النهار أونلاين:
2024-07-02@00:00:46 GMT

بلاغ هام للمقيمين في بريطانيا

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

بلاغ هام للمقيمين في بريطانيا

ذكّرت السلطات الدنماركية المواطنين البريطانيين وأفراد أسرهم المشمولين باتفاقية الانسحاب بين الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة. مرة أخرى بأن الموعد النهائي لتقديم طلبات تصريح الإقامة ينتهي في نهاية عام 2023.

يجب على المواطنين البريطانيين وأفراد أسرهم الذين لا يحملون بالفعل وثيقة إقامة في الدنمارك. بموجب اتفاقية الانسحاب تقديم طلب – لن ترسل SIRI خطابات معلومات فردية.

وفقًا للوكالة الدنماركية للتوظيف والتكامل الدولي (SIRI)، يمكن لجميع الأفراد الذين يستوفون المتطلبات بموجب الاتفاقية. بما في ذلك أولئك الذين لديهم إقامة قانونية بما يتماشى مع قواعد الاتحاد الأوروبي. وحرية الحركة قبل 3 ديسمبر 2021، التقدم بطلب للحصول على إقامة تصريح في الدنمارك.

ينتهي الموعد النهائي للمؤهلين رسميًا في 31 ديسمبر 2023، مع تأكيد السلطات على أن الموعد النهائي الممتد. ينطبق فقط على البريطانيين الذين لم يقدموا طلبًا من قبل.

يجب على الأفراد الذين لديهم بالفعل إقامة في الدنمارك بموجب اتفاقية الانسحاب عدم التقدم مرة أخرى. ينطبق الموعد النهائي الممتد على الأفراد الذين لم يقدموا طلبًا من قبل.

وأوضحت SIRI كذلك أن الموعد النهائي الممتد ينطبق أيضًا على أولئك. الذين قدموا طلب إقامة بعد انتهاء الموعد النهائي الأصلي والذين تلقوا رفضًا لطلبهم.

وفيما يتعلق بالبريطانيين الذين تم رفض معالجة طلباتهم بسبب تقديم طلباتهم. بعد فوات الأوان، قالت SIRI أنهم قد يطلبون إعادة فتح قضاياهم.

إذا تلقيت سابقًا رفضًا لمعالجة طلبك من قبل SIRI ومجلس طعون الهجرة بسبب تقديم الطلب بعد فوات الأوان. فيمكنك، بناءً على الموعد النهائي الممتد، أن تطلب من SIRI إعادة فتح قضيتك. وينطبق الشيء نفسه إذا لم تقم باستئناف الرفض أمام مجلس استئناف الهجرة.

وكان الموعد النهائي السابق للبريطانيين في الدنمارك لتقديم طلب للحصول على تصريح إقامة محددًا في 31 ديسمبر 2021. ولكن نظرًا لعدم تمكن الكثيرين من الوصول إليه، قررت السلطات تمديده حتى نهاية العام الحالي.

وبدأ البريطانيون يخضعون لقواعد إضافية في الولايات المتحدة بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. حيث لم يعودوا يُعتبرون مواطنين في الاتحاد الأوروبي.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبی فی الدنمارک

إقرأ أيضاً:

التحقيق مع خادمة لسرقة فيلا فاطمة عيد داخل  كمبوند شهير في أكتوبر

تباشر النيابة العامة، التحقيق مع خادمة، لسرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد داخل  كمبوند شهير بأكتوبر. 
 

سرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد

حررت الفنانة فاطمة عيد بلاغًا بقسم شرطة أكتوبر يفيد تعرضها لسرقة الفيلا الخاصة بها داخل كمبوند شهير.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من الفنانة فاطمة عيد، وباشرت التحقيقات في الواقعة بشأن قيمة المسروقات، ومراجعة كاميرات المراقبة داخل الفيلا والكمبوند الشهير بأكتوبر.

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع خادمة لسرقة فيلا فاطمة عيد داخل  كمبوند شهير في أكتوبر
  • في هذا الموعد.. إقامة فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • الصين تسمح للمقيمين الدائمين بهونج كونج وماكاو بدخول البر الرئيسي
  • الصين تسمح للمقيمين الدائمين غير مواطنيها في هونج كونج وماكاو بدخول البر الرئيسي
  • العامة للكهرباء: صيانة خط نقل الطاقة الممتد بين محطتي أجدابيا وراس لانوف جهد 400 كيلوفولط
  • بلاغ من وزارة القصور.. دعوة الى احترام ظروف حداد الاسرة الملكية
  • بلاغ عن حادث على بعد 13 ميلا بحريا من ميناء المخا اليمني
  • البحرية البريطانية تتلقى بلاغًا حول حادث على 13 ميلا من ميناء باليمن
  • الموعد النهائي لـ Microsoft Windows.. حدث جهازك بحلول 4 يوليو
  • بعد التعديل عليها… شروط الحصول على الجنسية السعودية للمقيمين والوافدين