مسقط - الرؤية

تُدرك الوطنية للتمويل -شركة التمويل الرائدة في سلطنة عُمان- الدور الحيوي الذي يلعبه شباب الوطن في تحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي. إذ تواصل الوطنية للتمويل دعم المبادرات الرائدةِ ذاتَ الأثر الإيجابي والمُستدام، والتعاون مع المؤسسات التي تتشارك في القيم المماثلة. وفي هذا السياق، جددت الوطنية للتمويل، عبر جناحها للمسؤولية الاجتماعية  "امتداد"، شراكتها الاستراتيجية مع إنجاز عمان؛ في خطوةٍ تعكِسُ التزام الوطنية للتمويل ببذل جهود حثيثة لتطوير وتعزيز الكفاءات الوطنية والرُقي بالاقتصاد الوطني.

وقع الاتفاقية طارق بن سليمان الفارسي، الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للتمويل، والفاضلة خولة بنت حمود الحارثي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز عُمان. وحول هذه الشراكة الفاعلة قال الفاضل طارق بن سليمان الفارسي "في الوطنية للتمويل، نؤمِنُ أن الشباب هم الركيزة الأساسية التي يقوم عليها المستقبل، ونعتبِرُ تمكينهم أمرًا هامًا وذا دور محوري في رسم خارطة حديثة للأعمال وقطاع ريادة الأعمال في سلطنة عمان ثم العالم أجمع. وإننا إذ نثق بالشباب فكراً ومهارةً ونجعل من تمكينهم وسيلة لاكتشاف إمكانياتهم الخفية وإبرازها وتقويتها، بجانب تعزيز جانبي الابتكار والإبداع ليس في إيجاد الحلول والخدمات فقط ولكن في إدارة مشاريعهم الخاصة والتسويق لها.وإننا نؤمن بأنه هذه الشراكة مع مؤسسة إنجاز عمان لهي استثمارٌ مُستدام لصنع قادة أكفاء يساهمون بفكرهم النيّر في تحقيق رؤية عمان 2040 وجعل المستقبل حاضراً مُشرقاً لهذا الوطن المعطاء".

ومِن جانبها أضافت الفاضلة خولة بنت حمود الحارثية الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز عمان: "في إنجاز عمان، نُكرِّس جهودنا لتوفير الفرص المناسبة للشباب من خلفيات أكاديمية متنوعة؛ لإقامة مشاريع ريادية خاصة بهم. بينما نسعى لتعزيز مهارات الشباب في مجالات ريادة الأعمال، ونقومُ بتأسيس قاعدة معرفية اقتصادية تعتمِد على الابتكار والإبداع. نحن ممتنون للدعم المستمر من الوطنية للتمويل، والذي يلعبُ دورًا حيويًا في تنفيذ مبادراتنا وتمكين الشباب العماني".

الجدير بالذكر أن العلاقة طويلة الأمد بين الوطنية للتمويل وإنجاز عمان تؤكد التزام الوطنية للتمويل بتزويد الأجيال القادمة بالأدوات الضرورية لتحقيق تطلعاتها وخلق بيئة داعمة للابتكار والتميّز. كجزء من جناح "امتداد"، قد دعمت الشركة في وقت سابق "برنامج الشركة" الذي قدمته مؤسسة إنجاز عمان، والذي قدم فرصة لأكثر من 1,000 رائد أعمال ناشئ، من سن 11 إلى 25 عامًا، لإقامة وتشغيل مشاريع حقيقية في مجتمعاتهم المحلية من خلال شراكاتها الاستراتيجية. يُركز جناح "امتداد" في الشركة على التعليم، والمجتمع، والصحة، والبيئة، بهدف تحقيق التنمية الاجتماعية والتقدم الاقتصادي بين المجتمعات. ومن خلال دعم هذه الجهود الحيوية، تسعى الوطنية للتمويل إلى تمهيد الطريق لمستقبل مُستدام وحيوي يُحركه قادة قادرين على دفع التغيير وإكمال مسيرة التنمية.

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: الوطنیة للتمویل إنجاز عمان

إقرأ أيضاً:

«نبتة».. مهرجان لـ الطفل ضمن فعاليات العلمين

يتضمن مهرجان العلمين في دورته الثانية 4 مهرجانات ومن بينهم مهرجان للطفل يحمل اسم «مهرجان نبتة».

محكمين من الأطفال في مهرجان «نبتة»

وقال الفنان أحمد أمين رئيس المهرجان خلال كلمته على هامش فعاليات المؤتمر الصحفي للمهرجان الذي انطبق اليوم الاثنين، إن هذا المهرجان هو الأول للطفل داخل جمهورية مصر العربية وسوف يشمل الكثير من الأنشطة.

وأشار إلى وجود لجنة تحكيم مكونة من فئتين الأولى تشمل مجموعة من خبراء صناعة محتوى الطفل والفئة الثانية تتكون من مجموعة من الأطفال القادرين على مناقشة الأعمال المقدمة في هذه الدورة.

وشهد المؤتمر الخاص بافتتاح الدورة الثانية لمهرجان العلمين، حضور عدد من قيادات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على رأسهم الدكتور أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة الشركة، وعمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، والمهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للأعمال بالشركة.

وكان من أبرز الحضور أيضا جمال صلاح، الرئيس التنفيذي لـ pod، والإعلامية منى عبد الوهاب، المتحدث الرسمي باسم المهرجان في دورته الثانية، وأيضًا حضر الفنان أحمد أمين.

اقرأ أيضاًمهرجان المسرح المصري يعلن تكريم الفنان أحمد بدير في دورته الـ 17

تخصيص 60% من عائد مهرجان العلمين 2 لأهالي غزة.. «المتحدة للخدمات الإعلامية» تكشف التفاصيل

مقالات مشابهة

  • «نبتة».. مهرجان لـ الطفل ضمن فعاليات العلمين
  • “مجلس دو للشباب” يُعلن تشكيل الدورة السادسة لتعزيز التنوع والاندماج
  • رئيسة المفوضية الأوروبية: أوروبا تساند شراكتها الجديدة مع مصر باستثمارات كبيرة
  • الشباب والترجي والأهلي يتقاسمون ذهب التايكوندو
  • 12.17 مليار ريال حجم أصول محفظة التنمية الوطنية بـ"جهاز الاستثمار" بعائد استثماري 11.5% خلال 2023
  • وزيرة البيئة: مصر تحرص على تهيئة المناخ الداعم لتعزيز الاقتصاد الدوار الأخضر
  • محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لـ ٦ مشاريع رصف وتطوير بطنطا
  • استراتيجية الصناعات التحويلية.. طموح واسع نحو مضاعفة الصادرات غير النفطية
  • 12.1 مليار ريال حجم أصول محفظة التنمية الوطنية لجهاز الاستثمار العماني
  • بمشروعات وأرباح مليارية: كيف استطاعت محفظة التنمية الوطنية لجهاز الاستثمار الإسهام في التنويع الاقتصادي؟