تغطية حية | بث مباشر مباراة الهلال ضد ناساجي مازندران الإيراني.. يشهد اليوم الإثنين الموافق 4 ديسمبر مجموعة حافلة من المباريات، وعلى رأسها مباراة الهلال ضد ناساجي مازندران الإيراني والتي تنطلق بعد دقائق من الآن على ملعب مدينة الملك فيصل بن فهد  الرياضية في الرياض.

رابط حي | يلا شوت مباشر الآن مباراة الهلال ضد ناساجي مازندران الإيراني في دوري أبطال آسيا 

رابط مباشر مشاهدة مباراة الهلال ونساجي مازندران | من هنــــا.

يتصدر الهلال المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، بينما يحتل نساجي مازندران المركز الرابع برصيد 4 نقاط. يسعى الهلال لتحقيق الفوز وجمع النقاط الثلاث لضمان التأهل لدور الـ 16 من البطولة، بينما يسعى نساجي مازندران لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقعه في المجموعة.

موعد مباراة الهلال وناساجي في دوري أبطال آسيا 2023-2024

تنطلق مباراة الهلال ضد ناساجي مازندران الإيراني مساء اليوم الإثنين الموافق 4 ديسمبر، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 6:00 بتوقيت مصر، وتأتي هذه المباراة ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2023-2024.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد ناساجي في دوري أبطال آسيا 2023-2024

تذاع مباريات دوري أبطال آسيا 2023-2024 في المملكة العربية السعودية على قنوات SSC، والتي حصلت على حقوق إذاعة مباريات دوري روشن السعودي والبطولات الآسيوية داخل المملكة.

كما يمكن المتابعة عبر قنوات beIN AFC خارج الأراضي السعودية، بينما تنقل قنوات أبوظبي الرياضية البطولة داخل الإمارات.

تردد قناة SSC HD 1 علي النايل سات

التردد: 12523
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 6/5

تردد قناة bein sports afc 1 HD علي النايل سات

التردد: 11310
استقطاب: أفقي
معدل الترميز 27500
تصحيح الخطأ 2/3

بث مباشر | يلا شوت رابط بث حي مباراة الهلال ضد ناساجي مازندران الإيراني في دوري أبطال آسيا بث مباشر الآن.. مشاهدة الهلال ونساجي مازندران في دوري أبطال آسيا تشكيل الهلال المتوقع أمام ناساجي مازندران الإيراني 

• حراسة المرمى: محمد العويس

• الدفاع: سعود عبد الحميد - حسان تمبكتي - كاليدو كوليبالي - ياسر الشهراني

• الوسط: سلمان الفرج - محمد كنو - ميشايل - مالكوم

• الهجوم: أليكساندر ميتروفيتش- نيمار

تعتبر مبارة الهلال السعودي ونساجي الإيراني من المباريات المهمة التي ينتظرها محبو الفريقين بفارغ الصبر، حيث يمتلك نادي الهلال 13 نقطة من خلال تحقيق الفوز في 4 مباريات وهو في المركز الأول، بينما يمتلك نساجي 6 نقاط وهو في المركز الثالث

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال ناساجي مازندران الإيراني مباراة الهلال ضد ناساجي مازندران الإيراني يلا شوت مباراة الهلال ضد ناساجي مازندران الإيراني دوری أبطال آسیا 2023 فی دوری أبطال آسیا

إقرأ أيضاً:

البث المباشر مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش يلا شوت HD اليوم بدون تقطيع

مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر يلا لايف في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة عشر للدوري المصري الممتاز، يتواجه فريق طلائع الجيش بملعبه مع الزمالك، والتي ستقام يوم الخميس 11 يوليو، بداية من الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة. الطلائع الجيش يعيش فترة صعبة هذا الموسم، حيث يحتل المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة من 29 مباراة، ويبتعد عن منطقة الهبوط بفارق 12 نقطة.

الفريق يدخل المباراة بعد سلسلة من النتائج السلبية ويواجه تحدياً كبيراً في الحفاظ على مكانته في الدوري الممتاز. مع بقاء خمس مباريات قبل نهاية الموسم، تظل فرص البقاء قائمة نظرياً، ولكنها تتطلب تحقيق نتائج إيجابية وتفادي المباريات المهمة.

مع ذلك، يتعين على طلائع الجيش العمل بجدية لتحسين أدائه وتجنب الخسائر، خاصة في مواجهة مثل هذه ضد الزمالك الذي يسعى لتحقيق الفوز وتعزيز موقعه في المنافسة على الألقاب. المباراة تعد اختباراً صعباً لقدرة الفريق على التعامل مع الضغوط وتحقيق الأداء المطلوب للخروج بنتيجة إيجابية.

