شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وكيل رياض محرز يتسبب في أزمة للأهلي قبل مباراة القمة، تسبب كاميل بينجوجام، وكيل الأعمال السابق للجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي، في أزمة للأهلي قبل لقاء القمة أمام الزمالك المقرر له يوم غدًا .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وكيل رياض محرز يتسبب في أزمة للأهلي قبل مباراة القمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وكيل رياض محرز يتسبب في أزمة للأهلي قبل مباراة القمة

تسبب كاميل بينجوجام، وكيل الأعمال السابق للجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي، في أزمة للأهلي قبل لقاء القمة أمام الزمالك المقرر له يوم غدًا الخميس، ضمن مؤجلات الجولة الـ31 من الدوري المصري. 

تقدم كاميل بينجوجام وكيل الأعمال السابق لـ المالي آليو ديانج لاعب وسط الأهلي، بشكوى ضده بسبب عدم دفع له نسبته كوكيل رسمي للاعب المالي، ليتقدم "كاميل" بشكوى ضده في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

أنصف الاتحاد الدولي لكرة القدم، وكيل ديانج السابق، وأصدرت لجنة الانضباط التابعة (فيفا)، قرارا بإيقاف المالي لمدة 6 أشهر بسبب عدم دفعه مستحقات وكيله السابق، بالإضافة لتوقيع غرامة.

آثار القرار الجدل بين جماهير الأهلي، ذلك قبل أيام قليلة من مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، ويعد ديانج من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، وغيابه بمثابة ضربة قوية قبل موقعة القمة. 

ترقب  

دفع الأهلي قيمة الغرامة الموقعة على ديانج لوكيل أعماله السابق، و يترقب الأهلى خطاب "فيفا"، بشأن الموافقة على مشاركته فى مباراة القمة ضد الزمالك، وهناك أمل كبير فى لحاقه بمباراة القمة.

وكان الأهلي قد توج بلقب الدوري المصري لهذا الموسم خلال الجولة الماضية، عقب خسارة بيراميدز "وصيف المسابقة" أمام سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف واحد. 

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقناة الناقلة

تنطلق صافرة لقاء الأهلي أمام الزمالك في تمام الـ 8.30 من مساء الغد الخميس، كما تُنقل المباراة على قناة "أون تايم سبورت".

يأتي الأهلي في صدارة الدوري قبل انطلاق مباراة القمة برصيد 75 نقطة، بينما الزمالك ثالث الترتيب بـ 59 نقطة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"قندوسي" يفجر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي

دخل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في خلاف جديد مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، بسبب عودة الجزائري أحمد قندوسي في الموسم القادم، في ظل رغبة المدرب السويسري في التعاقد مع لاعب جديد يمثل إضافة كبيرة كما مثل أمام عاشور.

رقمان تاريخيان .. مفارقة تهديفية في مواجهات الأهلي أمام طلائع الجيش

وتمسكت لجنة التخطيط بضرورة عودة قندوسي عقب نهاية إعارته إلى سيراميكا كليوباترا، بعد المستوى المميز الذي ظهر فيه الموسم الجاري وصعوبة التعاقد مع لاعبين مميزين مثل محمد علي بن رمضان وموكوينا.

ورفض كولر فكرة التعاقد مع محمد النني لاعب وسط المنتخب الوطني بعد رحيله من أرسنال الإنجليزي، مشدداً على أنه طلب ضم لاعبين بمواصفات معينة هجومية و دفاعية وصغار في السن، فيما لم يطرح خلال المناقشات فكرة ضم البرازيلي سيرينو لاعب صن داونز السابق او اشرف بن شرقي لاعب الريان القطري السابق بعد فسخ تعاقدهما رسمياً.

واغلق الأهلي ملف أزمة انضمام لاعبيه إلى المنتخب الاولمبي في أولمبياد باريس القادمة، بعدما اخطر اتحاد الكرة رسميا برفضه طلب انضمام محمد المنعم وامام عاشور والموافقة على ضم الثلاثي احمد نبيل كوكا وكريم الدبيس والحارس حمزة علاء بداية من 5 يونيو القادم.

مقالات مشابهة

  • احتفال رياض محرز بزواجه للمرة الثالثة .. فيديو
  • زفاف رياض محرز الثالث يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • زفاف رياض محرز الرابع يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • "قندوسي" يفجر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي
  • عضو الزمالك: "عايز أبقى جامد زي الأهلي"
  • السولية وعبدالمنعم يسجلان الهدفين الثاني والثالث للأهلي في شباك الطلائع
  • طاهر محمد طاهر يسجل هدف التقدم للأهلي في مرمى الطلائع
  • يوسف بلعمري مرشح للانضمام للأهلي
  • أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي
  • أسامة حسن: لاعيبة الزمالك كانت خايفة تلعب مبارة القمة أمام الأهلي