نظمت أمانة الشؤون الدينية بحزب حماة الوطن برئاسة الشيخ أحمد ترك، مؤتمرا بعنوان «مشينا في طريق هنكمله» لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

جاء ذلك بحضور نخبة من رجال الدين الإسلامي والمسيحي والشخصيات العامة وعدد من أمناء الحزب وأعضاء مختلف الأمانات، وانطلقت فعاليات المؤتمر بالسلام الجمهوري وآيات من القرآن الكريم تلاها الشيخ محمود الشحات أنور.

وانطلقت فعاليات المؤتمر بمشاركة شبابية ونسائية ومختلف رجال الدين الإسلامي والمسيحي، واستعرض المؤتمر فيلما تسجيليا يرصد إنجازات حققتها الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي في مختلف القطاعات والمشروعات.

كما تضمنت جلسات المؤتمر تعقيب وتوضيح من الخبراء والمتخصصين كل في مجاله على جهود الدول المصرية على المستوى المحلي والدولي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب حماة الوطن انتخابات الرئاسة الرئيس السيسي مؤتمر

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن»: الدولة قوية باتحاد المصريين.. وقادرة على مواجهة أي تحديات

حماة الوطن: رسائل الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة تكشف شائعات المغرضين

قال الدكتور مختار همام، أمين عام حزب حماة الوطن بسوهاج، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي حرص على توجيه عدد من الرسائل إلى جموع المصريين لتوضيح ما يحاك ضد مصر، وأن الدولة المصرية قوية باتحاد المصريين وقادرة على مواجهة أي تحديات، مؤكدا أن الوضع في مصر يتحسن بشكل مستمر.

حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

وأوضح د. مختار همام، في بيان له، أن رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة جاءت كاشفة للأوضاع الحالية، وترد على الشائعات والافتراءات والكذب من الجماعات الهدامة التي تريد ان تزعزع قناعات المصريين بوحدتهم و استقرارهم وتكاتفهم.

ودعا أمين حماة الوطن بسوهاج إلى أهمية التعاون مع الدولة ومؤسساتهما في تحقيق تنمية مستدامة وزيادة معدلات الإنتاج في مختلف القطاعات والتكاتف والالتفاف حول قيادة الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يعمل ليل نهار في خدمة وطنه والحفاظ عليه و تلبية احتياجات جموع المصريين.

الرئيس السيسي يطمئن المواطنين 

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، أكد خلال كلمته في حفل أكاديمية الشرطة، أنه في ظل الأوضاع الراهنة والظروف الموجودة على حدود مصر الجنوبية والغربية إلى جانب الشرقية، والتطورات التي تحدث، من الطبيعي ودون شك سيصبح الشعب المصري قلق من التطورات التي تحدث، والتي تشكل خطورة كبيرة، وتؤدي إلى اتساع رقعة الصراع في المنطقة بصورة تؤثر على الاستقرار، مطمئنا المواطنين: «إحنا بخير والأمور بفضل الله مستقرة، ومن حسن لأحسن طول ما إحنا في مصر ثابتين ومستقرين ومتحدين جميعا، وإيدينا في أيدي بعض».

مقالات مشابهة

  • الإليزيه: باريس ستنظم قريبا جدا مؤتمرا لدعم الشعب اللبناني ومؤسساته
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • «حماة الوطن»: إعادة الإقرارات الضريبية تعزز الثقة بين الضرائب والممولين
  • «حماة الوطن»: الدولة قوية باتحاد المصريين.. وقادرة على مواجهة أي تحديات
  • «حماة الوطن»: العدوان الإسرائيلي على لبنان يقود المنطقة إلى حرب إقليمية شاملة
  • نائب رئيس حزب المؤتمر يشيد بكلمة السيسي خلال حفل تخرج طلاب الشرطة
  • "حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • الرئيس السيسي: أوجه التحية والتهنئة لأسر الطلبة الخريجين من أكاديمية الشرطة