بوابة الوفد:
2024-10-01@23:22:14 GMT

ضربة قوية للجريمة بأسيوط.. ضبط 16 كيلو جرام أفيون

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة أسيوط بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة بحوزة مجموعة من الأشخاص العاطلين عن العمل. وفور تلقي اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطاراً بوجود معلومات جنائية حول عاطلين يقومون بترويج المواد المخدرة، وقامت الأجهزة الأمنية بتنفيذ عملية ضبط بالتنسيق مع مركز شرطة الفتح.

وبناءً على هذه المعلومات، تمت مداهمة منزل المشتبه بهما وتم ضبط العاطلين بحوزتهما كمية كبيرة من المخدرات تبلغ 16 كيلو جرام من مخدر الأفيون، بالإضافة إلى بندقية خرطوش وطبنجة واثنين من الأسلحة النارية المحلية الصنع “فرد محلي” وثمانية خزائن تحتوي على ذخيرة مختلفة ومتنوعة بالإضافة إلى عدد من الطلقات ذات الأعيرة المختلفة واكتشاف دراجتين ناريتين "واحدة منها بدون لوحات" وميزان حساس.

فور ضبط المتهمين والمواد المضبوطة، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وقد تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتم تحويلهم إلى النيابة العامة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقهما. يأتي ذلك في إطار جهود الأجهزة الأمنية لمكافحة الجريمة والحد من انتشار ظاهرة المخدرات في المجتمع وتأتي هذه العملية ضمن الجهود المستمرة التي تبذلها أجهزة الأمن المصرية لمكافحة ظاهرة تجارة المخدرات وحماية المجتمع من هذا الخطر الذي يهدد صحة وأمان المواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار اسيوط اخبار الحوادث أسيوط أمن أسيوط النيابة العامة بأسيوط نيابة أسيوط مديرية أمن أسيوط ضباط اسيوط محافظة أسيوط مركز الفتح

إقرأ أيضاً:

الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل جهودها في مكافحة جرائم السرقات

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحقيق النتائج الإيجابية التالية: 
     
ضبط (سيدة "لها معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة الخليفة لقيامها بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى سرقة هواتف المواطنين بأسلوب "النشل" وعثر بحوزتها على (هاتف محمول " مجهول المصدر) وإعترفت بإرتكابها عدد 4 وقائع سرقة بذات الأسلوب وتم بإرشادها ضبط الهواتف المستولى عليها لدى عميلها "سيئ النية" تم ضبطه. 

ضبط (عاطلين "لأحدهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة المرج، لقيامهما بسرقة 20 راوتر خاصين بإحدى شركات الإتصالات بأسلوب "المغافلة" وأقرا بقيامهما بتصريف المسروقات بالبيع لعميلهما "سيئ النية" ( عامل – مقيم بمحافظة القليوبية) تم ضبطه وبحوزته المسروقات.

ضبط (عاطلين "لأحدهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، لقيامهما بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى سرقة الدراجات النارية بأسلوب "توصيل الأسلاك"  وإعترفا بإرتكابهما عدد 5 وقائع سرقة "بذات الأسلوب" وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات المستولى عليها.

ضبط (عنصرين إجراميين، سيدة) بدائرة قسم شرطة الساحل لقيامهم بسرقة (هاتف محمول - فيزات كارت تم سحب مبلغ مالى منها) من أحد المواطنين رغمًا عنه عقب تهديده.. وبحوزتهم (فرد خرطوش - طلقتين – سلاح أبيض "المستخدمين فى الواقعة" - 2هاتف محمول- جزء من المبالغ المالية المستولى عليها).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

مقالات مشابهة

  • حبس المتهمين بحيازة 10 كيلو جرام آيس في بولاق الدكرور
  • «القومي للبحوث» يفتتح البرنامج التدريبي العربي لمكافحة المخدرات
  • ضبط 40 كيلو حشيش بقيمة 3 مليون جنيه في الإسكندرية
  • معاريف: خطة تدمير إسرائيل تلقت ضربة قوية
  • قنا تنظم أنشطة توعوية بمركز شباب دنفيق"لمكافحة المخدرات"
  • سول وواشنطن وطوكيو تعزز الجهود لمكافحة الأنشطة السيبرانية غير القانونية لبيونج يانج
  • الأجهزة الأمنية تنفي تعدي بلطجي على رئيس حي الدقي
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل جهودها في مكافحة جرائم السرقات
  • إعلان حرب.. أمريكا تكشف عن استعدادات لتوجيه ضربة قوية في اليمن
  • عسير.. إحباط تهريب 200 كيلو من نبات القات المخدر