بيروت-سانا

استهدفت المقاومة الوطنية اللبنانية اليوم تجمعات ومواقع للعدو الإسرائيلي على الحدود مع فلسطين المحتلة، محققة فيها إصابات مباشرة.

وقالت المقاومة في بيان: “دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة، استهدف مقاتلونا بعد ظهر ‌‏اليوم قوتي مشاة للعدو الإسرائيلي في حرج حانيتا وكرم التفاح شرق ثكنة برانيت بالأسلحة المناسبة وحققوا فيهما إصابات مباشرة”.

كما استهدف مقاتلو المقاومة تجمعا لجنود الاحتلال الاسرائيلي شرق موقع مسكاف عام بالصواريخ الموجهة محققين إصابة مباشرة، واستهدفوا موقعي بركة ريشا وجل العلام بالأسلحة المناسبة وتمت إصابتهما إصابة ‏مباشرة.

‏وكانت المقاومة الوطنية اللبنانية استهدفت في وقت سابق اليوم عدداً من المواقع والتجمعات لقوات الاحتلال الإسرائيلي على الحدود مع فلسطين المحتلة، محققة فيها إصابات مباشرة، وذلك في حرج شتولا وموقعي الراهب والبغدادي وموقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا المحتلة.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

المقاومة العراقية تستهدف الجولان وطبريا بالطائرات المسيرة

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، استهداف 3 مناطق بثلاث عمليات منفصلة في الجولان وطبريا بالأراضي المحتلة، بواسطة الطائرات المسيّرة.

 

حزب الله يراقب الاحتلال بحجارة وهمية

وفي وقت سابق اليوم، قالت مصادر عبرية، إن حزب الله وضع حجارة وهمية على الحدود وبداخلها كاميرات لمراقبة تحركات جنود الاحتلال.

وأشارت المصادر، نقلا عن مسؤولين بجيش الاحتلال إلى أن كميات الصواريخ المضادة للدروع في القرى اللبنانية الحدودية غير مسبوقة.

 

المقاومة الإسلامية حزب الله في لبنان

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت المقاومة الإسلامية حزب الله في لبنان، قصف مدينة ‏صفد المحتلة بصلية صاروخية، واستهداف قوة ‏لآليات وجنود العدو الإسرائيلي في سهل مارون الراس، بقذائف المدفعية وأوقعوا فيهم ‏إصابات مؤكدة بين قتيل وجريح.‏

 

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة ‏بقذائف المدفعية واصابوه إصابة مباشرة

 

 

مقالات مشابهة

  • المقاومة العراقية تضرب 3 أهداف للعدو الصهيوني في شمال فلسطين المحتلة
  • المقاومة العراقية تستهدف ثلاثة مواقع للعدو الإسرائيلي بالطيران المسير
  • المقاومة العراقية تستهدف الجولان وطبريا بالطائرات المسيرة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف بصلية صاروخية تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي في منطقة الصغرى في خراج بلدة العديسة عند الحدود اللبنانية الفلسطينية
  • المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعاً لقوات العدو الإسرائيلي في مستوطنة يرؤون بصلية صاروخية
  • حزب الله يقصف تجمعات للجيش الإسرائيلي ويحقق إصابات مباشرة
  • حزب الله ينفذ 27 عملية لصد التقدم الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية
  • المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعاً لقوات العدو الإسرائيلي في بساتين المطلة بالأسلحة المدفعية والصاروخية وتصيبه إصابة ‏مباشرة
  • المقاومة اللبنانية توجه ضربات مسددة للعدو الصهيوني وجيش الاحتلال يعترف بسقوط 20 من عناصره
  • مقتل وإصابة العشرات من الجنود الصهاينة في كمين لمجاهدي حزب الله شمال فلسطين المحتلة