بالنظر إلى الفارق الحالي بين طلائع الجيش والمنطقة المهددة بالهبوط، فإن تفادي الخسائر وتحقيق النقاط في المباريات القادمة يعد أمراً حيوياً لحظوظهم في البقاء في دوري الأضواء. تبقى الأمور مفتوحة نظرياً، ولكن يجب على الفريق إظهار قدراته الحقيقية والتركيز الكامل لاستغلال كل فرصة ممكنة لتحقيق الانتصارات في المباريات المتبقية.

يلا شوت بث مباشر الزمالك وطلائع الجيش

رغم أن فريق طلائع الجيش يواجه صعوبات كبيرة في الموسم الحالي، إذ لم يحقق أي فوز في آخر خمس مباريات، فإنه ما زال يحتفظ ببعض الآمال في البقاء في دوري الأضواء. الفريق يحتل حاليًا المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة من 29 مباراة، ورغم أن الفارق عن منطقة الهبوط يبلغ حاليًا 12 نقطة، إلا أن الأمور ليست سهلة وتتطلب جهوداً كبيرة لتجنب الهبوط.

الغيش يواجه تحديات عديدة، حيث تعادل في مباراتين وخسر ثلاث مرات في آخر خمس مباريات، ويعاني من فارق أهداف سلبي حاليًا. على الرغم من ذلك، يتبقى خمس جولات قبل نهاية الموسم، مما يعني أن لديهم فرصة لتعديل وضعهم إذا تمكنوا من تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات المتبقية.


اضغط هنا لمشاهدة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر يلا شوت في الدوري المصري

اضغط هنا لمشاهدة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر يلا شوت في الدوري المصري

من ناحية أخرى، يواصل الزمالك مسيرته في الدوري بأداء جيد، حيث يحتل المركز السابع برصيد 41 نقطة من 24 مباراة. الفريق فاز في 12 مباراة، وتعادل في 5، وخسر 7 مباريات، ولديه فارق إيجابي في أهدافه. بالإضافة إلى ذلك، يمتلك الزمالك خمس مباريات مؤجلة، مما يمنحه فرصة كبيرة للارتقاء في جدول الترتيب والتنافس على المراكز الأعلى.

الفرق بين الزمالك والمراكز الثلاثة الأولى في الدوري حاليًا عشر نقاط، وهو فارق يعكس جودة الأداء الذي قدمه الفريق هذا الموسم. إذا نجح الزمالك في تحقيق الانتصارات في المباريات المؤجلة، فسيكون قادرًا على المنافسة بقوة على البطولة.

من المهم أن يعمل الغيش على تحسين أدائه والتركيز على تحقيق النقاط في المباريات المتبقية لتجنب الهبوط، في حين يسعى الزمالك للاستفادة من فرصة النقاط الثلاث للتقدم في الترتيب وتعزيز موقعه في المنافسة على الألقاب.

كورة لايف بث مباشر الزمالك وطلائع الجيش

الزمالك يقدم حاليا مستوى جيد للغاية ويثبت أنه قادر على التمسك بالمركز الثالث، ففي مبارياته الخمس السابقة فاز ثلاث مرات وتعادل مرة وخسر مرة، وبالمناسبة الزمالك لديه أداء دفاعي جيد للغاية حيث استقبل 25 هدفا في 24 مباراة وهو ثالث أفضل دفاع في الدوري المصري الممتاز، ويبلغ فارق الأهداف فاز الزمالك على الغش بهدفين دون رد في آخر مواجهة بين الفريقين.ولم تنتهِ أي من المباريات السبع الأخيرة بينهما بالتعادل.لم يحقق فريق تالا الجيش أي فوز في 6 مباريات.

مقالات مشابهة

  • الأحد مباريات منتظرة وحاسمة من سداسي التتويج بروما الإيطالية
  • البث المباشر مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش يلا شوت HD اليوم بدون تقطيع
  • عاجل.. منافس الأهلي في افتتاح مشواره بدوري أبطال إفريقيا
  • منافس بيراميدز في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.. مهمة سلهة
  • الإعلان عن وفاة حارس مرمى خلال مباراة كرة قدم بالحديدة
  • بث مباشر الآن مشاهدة قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية
  • بالأسماء.. غيابات الزمالك أمام طلائع الجيش في دوري نايل
  • يلا شوت | مباراة إنجلترا ضد هولندا بث مباشر اليوم - رابط سريع جودة HD
  • شاهد الآن يوتيوب Netherlands vs England.. مشاهدة منتخب انجلترا × هولندا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • "مجاني ودون ولا ميم" شاهد بث مباشر مباراة إسبانيا وفرنسا أبطال أوروبا 2024