عقد المهندس حسن محمد البيلى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، اجتماعاً مع القيادات والمسئولين بقطاعي شرق الغربية والقليوبية، لمتابعة الاستعدادات التي تتم قبل بدء الانتخابات الرئاسية في كافة قطاعات الشركة.

ووجه رئيس مجلس الإدارة جميع المسئولين بعدم التهاون في اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان استمرار وجودة التغذية الكهربائية، قبل وأثناء العملية الانتخابية، وبذل أقصى جهد من أبناء الشركة وتوفير كافة إمكانيات الشركة في خدمة الوطن لضمان نجاح العملية الانتخابية.

و أكد رئيس الشركة على تفعيل دور غرف العمليات الرئيسية بالديوان العام والفرعية بالقطاعات والفروع لتكون على اتصال دائم ومستمر مع كافة الجهات المعنية لتذليل كافة المعوقات، كما شدد على وجود مصادر كهربائية بديلة من خلال ماكينات الطوارئ بالأماكن المحددة مع وجود فرق طوارئ للتعامل مع أي أعطال في حينه، وإجراء أعمال الصيانة اللازمة، مع التأكيد على أن الشركة سوف تواصل العمل على مدار الساعة خلال مدة الانتخابات.

وقد تضمن الاجتماع استعراض عدد من الملفات أبرزها استعراض خدمات المنصة، والطلبات المتوقفة علي المعاينات، و الطلبات التي تم سداد قيمة المقايسة ولم تنفذ، و الطلبات المتوقفة علي العميل، وجودة البيانات ومدي الالتزام في تسجيل بيانات العملاء بمنتهي الدقة.

وكذلك مدي الالتزام بخطة الصيانة لمكونات شبكات الجهد المتوسط والجهد المنخفض، ومراجعة تقارير المسح الحراري لشبكات الجهد المتوسط والمنخفض.

وأوضح رئيس الشركة أهمية الكاميرا الحرارية في حماية المحولات ومكونات الشبكة وضرورة مرور مسئول الكاميرا الحرارية على أرض الواقع، والمرور الميداني علي فرق الصيانة ومراجعة مدي الالتزام بقواعد السلامة والصحة المهنية، و المرور علي مكونات الشبكات ومراجعة مدي جودة أعمال الصيانة.

كما ناقش الاجتماع مراجعة المشروعات الاستثمارية والمشروعات القومية، و مراجعة نسب الفقد وما تم اتخاذه من اجراءات لتقليل الفقد، و مراجعة قسم العدادات ومدي الالتزام وسرعة تركيب العدادات الجديدة والاحلال، و مراجعة نسب التحصيل والوقوف علي مشاكل المنظومة الإلكترونية للتحصيل، و مراجعة التسويات وتقارير المعمل المركزي للمرور علي قوي المحركة، و مراجعة المغلقات خاصة التي عليها مديونيات والمرور على العدادات التي لم تقم بالشحن.

وتم التشديد على ضرورة المحافظة على المهمات وتشوينها في اماكن مؤمنة، والتنبيه على سرعة استكمال مشروعات الغير والمتابعة اليومية على استكمالها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية استعدادات مكثفة أخبار الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج طلاب الدفعة الثانية

شهد الدكتور عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية حفل تخرج الدفعة الثانية لطلاب كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بحضور الدكتور أشرف السيسى نائب رئيس الجامعة والمشرف على كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة ، الدكتور أحمد الصاوى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، رؤساء البرامج التكنولوجية ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإدارى، والطلاب وأسرهم.

 

وأعرب الدكتور عربى كشك عن سعادته بتخريج دفعة جديدة من طلاب الجامعة مقدمًا التهانى للخريجين وأسرهم على وصولهم لهذا اليوم بعد تعب وجهد دام لمدة اربع سنوات، متمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح فى حياتهم العملية وأن يكونوا خير سفير للجامعة فى سوق العمل ،موجهًا الشكر إلى إدارة الكلية وجميع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة على تقديم الدعم للطلاب خلال فترة الدراسة.

 

وطالب رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية كشك الخريجين أن يكونوا إضافة قوية لسوق العمل في المجالات التكنولوجية التي تشهد توسعًا كبيرًا في العصر الحالى ،مؤكدًا حرص الجامعة على تحقيق الاتصال وتوسيع قاعدة التعاون مع المؤسسات والكيانات الصناعية والاستثمارية للإستفادة من مخرجات التعليم التكنولوجى وإعداد كوادر مؤهلة قادرة على مواكبة التغيرات التكنولوجية والتطورات الصناعية.

 

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج الدفعة الثانية لطلاب الجامعةرئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج الدفعة الثانية لطلاب الجامعةرئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج الدفعة الثانية لطلاب الجامعة

مقالات مشابهة

  • كيفية طلب مراجعة حظر حساب واتساب
  • جنوب الدلتا للكهرباء توقع عقود تحصيل رسوم الخدمات للمخلفات الادارية لمحافظة الغربية
  • الجزائر: وصول عدد الراغبين في الترشح للانتخابات الرئاسية إلى 34 شخصًا
  • عاجل| اجتماع هام لوزير الكهرباء الجديد مع رئيس الشركة القابضة
  • «مركز البحوث بكهرباء دبي» ينظم جلسة حول «إنترنت الأشياء»
  • تعهد بخفض التوترات الدولية.. من هو الرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيان؟
  • رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج طلاب الدفعة الثانية
  • أيُّ أفق للانتخابات الرئاسية التونسية في ظل التأسيس الجديد؟
  • إيران.. نسبة المشاركة في جولة انتخابات الرئاسة الثانية بلغت 50%
  • أيُّ أفق للانتخابات الرئاسية في ظل التأسيس الجديد؟