أبو عبيدة المتحدث الإعلامي باسم كتائب القسام (مواقع)

طرحت بعض الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” اليوم الإثنين، 04 كانون الأول، 2023، تساؤلا عن عدم ظهور أبو عبيدة، الناطق باسم كتائب القسام.

وكتب حساب “مجتهد نجران” عبر الموقع ذاته تساؤلا نصه: هل استشهد أبو عبيدة.

اقرأ أيضاً صيد إسرائيلي ثمين بيد حركة حماس وجيش الاحتلال يكشف معلومات جديدة 4 ديسمبر، 2023 كتلة هوائية شديدة البرودة على 7 محافظات يمنية خلال الساعات القادمة.

. والأرصاد يحذر 4 ديسمبر، 2023

وتنوعت التعليقات بين اعتراض على التساؤل، وتقليل من أهمية الحدث، كون الشهادة أمنية بالنسبة إلى أبو عبيدة وغيره من المقاتلين في غزة.

وطوال المرحلة الأولى من العمليات العسكرية لقوات الاحتلال في قطاع غزة، ظل أبو عبيدة يقدم إيجازا لعمليات القسام وحركة الجهاد من حين لآخر.

غير أن ناطق القسام لم يظهر منذ عودة العمليات العسكرية لقوات الاحتلال على إثر انهيار الهدنة، ما دفع كثيرين إلى طرح مثل هذه التساؤلات.

وإلى الآن لا توجد أية معلومات حول الأمر، ومن المتوقع أن يظهر في أية لحظة لتقديم إيجاز جديد، خصوصا وأن العمليات البرية بدأت من يومين، وبحذر شديد.

Error happened. الوسومإسرائيل ابو عبيدة القسام تل أبيب حماس غزةمساحة نت4 ديسمبر، 2023 فيسبوك X لينكدإن ‏Tumblr بينتيريست ‏Reddit تيلقرام مشاركة عبر البريد طباعة اقرأ أيضاً تفاصيل نجاة الرئيس محمود عباس من محاولة اغتيال في الضفة الغربية.. فيديو العملية7 نوفمبر، 2023 دبلوماسي يمني يكشف معلومات مهمة حول الاتفاق على صرف المرتبات بين السعودية والحوثيين12 أكتوبر، 2023 أول تعليق من الخارجية القطرية حول إغلاق مكتب حماس في الدوحة.. تفاصيل29 أكتوبر، 2023 انهيار جديد للدولار والسعودي أمام الريال اليمني في صنعاء وعدن اليوم.. السعر الآن19 أبريل، 2023شاهد أيضاً إغلاق أخبار اليمن تصريحات خطيرة من صنعاء حول مرتبات الموظفين وعودة الحرب.. تفاصيل 25 أغسطس، 2023أخر الأخبار هل استشهد أبو عبيدة المتحدث الإعلامي باسم كتائب القسام؟ 4 ديسمبر، 2023 صيد إسرائيلي ثمين بيد حركة حماس وجيش الاحتلال يكشف معلومات جديدة 4 ديسمبر، 2023 طُرق طبيعيةٌ للتخلص من قشرة الشعر المحرجة بشكل سريع وآمن 4 ديسمبر، 2023الأكثر شعبية أول تعليق إسرائيلي على انفجار صنعاء العنيف مساء اليوم.. تفاصيل 30 نوفمبر، 2023 صنعاء تقدم هذا الطلب الهام إلى السعودية بخصوص المرتبات والملف الاقتصادي 30 نوفمبر، 2023التصنيفاتأخبار الخليجأخبار السعوديةأخبار اليمنأخرىتقنيةصحةفن ومشاهيرفيديومقالاتمنوعاتفيسبوكXتيلقرامصفحاتأرشيفالأكثر مشاهدةالرئيسيةتواصل معناسياسة الخصوصيةعالممن نحن جميع الحقوق محفوظة 2023فيسبوكXتيلقرام فيسبوك X واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXتيلقرام إغلاق بحث عن

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: إسرائيل ابو عبيدة القسام تل أبيب حماس غزة باسم کتائب القسام أبو عبیدة

إقرأ أيضاً:

كتائب القسـام تعلن قنص أحد جنود الاحتلال في محيط تل زعرب

أعلنت كتائب القسـام، قنص أحد جنود الاحتلال في محيط تل زعرب غرب مدينة رفح الفلسطينية.

في حين أكدت سرايا القدس في وقت سابق من اليوم، خوض كتيبة جنين اشتباكات مسلحة مع جنود الاحتلال في محاور القتال بالمخيم.

وتابعت سرايا القدس: "مجاهدونا يستهدفون الآليات والقوات الصهيونية بمحيط المنزل المحاصر في منطقة حرش السعادة في جنين".

مقالات مشابهة

  • القسام: عناصرنا أجهزت في عملية مركبة على 10 جنود إسرائيليين في الشجاعية
  • كتائب القسـام تعلن قنص أحد جنود الاحتلال في محيط تل زعرب
  • كتائب القسام وسرايا القدس تعلنان قتل جنود واستهداف آليات إسرائيلية
  • حماس تنعي "أبو نعمة" القيادي في حزب الله بعد اغتياله على ايدي الاحتلال
  • وزير "القنبلة النووية" الإسرائيلي.. جدل بشأن "احتلال سيناء"
  • جيش الاحتلال: دمرنا أكثر من 50 موقعا بمنطقة الشجاعية شمالي غزة
  • نائب المتحدث باسم الخارجية الأميركية: ندعو إسرائيل للإفراج عن بقية عائدات المقاصة المحجوزة عن السلطة الفلسطينية
  • المتحدث باسم الأمم المتحدة: إخلاء بهذا الحجم الهائل لن يؤدي إلا إلى تفاقم معاناة المدنيين وزيادة أكبر في الاحتياجات الإنسانية
  • من المسافة صفر.. لحظة استهداف القسام لآليات الاحتلال جنوب غزة (فيديو)
  • «أونروا»: لا مكان آمن في قطاع غزة والأوضاع الصحية كارثية