الثورة نت|

نظّم المجلس المحلي بمديرية جحانة وكلية التربية والعلوم الإنسانية والتطبيقية – خولان فعالية ختامية بالذكرى السنوية للشهيد 1445ھ.

وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة محمد عايض أن الشهداء هم من استشعروا المسؤولية في الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.

وحث على السير على نهج الشهداء والوفاء لهم برعاية أسرهم وتلبية احتياجاتها ومواصلة الجهاد في سبيل الله دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة.

فيما اعتبر عميد الكلية الدكتور حاصل ناصر، ذكرى الشهيد محطة رمزية لاستذكار تضحيات الشهداء وصمود أبناء الشعب اليمني.

بدوره أشار مدير المديرية صالح معيض إلى أهمية إحياء الذكرى للتزود بالدروس العملية للتضحية والجهاد في سبيل الله.

وأكد جاهزية أبناء جحانة للسير على درب الشهداء في مواجهة الطغيان واستعدادهم للتضحية في سبيل نصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة بالرجال والمال والعتاد حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية وتخليص المقدسات من رجس الصهاينة.

من جهته أوضح عضو رابطة علماء اليمن العلامة محمد الهادي، أن الشهداء تحركوا وانطلقوا وجاهدوا واستشهدوا في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وأفاد بأن تحرك الشهداء أثمر عزة ونصراً وكرامة .. وقال “ما نشاهده اليوم من تنكيل بأعداء الله لهو دليل واضح للتحرك الصادق في سبيل الله بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي”.

تخللت الفعالية التي حضرها نائب مدير أمن المنطقة الثالثة العقيد ناجي سند ومدير أمن المديرية المقدم عايض الجرمي ومدراء المكاتب التنفيذية وأكاديميون الكلية قصائد شعرية معبرة عن المناسبة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الذكرى السنوية للشهيد فی سبیل

إقرأ أيضاً:

مدير عام مديرية المنصورة يدشن امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في المديرية

شمسان بوست / خاص:

دشن مدير مديرية المنصورة الأستاذ احمد الداؤودي ومعه مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية المنصورة الاستاذ علي علوي السويري، صباح اليوم الأحد امتحانات الثانوية العامة بالمديرية , بقسميها العلمي والادبي للعام الدراسي 2024_ 2023م

واطلع” مدير المديرية ومدير إدارة التربية والتعليم ” ومعهم علي بن علي قائد المنطقة الخامسة وقائد الحزام الامني مصطفى العطيري على سير الامتحانات في مركزي عدن النموذجية للبنات وثانوية احمد حامد خليفة للبنين مستمعين من اللجان الإشرافية والفرعية على الية سير الامتحانات وتوزيع الطلاب والطالبات داخل قاعات الامتحانات توفير الاجواء الملائمة التي تمكنهم من تأدية امتحاناتهم بشكل ايجابي وبسهولة ويسر ..

وقد عبر الداؤودي في التدشين عن شكره للقائمين على الامتحانات من إدارة التربية والتعليم بقيادة مديرها السويري ومدراء المراكز السته وجميع المدرسين الملاحظين، مؤكدا إن السلطة المحلية تعمل على دعم قطاع التعليم وتذليل الصعوبات التي تواجه العملية الامتحانية ، متمنياً للجميع الطلاب النجاح والتوفيق …

وبدورنا في إدارة التربية والتعليم نقدم كل الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية متمثلة بالاستاذ احمد الداؤودي بالجهود المبذولة تجاه العملية التعليمية ودعمه السخي في توفير مياه الشرب للطلاب وتهيئة كل الأجواء المناسبة لإنجاح الإمتحانات..

وتم التدشين بحضور رئيس مجلس الاباء علي عبيد الصلاحي ..

#قسم الاعلام التربوي بالمديرية …

من / لوريزا نصر علوي

مقالات مشابهة

  • دروع تكريمية من حزب الله الى عوائل الشهداء النقابيين
  • «الشعب الجمهوري» بالقليوبية يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو ويكرم أسر الشهداء
  • قيادة المنطقة العسكرية المركزية بالحديدة تنظم حفل تخرج دفعة الشهيد العميد”محمد المراني”
  • أبناء مديرية ريف إب يحيون ذكرى يوم الولاية
  • مكتب التربية في عمران ينظم فعالية بذكرى رحيل العلامة السيد بدر الدين الحوثي
  • مدير عام مديرية المنصورة يدشن امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في المديرية
  • تشييع جثامين 3 ضباط من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • إب.. مكاتب الصحة والأشغال والزكاة تنظم فعالية خطابية إحياءً لذكرى يوم الولاية
  • فعالية ثقافية في مديرية صرواح بمأرب احتفاءً بذكرى يوم الولاية
  • مأرب: فعالية لحرائر مديرية صرواح بذكرى يوم الولاية