اخر خبر، قوانين التحول الجنسي تورط بريطانيا مع أخطر المجرمين،أفادت بيانات وزارة العدل البريطانية، أن مرتكبي الجرائم الجنسية المسجونين أصبحوا .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قوانين التحول الجنسي تورط بريطانيا مع أخطر المجرمين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قوانين التحول الجنسي تورط بريطانيا مع أخطر المجرمين

أفادت بيانات وزارة العدل البريطانية، أن مرتكبي الجرائم الجنسية المسجونين أصبحوا يتلاعبون بثغرة “التحول الجنسي” في محاولة للانتقال إلى سجون للنساء.

وكشفت الأرقام، عن وجود 168 سجين “متحول جنسيًا” في سجون الرجال بإنجلترا وويلز العام الماضي، بينما كان هناك 6 فقط في سجون النساء.

وأشارت التقارير إلى ارتفاع أعداد السجناء المتحولين إضافة إلى زيادة طلبات التحويل إلى سجون النساء من قِبل متحولين جنسيًا يخشى أن معظمهم يزيفون ذلك للذهاب لسجون النساء.

وتحاول وزارة العدل البريطانية وضع قواعد أكثر صرامة في أعقاب الجدل الدائر في أسكتلندا بشأن قرار إرسال إيسلا برايسون الذي ادعى تغيير جنسه بعد إدانته باغتصاب امرأتين ورغم خطره على النساء تم نقله لسجن خاص بالنساء بمجرد ادعائه بأنه غيّر جنسه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة الاسرى في سجون الاحتلال إلى 9520

أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير، بأن حصيلة الاعتقالات منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، ارتفعت إلى (9520) معتقلا.

وأشارت الهيئة والنادي في بيان مشترك، اليوم الخميس، إلى أن هذه الحصيلة تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اضطروا لتسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتجزوا كرهائن.

ولفت البيان، إلى أن الاحتلال اعتقل منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم (10) مواطنين على الأقل من الضّفة، بينهم امرأة من طولكرم، ومعتقلون سابقون.

وتوزعت الاعتقالات على محافظات: رام الله ، والخليل، وطولكرم، وقلقيلية، وقد رافقها اعتداءات بحق المعتقلين وعائلاتهم، بالإضافة إلى عمليات تخريب وتدمير واسعة في منازل المواطنين.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • الرئيس الأمريكي: أخوض هذه الانتخابات ضد أخطر تهديد لديمقراطية بلادنا
  • أخطر ما قاله البرهان في لقاءه مع الصحفيين
  • “العملية البرية” جنوب لبنان.. تورطٌ في استنزاف مفتوح أم تدحرجٌ نحو حرب كبرى؟
  • فوائد تناول الرمان.. أهمها بناء العضلات وعلاج الضعف الجنسي
  • اتهام المخرج الفرنسي بونوا جاكو باغتصاب ممثلتين
  • ارتفاع حصيلة الاسرى في سجون الاحتلال إلى 9520
  • محافظ الشرقية: هدفي الرئيسي حل مشاكل المواطنين
  • رئيس «زراعة الشيوخ» يطالب بمراجعة قوانين الاستثمار في مصر
  • رئيس زراعة الشيوخ يطالب بمراجعة كل قوانين الاستثمار في مصر.. ورئيس المجلس يرد
  • تحرك قبلي ضد الانتقالي.. عقب تورط صهر ‘‘عيدروس الزبيدي’’ في اختطاف مسؤول حكومي