شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تهديد نيمار وتبرئة أنشيلوتي عرض سعودي لرافينيا وبرشلونة يتفق مع روميو، 01 28 م الأربعاء 12 يوليو 2023 نيمار ورافينيا،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تهديد نيمار وتبرئة أنشيلوتي.. عرض سعودي لرافينيا و برشلونة يتفق مع روميو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تهديد نيمار وتبرئة أنشيلوتي.. عرض سعودي لرافينيا...

01:28 م | الأربعاء 12 يوليو 2023

نيمار ورافينيا

يواجه نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، شبح الغياب عن بداية الموسم الجديد مع فريقه بعدما ذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن نتائج الاختبارات البدنية التي أجراها اللاعب أثبتت عدم جاهزيته للعودة إلى الملاعب بعد إصابته في الكاحل الأيمن يوم 19 فبراير الماضي.

تبرئة أنشيلوتي من قضية التهرب الضريبي في 2015

برأ القضاء الإسباني كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، من ملف التهرب الضريبي لعام 2015، إذ قالت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن هناك تسوية مع المدرب الإيطالي فيما يتعلق بضرائب عام 2015، وتم إسقاطها عنه بسبب تواجده في بريطانيا في ذلك الوقت.

وتلقى أنشيلوتي مدرب ريال مدريد البراءة من ملف التهرب الضريبي، خاصة أنه دفع الضريبة الواجبة عليه في 2014 بإسبانيا.

عرض سعودي لرافينيا للرحيل عن برشلونة 

أكدت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن برشلونة تلقى أول عرض جاد من أحد الأندية السعودي لم يتم الكشف عن اسمه، للظفر بخدمات البرازيلي رافينيا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، موضحة أنه بالرغم من أن رافينيا أكد في أكثر من مناسبة أنه لا يريد سوى الاستمرار في صفوف برشلونة والنجاح بالقميص الكتالوني، لكن إذا كان العرض مغريا لإدارة البارسا سيتم التخلص منه.

برشلونة يتفق مع أوريول روميو بديل بوسكيتس

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة اتفق على الشروط الشخصية مع أوريول روميو لاعب جيرونا، صاحب 31 عاما، مبينة أن البارسا أصبح قريبا أيضا من التوصل لاتفاق مع جيرونا على هذه الصفقة.

وتابعت بأن الشرط الجزائي في عقد روميو يتراوح بين 5 إلى 10 مليون يورو، ومع وجود مفاوضات مع جيرونا من المتوقع أن تكون الرسوم أقل من 10 ملايين، مبينة أن التفاصيل النهائية للصفقة من المتوقع أن يتم تسويتها في الساعات المقبلة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ماجستير العلوم في الريادة الإعلامية والابتكار الرقمي بدرجة مزدوجة من جامعتي الشارقة وبرشلونة

 

تقدم كلية الاتصال بجامعة الشارقة فرصة متميزة للباحثين والمهتمين بمجال العمل الإعلامي للارتقاء بمسيرتهم الأكاديمية والمهنية، حيث استحدثت الكلية مؤخراً برنامج “ماجستير العلوم في الريادة الإعلامية والابتكار الرقمي”، وذلك بالتعاون مع كلية اللغة والاتصال بجامعة برشلونة بإسبانيا بموجب اتفاقية لمنح خريجي هذا البرنامج درجة مزدوجة من الجامعتين.
ويُعد هذا البرنامج متعدد التخصصات حيث يغطي مجالات الاتصال الرقمي وريادة الأعمال من خلال إتاحة الفرصة لمنتسبيه لإجراء دراسات متعددة التخصصات في جامعة الشارقة وجامعة برشلونة، وذلك في إطار إدارة مشتركة لهذا البرنامج في قبول الطلبة والإشراف عليهم أثناء الدراسة.
وأكد الأستاذ الدكتور رأفت العوضي عميد كلية الدراسات العليا بالجامعة، أن برنامج الماجستير سيتم تدريسه في جامعة الشارقة بالتعاون مع مدينة الشارقة للإعلام (شمس)، حيث يمكنهم تطوير مشروعاتهم وأنشطتهم المطلوبة ضمن المتطلبات الدراسية وخاصة مشروع الرسالة، وسيتيح لهم التواصل مع الشركات الناشئة الأخرى لمناقشة الأفكار والإجراءات وأفضل الممارسات في الريادة الإعلامية والإبداع الرقمي.
وأشار عميد الكلية إلى أن متطلبات القبول للدراسة في هذا البرنامج تتمثل في أن يكون الطالب حاصلاً على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها من جامعة معترف بها وبمعدل تراكمي لا يقل عن 3.00 إلى 4.00، موضحاً أنه يمكن قبول الحاصلين على معدل تراكمي يتراوح بين 2.5 و2.99 قبولاً مشروطاً. فيما يجب الحصول على 550 في اختبار TOEFL (PBT) داخل الجامعة، أو 79 في اختبار TOEFL (IBT) خارج الجامعة، أو 6 في اختبار IELTSالأكاديمي. وأضاف أن البرنامج يقبل الحاصلين على درجات علمية من تخصصات ومجالات مختلفة التي تؤهل الطالب لدراسة هذا البرنامج، حيث إنه يوفر أسس ريادة الأعمال الإعلامية والابتكار الرقمي.
وأضاف الدكتور خيرت عياد الأستاذ المشارك في قسم العلاقات العامة بكلية الاتصال ومنسق البرنامج قائلاً: “ماجستير العلوم في الريادة الإعلامية والابتكار الرقمي يهدف إلى تقديم منهج متعدد التخصصات ليزود المنتسبين بالمعرفة والمهارات المتخصصة والمرتبطة بالريادة الإعلامية والابتكار والتحول الرقمي، والتي تمكن الدارسين في أن يصبحوا رواد أعمال وقادة في الشركات والمؤسسات الإعلامية بما يمكنهم من تبني واستخدام تقنيات الوسائط الجديدة ودمجها في مؤسساتهم. إلى جانب تحفيزهم على التكيف مع التطورات المتنامية في البحث والابتكار والمساهمة في توسيع المعرفة لديهم بأسس الريادة الإعلامية.”
موضحاً أن البرنامج يتضمن 33 ساعة معتمدة تشمل 8 مساقات تدريسية ومشروع رسالة على مدار عاميين أكاديميين ابتداء من فصل الخريف2024، حيث يركز منهج البرنامج على عدة مواضيع منها: ريادة الأعمال والتغيير التنظيمي، والقيادة والسلوك التنظيمي، وتكنولوجيا الاتصال، وسائل الاتصال والممارسات الرقمية الناشئة، وإدارة وسائل الاتصال الرقمية والابتكار، ووسائل الاتصال الرقمية والاستدامة، وبحث وتحليل وسائل الاتصال الرقمية، وأخلاقيات وسائل الاتصال والمشروعات الرقمية.


مقالات مشابهة

  • تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة
  • «مش روميو وجولييت» رسالة حب وتسامح
  • من الأفضل رونالدو أم ميسي؟.. مذيعة تحرج لاعب الهلال السعودي ”نيمار” وهكذا أجاب
  • بنفيكا يدخل مفاوضات مع أتلتيكو مدريد لضم جواو فيليكس وبرشلونة يترقب
  • ماجستير العلوم في الريادة الإعلامية والابتكار الرقمي بدرجة مزدوجة من جامعتي الشارقة وبرشلونة
  • عرض "مش روميو وجوليت" يواصل نجاحه بالمسرح القومي
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ هند عبد الحليم
  • أنشيلوتي يرفض استمرار لاعب ريال مدريد