استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، اليوم، وفدًا من ذوي الاحتياجات الخاصة «قادرون باختلاف» في المقر الرسمي للحملة.

الاهتمام بملف ذوي الاحتياجات الخاصة

وفي بداية اللقاء، رحب رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، المستشار محمود فوزي، بالوفد، مشيرًا إلى دور القيادة السياسية في الاهتمام بملف ذوي الاحتياجات الخاصة، والإنجازات التي حرص المرشح الرئاسي على تحقيقها في هذا الملف، إلى جانب دور المجلس القومي لذوي الإعاقة.

وأضاف المستشار محمود فوزي، أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي أولى اهتمامًا كبيرًا بملف ذوي الاحتياجات الخاصة «قادرون باختلاف» التي على رأسها قانون ذوي الإعاقة وكذلك إطلاق اسم «قادرون» الذي يحمل معاني كثيرة جميلة تدل على قدراتهم ومواهبهم، مؤكدًا أن المشاركة في العملية الانتخابية دور وواجب على كل شخص في محل إقامته يستطيع الإدلاء بصوته، مشيرًا إلى أنه إذا كان موجودًا في أيام الانتخابات في أي محافظة يستطيع التوجه إلى إحدى اللجان الوافدين.

تمثيل قادرون باختلاف في المجالس النيابية

وأكد رئيس الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي، أنه في 2019 أصبح تمثيل قادرون باختلاف في المجالس النيابية تمثيلا دائمًا بعد أن كان مؤقتًا.

من جانبه، ثمن الوفد دور المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في اهتمامه غير المسبوق بذوي الاحتياجات الخاصة في كافة الملفات، ولم يغفل عنهم لحظة، إذ أنه حرص على تأهيلهم ودمجهم مع المجتمع، فضلا عن إقرار قوانين وتشريعات داعمة، مشيرين إلى أنهم يقومون بعمل مؤتمرات توعوية بإنجازات المرشح الرئاسي، وتوعية المواطنين وذوي الاحتياجات الخاصة بضرورة المشاركة في الاستحقاق الدستوري، بواسطة مبادرات عدة منها مبادرة «صوتك حقك» و«أسرتي قوتي» وغيرها من الأفلام التشجيعية التي تم تسجيلها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحملة الرسمية الحملة الانتخابية المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي الرئاسی عبد الفتاح السیسی ذوی الاحتیاجات الخاصة قادرون باختلاف المرشح الرئاسی

إقرأ أيضاً:

قرار جمهوري بإنشاء محطات طاقة متجددة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارا رقم 196 لسنة 2024 بتخصيص قطع الأراضى المبينة فيما بعد ناحية محافظتي البحر الأحمر والسويس من المساحات المملوكة للدولة ملكية خاصة لصالح هيئة تنمية واستخدام الطاقة الجديدة والمتجددة لاستخدامها في إنشاء محطات متجددة.

في سياق آخر أدت الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمقر رئاسة الجمهورية حيث يؤدى الوزراء والمحافظون الجدد اليمين الدستورية.

شمل التغيير عددًا كبيرًا من الحقائب الوزارية والمحافظين كما شهد التغيير الوزاري دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومة لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.
 

مقالات مشابهة

  • الكلية العسكرية التكنولوجية تستقبل وفداً من جامعة العلوم للدفاع الوطنية الصينية
  • الكلية العسكرية التكنولوجية تستقبل وفدا من جامعة العلوم للدفاع الوطنية الصينية
  • شروط استخراج كعب العمل لذوي الهمم
  • محافظ بورسعيد الجديد: سأبذل قصارى جهدي لخدمة المواطنين
  • الإعدام لعامل خطف واغتصب طفلة من ذوى الاحتياجات الخاصة بأكتوبر
  • القوات البحرية تستقبل وفداً رفيع المستوى من الأمم المتحدة
  • القوات البحرية تستقبل وفدا رفيع المستوى من الأمم المتحدة برئاسة الدكتورة غادة والي
  • القوات البحرية تستقبل وفدا من الأمم المتحدة
  • قرار جمهوري بإنشاء محطات طاقة متجددة
  • قرار جمهوري بالموافقة على تعديل اتفاقية منحة دعم الحلول المتكاملة للمياه