بوابة الوفد:
2024-07-01@19:22:58 GMT

خبراء تغذية يكتشفون فوائد حبوب الإفطار

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

أعرب العلماء عن رأيهم في حبوب الإفطار، على عكس العديد من البيانات، ليست صحية دائما، ومثل هذا الإفطار يمكن أن يؤدي إلى زيادة الوزن ووفقا لهم، ولا ينبغي للعاملين في المكاتب تناول الحبوب على الإفطار.

 

يعتقد العلماء أن الحبوب الغنية بالكربوهيدرات مناسبة لوجبة الإفطار لأولئك الذين يجدون أنفسهم خلال النهار منخرطين في عمل بدني مكثف ويتحركون كثيرًا، وتم نشر رأي الخبراء هذا بواسطة OaNews.

 

بالنسبة لأولئك الذين يعملون في وضعية مستقرة، فإن تناول العصيدة في الصباح ليس مفيدًا دائمًا، نظرًا لأن عدد السعرات الحرارية التي يتم الحصول عليها قد يكون أكثر مما ينفقه الشخص في الطريق من المنزل إلى المكتب، كما أشار خبراء في مجال علم التغذية.

 

ويجب ألا يتكون إفطار العاملين في المكاتب من العصيدة، بل من العجة أو البيض المخفوق مع الخبز المحمص، أو البيض المسلوق، ويمكنك إضافة الخضار أو قطعة من الجبن الصلب أو خبز الحبوب إلى أطباق البيض ومن الأفضل للموظفين تناول العصيدة على الغداء.

 

أوضح خبراء التغذية الحاجة إلى أطباق البروتين في وجبة الإفطار بحقيقة أن احتياطيات البروتين لدى الأشخاص العاملين بشكل عام يجب تجديدها في الصباح. وقال الخبراء إن كمية البروتين الإلزامية تتراوح بين 100 و150 جرامًا يوميًا.

 

ووفقا لهم، بالنسبة لأولئك الذين يعملون باعتدال، وليسوا مجهدين ومجهدين بدنيا، فإن حبوب الإفطار مناسبة فقط عندما يكون الجو باردا جدا بالخارج.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإفطار الوزن زيادة الوزن وجبة الإفطار العصيدة

إقرأ أيضاً:

اختتام مهرجان حبوب بلادي واللوز في نسخته الثانية بمنطقة الباحة

المناطق_واس

اختتمت فعاليات مهرجان حبوب بلادي واللوز الثاني بالمندق بمنطقة الباحة، بمشاركة عددٍ من الجهات الحكومية.

وأوضح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الباحة المهندس فهد الزهراني, أن المهرجان شارك به أكثر من 20 عارضاً وأسرة منتجة، وذلك من خلال تقديم العديد من الأصناف المميزة وبأسعار مناسبة للجميع , فيما يعود تنوع المنتجات إلى ما تمتلكه المنطقة من وفره من محاصيل بعليه واللوز .

وشهد المهرجان إقبالاً كبيراً من الزائرين والمزارعين والمهتمين قرابة 3000 زائر خلال فترة المهرجان، فيما أقيم العديد من ورش العمل الإرشادية والتوعوية وأكثر من 10 فعاليات ترفيهية.

وفي ختام المهرجان تم تكريم المزارعين والجهات المشاركة والإعلاميين والأسر المنتجة وجميع المساهمين في إنجاح المهرجان.

مقالات مشابهة

  • حمية غذائية تدمر الصحة!
  • 3 أسرار طبيعية للتحكم في الشهية وخسارة الوزن بذكاء.. تجنب المياه الفوارة
  • الإكثار من الخضراوات وتجنب البروتين يحميان من مضاعفات الكلى فى الصيف
  • إلى جانب الأم.. كيف تؤثر تغذية الأب على صحة نسله لاحقاً؟
  • اختتام مهرجان حبوب بلادي واللوز في نسخته الثانية بمنطقة الباحة
  • أخصائية: البيض المسلوق أفضل خيار للبروتين صباحا
  • خبير تغذية يوضح أهمية تناول المرق وتأثيره على الصحة العامة
  • حبوب بلادي
  • تناول العصيدة على الإفطار يعزز فقدان الوزن.. خبيرة تغذية تكشف أفضل الأنواع
  • تناول أقراص فيتامين ب يهدد سرطان الرئة