أعلن الفنان محمد ثروت، عن مشاركته كضيف شرف في مسلسل «الكبير أوي 8»، بطولة النجم أحمد مكي، والمقرر عرضه ضمن ماراثون رمضان 2024.

وكتب الفنانمحمد ثروت، منشورا، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، قالت فيه: «انتظروني في رمضان 2024 في مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، بإذن الله أكون ضيف شرف مع صديقي الكبير أوى أحمد مكي، اتمني من الله أن أكون ضيف خفيف على قلوبكم.

. بس تفتكروا هعمل شخصية إيه الموسم ده؟!».

مسلسل الكبير اوي

وعرض العام الماضي الجزء السابع من مسلسل «الكبير اوي»، ودارت أحداث الجزء السابع بعد عام من زواج الكبير أوى ومربوحة، حيث تقع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

مسلسل الكبير اوي6أبطال مسلسل الكبير اوي

يضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2023.. أحمد مكي يبدأ تصوير «الكبير اوي» الجزء السابع

أول تعليق من محمد ثروت على مشاركته في مسرحية «فرحات والعائلة» (صورة)

محمد ثروت يكشف عن تعاونه مع هنيدي في فرحات والعائلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احمد مكي الكبير اوي احمد مكي الكبير اوي 4 الكبير الكبير أوي الكبير اوى احمد مكي الكبير اوي الكبير اوي 4 الكبير اوي الجزء السابع رمضان 2024 محمد ثروت مسلسل الكبير مسلسل الكبير اوي مسلسل الكبير اوي 6 مسلسل الكبير اوي 7 مسلسل الكبير اوي 8 مسلسلات رمضان 2024 مسلسل الکبیر محمد ثروت أحمد مکی

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه

شوق الفنان محمد رمضان جمهوره، لأحدث أعماله السينمائية، وهو فيلم "أسد"، الذي يعكف على الإنتهاء من تصويره خلال الفترة المقبلة، إستعدادًا لعرضه في دور العرض السينمائية العام المقبل 2025، وذلك من خلال منسور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشر "رمضان" صورة من كواليس تصوير العمل، وعلق عليها قائلًا: "إن شاء الله 2025".

 

منشور محمد رمضان

 

آخر أعمال محمد رمضان

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة" الذي تم عرضه في موسم رمضان قبل الماضي 2023، وحقق نجاحا كبيرًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

 

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة "عدد كبير من الفنانين، أبرزهم:محمد رمضان، إيمان العاصي، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

 

أحداث مسلسل "جعفر العمدة"

 

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعى، حول جعفر الذي يقوم بدوره محمد رمضان يمتلك شركات للمقاولات ويتزوج بـ3 سيدات، ويدخل في العديد من الصراعات والخلافات في عمله، وخلال أحداث المسلسل يقابل شخصية "عايدة" تقوم بدورها "زينة" وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت طوال حلقات المسلسل.

مقالات مشابهة

  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • الصورة الأولى من تحضيرات مسلسل غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2025
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • محمد إمام يشارك بمسلسل حمزة في رمضان 2025
  • مطعم الحبايب ووتر حساس.. تعرف على أبرز الأعمال الدرامية المقبلة | صور
  • مسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • سيطرة نسائية على مسلسلات رمضان 2025
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان