هاجم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، يوم الاثنين، الرئيس الحالي جو بايدن، وقال إن تصرفات الأخير حولت الولايات المتحدة إلى "جمهورية موز".

وكتب ترامب على صفحته على موقع "تروث سوشال" الاجتماعي، أن العالم أجمع اليوم يراقب كيف تتحول الولايات المتحدة إلى جمهورية موز بسبب تصرفات الرئيس الأمريكي جو بايدن.

وأضاف ترامب: "استراتيجية جو بايدن ضد خصمه السياسي أصبحت أكثر تطرفا وجنونا. العالم كله يراقب الولايات المتحدة كيف تتحول إلى جمهورية موز. يجب على بايدن التخلي عن هذه الخطة وإيقافها قبل أن يصبح ذلك متأخرا جدا".

وشدد الرئيس الأمريكي السابق أيضا على أن مستوى الدعم الذي يحظى به بين الناخبين "يرتفع أكثر فأكثر، ويحطم الأرقام القياسية في بعض الأماكن".

وسبق أن أعلن ترامب أيضا أنه سيشارك في الانتخابات بغض النظر عن الاتهامات التي يحقق فيها القضاء أو السجن، مشيرا إلى أنه سيسعى إلى إنقاذ البلاد من "الانزلاق إلى الجحيم".

 

 

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي دونالد ترامب جو بايدن الولایات المتحدة

إقرأ أيضاً:

في مستهل المناظرة.. بايدن وترامب يتبادلان الاتهامات بشأن الأزمات الاقتصادية

دافع الرئيس الأمريكي جو بايدن عن سياسته الاقتصادية في مستهل مناظرته مع الرئيس السابق دونالد ترامب.
واستعرض مجهودات إدارته في علاج الوضع الاقتصادي، مشيرًا إلى أن ترامب ترك الولايات المتحدة في فوضى.
أخبار متعلقة جرس إنذار.. حرائق الغابات تشعل المنطقة القطبية الروسيةبايدن ربح قرعة العملة.. إجراءات صارمة خلال مناظرة الرئاسة الأمريكيةبينما قال ترامب إن الولايات المتحدة في عهده كانت تمتلك أعظم اقتصاد في العالم، رغم معاناة العالم من جائحة كوروناالمسؤولية عن التضخموكانت المناظرة قد افتتحت بالحديث عن الاقتصاد الأمريكي، إذ واجهت مديرة المناظرة الرئيس جو بايدن بزيادة التضخم في البلاد، ورد بايدن بأن الاقتصاد مزدهر، لكنه اعترف أنه لا يزال هناك عمل يتعين القيام به.
بينما رد ترامب بأن الاقتصاد ينهار، ويعيش في حالة من فوضى، مشيرًا إلى أن مكاسب الأجور الأقوى من المتوقع لشهر مايو أدت إلى ارتفاع متوسط ​​الأجر في الساعة إلى 4.1% خلال العام الماضي، لكن البطالة ارتفعت إلى 4% من 3.9%، وهي المرة الأولى منذ أكثر من عامين التي لا يقل فيها معدل البطالة عن 4%.

مقالات مشابهة

  • ترامب: هل الولايات المتحدة ستصمد 4 سنوات أخرى مع جو بايدن؟
  • ترامب يؤكد خلال المناظرة مع بايدن أن كييف لا تنتصر في الصراع العسكري الحالي
  • ترامب: بايدن سيجر الولايات المتحدة إلى حرب عالمية ثالثة
  • عاجل - المناظرة الرئاسية مباشر.. ترامب يهاجم بايدن بشأن سياسات الحدود
  • عاجل - مباشر المناظرة الرئاسية.. بايدن: كان اقتصادنا متساقط حينما خرج ترامب من الرئاسة
  • المناظرة الرئاسية الأمريكية| ترامب: بايدن شجع المهاجرين غير الشرعيين للدخول إلى الولايات المتحدة
  • عاجل - المناظرة الرئاسية مباشـر.. بايدن: فترة حكم ترامب شهدت أكبر مديونية في تاريخ الولايات المتحدة
  • عاجل - مباشر المناظرة الرئاسية.. ترامب: بايدن دمر منظومة الضمان الاجتماعي في الولايات المتحدة
  • في مستهل المناظرة.. بايدن وترامب يتبادلان الاتهامات بشأن الأزمات الاقتصادية
  • المناظرة الرئاسية الأمريكية|ترامب: بايدن دمر منظومة الضمان الاجتماعي في الولايات المتحدة