صحيفة الساعة 24:
2024-09-19@20:11:51 GMT

اللافي يلتقي ممثلين عن أعيان قبيلة المقارحة

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

اللافي يلتقي ممثلين عن أعيان قبيلة المقارحة

التقى عضو المجلس الرئاسي، عبد الله اللافي، اليوم الإثنين، ممثلين عن أعيان قبيلة المقارحة، وذلك لبحث العديد من القضايا التي تهم مدن الجنوب، وفي مقدمتها المصالحة الوطنية، وأوضاع السجناء.

وأكد اللافي، لأعيان قبيلة المقارحة، إصرار المجلس الرئاسي على إنجاز مشروع المصالحة الوطنية، بمشاركة الجميع دون استثناء، باعتبار ملكيته الوطنية لكل الليبيين، وصولاً لحل الأزمة، والعبور إلى مرحلة الاستقرار، والسلام الدائمين في الوطن، والالتزام بمتابعة أوضاع السجناء ومعالجتها بما يتوافق مع القوانين والتشريعات النافذة ومباديء حقوق الانسان .

من جهتهم، أكد الأعيان على دعمهم اللامحدود للمجلس الرئاسي في الخطوات التي يتخدها لمعالجة الانسداد السياسي ومشروع المصالحة الوطنية، مثمنين الدور الكبير والمحوري الذي يقوم به اللافي في هذا الاتجاه.

الوسوماللافي ليبيا ممثلين عن أعيان قبيلة المقارحة

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: اللافي ليبيا

إقرأ أيضاً:

سفير مصر في رام الله يلتقي مع رئيس المجلس الوطني الفلسطيني

التقى السفير إيهاب سليمان، سفير جمهورية مصر العربية في رام الله، بالسيد روحي فتوح، رئيس المجلس الوطني الفلسطيني.

واستعرض السفير سليمان الجهود التي تبذلها مصر من أجل رفع المعاناة عن سكان قطاع غزة، وفى مقدمتها الجهود الكبيرة المبذولة للوقف الفوري لإطلاق النار في القطاع، واستمرار التحركات الاقليمية والدولية من أجل زيادة إدخال المساعدات والاحتياجات اللازمة لسكان القطاع من أجل التصدي لظروفهم الإنسانية الصعبة.

 

وشدد على أن مصر تواصل جهودها مع كافة الأطراف المعنية للتوصل لحل نهائي وشامل يضمن حماية الشعب الفلسطيني في القطاع ووقف العدوان الإسرائيلى بشكل دائم.

 

كما تناول اللقاء الأوضاع المتفاقمة فى الضفة الغربية والتى تنعكس على كافة مناحى الحياة لدى سكان الضفة، مؤكداً على الموقف المصرى الثابت بشأن ضرورة التوصل لتسوية شاملة للقضية الفلسطينية مبنية على الاتفاقات المبرمة والشرعية الدولية الملزمة التى تنتهى إلى حل الدولتين وإقامة دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية.

من جانبه أعرب فتوح، عن تقديره واعتزازه بمواقف جمهورية مصر العربية بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الداعمة للشعب الفلسطيني واهتمامها بقضيته العادلة دون كلل من أجل إنهاء الحرب التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

 

 كما أعرب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني عن تقديره للجهود الحثيثة لجمهورية مصر من أجل المصالحة وإنهاء الانقسام الفلسطيني ورعايتها المستمرة للحوار الوطني الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • «السايح» يلتقي رئيس المجلس الأعلى للقضاء
  • المستشار صالح: محاولتنا تفادي ارتفاع سعر الصرف هدمها المجلس الرئاسي بقرارته
  • سفير مصر في رام الله يلتقي مع رئيس المجلس الوطني الفلسطيني
  • العليمي يلتقي السفير الأمريكي ويؤكد التزام "الرئاسي" بنهج السلام وفقا للمرجعيات
  • حديث عن إسقاط عضوية “البحسني” من الرئاسي تحضيراً لكشف فضائح أخرى
  • سفير مصر في مونروفيا يلتقي رئيس وحدة الحرس الرئاسي الليبيري
  • المجلس الرئاسي يناقش مطالب محافظة حضرموت ويؤكد تفهمه لمطالب أبناء المحافظة  
  • بحضور البحسني.. الرئاسي اليمني يبحث تطورات الأوضاع في حضرموت
  • الدكتور الهباش يلتقي ممثلين عن الجالية الفلسطينية في إسطنبول
  • سفير مصر في كينشاسا يلتقي مع الرئيس المنتخب للجمعية الوطنية في الكونجو