دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- خاض اللاعب لويس سواريز مباراته الأخيرة مع نادي غريميو، عندما استقبل الأخير نظيره فاسكو دا غاما على أرضه وبين جماهيره، ليلة الاثنين، ضمن منافسات الدوري البرازيلي.

ونجح المهاجم الأوروغواياني في تسجيل هدف فريقه الوحيد عند الدقيقة 46، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، ليقوده إلى تحقيق الفوز في الجولة الـ 37 من المسابقة.

وبعد صافرة النهاية، حرص مشجعو نادي غريميو على توديع سواريز، إذ أظهرت لقطات مصورة الجماهير وهي تحيي اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا، وتردد هُتافات له، وسط تصفيق حار من زملائه في الفريق.

وكان لويس سواريز قد أمضى موسمًا واحدًا مع غريميو، وظهر معه في 52 مباراة بمختلف المسابقات، سجّل خلالها 24 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة.

وذكر الصحفي فابريزيو رومانو، المختص في سوق الانتقالات، أن سواريز في طريقه للانتقال لنادي إنتر ميامي الأمريكي لمدة عام واحد، مع إمكانية التمديد لعام آخر.

البرازيلرياضة كرة القدمنشر الاثنين، 04 ديسمبر / كانون الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: رياضة كرة القدم

إقرأ أيضاً:

ببكاء هستيري.. ابنة ناهد رشدي تودع والدتها

رحلت عن عالمنا مساء أمس، الفنانة القديرة ناهد رشدي عن عمر يناهز 68 عام بعد صراع كبير مع المرض، وبعد مسيرة فنية مليئة بالنجاحات.

 

ويشهد مسجد عبد الرحمن الكواكبي في منطقة العجوزة حاليًا مراسم تشييع جثمان الفنانة الراحلة ناهد رشدي، وتعرضت أبنة الراحلة لبكاء هستيري أثناء تشيع جثمان والدتها، وسط حضور لفيف من محبيها وأصدقائها وأفراد عائلتها.

 

كما حرص عدد من نجوم الوسط الفني على حضور الجنازة أبرزهم محمد رياض ورشوان توفيق وشريف سلامة، وفاء عامر، وفاء مكي، منال سلامة، صبحي خليل، هند عاكف، فاطمة الكاشف.

 

وأعلنت نجلتها دينا من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خبر الوفاة منذ دقائق قائلة:"لله ما اخذ ولله ما اعطي انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله".

 

آخر أعمال الفنانة الراحلة ناهد رشدي

 

شاركت الفنانة ناهد رشدي في مسلسل "الصندوق" والذي تم عرضه في موسم دراما شهر رمضان للعام الماضي 2023، وقدمت خلال العمل دور "سوسن" وهو مسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية الإجتماعية الذي تدور أحداثه في إطار غامض وملئ بالإثارة والتشويق.

 

أبطال مسلسل الصندوق

 

شارك في مسلسل الصندوق كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان أحمد داش، هدى المفتي، سماح أنور، ناهد رشدي، ريهام عبد الغفور، كريم قاسم سرور، وآخرين من النجوم المميزين والشباب، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، والإخراج للمخرج مروان عبد المنعم.

مقالات مشابهة

  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني
  • النصر السعودي يحدد بديل لويس كاسترو
  • لبلبة تودع ناهد رشدي برسالة مؤثرة: الصديقة الفنانة الكبيرة
  • خدمات مصرفية استثنائية للنساء من بنك ظفار
  • Oppo Reno 11 Pro 5G: كاميرا استثنائية ومميزات مذهلة
  • نص أقوال مهاجم بيراميدز في شكوى سب جماهير الأهلي.. بكاء اللاعب وموقف الانضباط
  • الشرطة السودانية تودع الفوج الثانى من الجرحى والمصابين للعلاج بالهند
  • رحلة استثنائية للثقافة الكورية في الشارقة
  • ببكاء هستيري.. ابنة ناهد رشدي تودع والدتها
  • ببكاء هستيري.. حنان سليمان تودع ناهد رشدي