هاجم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الرئيس الحالي جو بايدن، واعتبر أن تصرفات الأخير حولت الولايات المتحدة إلى "جمهورية موز".

ترامب: بايدن يقود العالم لحرب عالمية ثالثة واحتباس نووي ترامب: بسبب سياسة بايدن الولايات المتحدة باتت في وضع كارثي وانحدرت إلى الجحيم

وكتب ترامب على صفحته على موقع "تروث سوشال" الاجتماعي، أن العالم أجمع اليوم يراقب كيف تتحول الولايات المتحدة إلى جمهورية موز بسبب تصرفات الرئيس الأمريكي جو بايدن.

وأضاف ترامب: "استراتيجية جو بايدن ضد خصمه السياسي أصبحت أكثر تطرفا وجنونا. العالم كله يراقب الولايات المتحدة كيف تتحول إلى جمهورية موز. يجب على بايدن التخلي عن هذه الخطة وإيقافها قبل أن يصبح ذلك متأخرا جدا".

وشدد الرئيس الأمريكي السابق أيضا على أن مستوى الدعم الذي يحظى به بين الناخبين "يرتفع أكثر فأكثر، ويحطم الأرقام القياسية في بعض الأماكن".

وسبق أن أعلن ترامب أيضا أنه سيشارك في الانتخابات بغض النظر عن الاتهامات التي يحقق فيها القضاء أو السجن، مشيرا إلى أنه سيسعى إلى إنقاذ البلاد من "الانزلاق إلى الجحيم".

المصدر: تاس

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الحزب الديمقراطي الحزب الجمهوري جو بايدن دونالد ترامب واشنطن الولایات المتحدة

إقرأ أيضاً:

عاجل - بايدن: لدينا أكبر جيش في العالم.. وأريد فرصة 4 أعوام أخرى

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن، خلال مناظرته مع الرئيس السابق دونالد ترامب،  أن الولايات المتحدة تمتلك أكبر جيش في العالم، وطلب منحه أربعة أعوام أخرى كرئيس للولايات المتحدة لضمان استمرار قوة البلاد وتقدمها. وقال بايدن: "لدينا أكبر جيش في العالم، وأطلب منكم منحي الفرصة لأربع سنوات أخرى لقيادة هذه الأمة العظيمة."

مناظرة الرئاسة الأمريكية 2024 

من جانبه، شن الرئيس السابق دونالد ترامب هجومًا على سياسات بايدن، مشيرًا إلى أن إدارته شهدت أكثر من 7.9 مليون مواجهة على الحدود الأمريكية-المكسيكية، وهو ما يقرب من ثلاثة أضعاف العدد الذي حدث في عهده. وقال ترامب إن المهاجرين فروا من منازلهم لأسباب متعددة، بما في ذلك تأثير الجائحة على اقتصادات أمريكا الوسطى والكوارث الطبيعية. وأضاف أنه أجرى مقابلات مع مهاجرين أكدوا أنهم شجعوا على القدوم بسبب توقعهم لإدارة أكثر ترحيبًا.

شن الرئيس السابق دونالد ترامب هجومًا على سياسات بايدن

أعلن ترامب أيضًا عن ضرورة مواجهة الولايات المتحدة للصين وتقليص كافة الأموال التي كانت تقدمها. وكشف بايدن، خلال المناظرة، أن الاقتصاد الأمريكي كان في حالة سقوط حينما خرج ترامب من الرئاسة. ورد ترامب بأن أمريكا كان لديها أعظم اقتصاد في العالم، لكن بايدن ارتكب كارثة بتشجيع المهاجرين غير الشرعيين.

وأكد بايدن أن فترة حكم ترامب شهدت أكبر مديونية في تاريخ الولايات المتحدة، وأضاف ترامب أن بايدن دمر منظومة الضمان الاجتماعي في البلاد. كما أوضح بايدن أن دور ترامب في الحد من إمكانية الإجهاض كان "أمرًا فظيعًا".

بدأت المناظرة بين بايدن وترامب دون تصافحهما عند دخولهما إلى منصة المناظرة، مما يعكس التوتر الحاد بين الطرفين في هذه اللحظة الحاسمة من تاريخ الولايات المتحدة.

مقالات مشابهة

  • ترامب: هل الولايات المتحدة ستصمد 4 سنوات أخرى مع جو بايدن؟
  • المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024.. ترامب يهاجم بايدن: «زعماء العالم لا يحترمونك»
  • ترامب: بايدن سيجر الولايات المتحدة إلى حرب عالمية ثالثة
  • عاجل - بايدن: لدينا أكبر جيش في العالم.. وأريد فرصة 4 أعوام أخرى
  • ترامب: بايدن جعل أمريكا أشبه بدولة من العالم الثالث
  • عاجل - المناظرة الرئاسية مباشر.. ترامب يهاجم بايدن بشأن سياسات الحدود
  • عاجل - مباشر المناظرة الرئاسية.. ترامب: كان لدينا أعظم اقتصاد في العالم ولكن بايدن قام بشيء كارثي
  • المناظرة الرئاسية الأمريكية| ترامب: بايدن شجع المهاجرين غير الشرعيين للدخول إلى الولايات المتحدة
  • المناظرة الرئاسية الأمريكية|ترامب: بايدن دمر منظومة الضمان الاجتماعي في الولايات المتحدة
  • في مستهل المناظرة.. بايدن: ترامب ترك البلاد في فوضى