاء المبالغ المستولى عليها بمقعده، وعثر بحوزته على 1680 دولارا أمريكيا و450 يورو و134 دينارا أردنيا و645 درهما إماراتيا و600 دينار عراقى و440 ليرة تركي و720 دينارا صربيا و440 بات تايلاندي و100 رنجت ماليزى و25 ألف ريال كمبودي متحصلات سرقة ركاب آخرين «غير محددين» قام بسرقتهم خلال تواجده بالمطار. تم اتخاذ الاجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق».

استجواب  فني تحاليل  ابتز طبيبا بعلاقاته النسائية في العياط

أمرت  نيابة الجيزة، باستجواب  فني تحاليل متهم بابتزاز طبيب بدائرة مركز شرطة العياط ، مقابل عدم افتضاح أمره بعلاقاته النسائية في محادثات قام بالاستيلاء عليها من هاتف الطبيب أثناء عمله بعيادة الطبيب وساومه على مبالغ مالية.

 وتلقى اللواء محمد شرقاوي مدير مباحث الجيزة ، إخطارًا من  رئيس مباحث قسم شرطة العياط ،  مفاده تلقيه بلاغًا من طبيب بتضرره من فني تحاليل كان يعمل لديه في العيادة.

وقال الطبيب في محضره؛ إن المتهم أثناء عمله بالعيادة معه تحصل على هاتفه المحمول لإجراء تحديث للبرامج، لكنه قام بتصوير تلك المحادثات خلسة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات. 

مقالات مشابهة

  • من دولة عربية.. شحنة من المساعدات الطبية والإغاثية تصل إلى مطار بيروت في هذا الموعد
  • ضبط راكب بميناء القاهرة الجوي سرق شخصين على متن طائرة
  • منظمات غير حكومية تدعو لزيادة المساعدات الإنسانية إلى لبنان
  • الحوثي: استهدفنا 188 سفينة منذ نوفمبر إسنادا لغزة
  • لليوم الـ 363 .. العدو الصهيوني يواصل جرائمه بحق المدنيين في قطاع غزة
  • اجتماع عربي طاريء لبحث الاحتياجات الإنسانية في لبنان
  • الاتحاد الأوروبي يعلن عن 30 مليون يورو من المساعدات الإنسانية للبنان
  • وصول طائرة روسية محملة بالمساعدات الإنسانية إلى بيروت
  • مؤشر مديري المشتريات السعودي يرتفع لأعلى مستوى في 4 أشهر
  • إقلاع الطائرة الـ16 من الجسر الجوي الكويتي لإغاثة نازحي السودان محملة بـ28 طنا من سيارات نقل ومواد غذائية