احتل اسم الفنان التشكيلي "مهند.أ" مختلف مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعد إتهامه بالتسبب في وفاة النجم القدير الراحل أشرف عبد الغفور، وإصابة زوجته فاطمة، في حادث سير مروع بطريق إسكندرية الصحراوي، متسائلين عن مصيره الذي سيلقاه والعقوبة القانونية التي ينتظرها.

كلمات تُبكي القلب.. أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد وفاة والدها بحادث مروع أول قرار رسمي ضد المتهم بالتسبب في وفاة أشرف عبد الغفور

وفي هذا الصدد، أمرت النيابة العامة، اليوم الاثنين، بحبس المتهم "مهند.

أ" 4 أيام على ذمة التحقيقات، حيث وجهت له تهمتي القتل الخطأ والإصابة الخطأ، وقررت حبسه.

أشرف عبد الغفور وابنته ريهام

في الوقت نفسه، استعلمت النيابة العامة من المستشفى عن حالة زوجة الفنان أشرف عبد الغفور الصحية لسماع أقوالها حول الحادث.

تفاصيل وفاة أشرف عبد الغفور في حادث مروع

وكانت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، قد كشفت عن هوية المتهم المتسبب في الحادث الذي أدى لمصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته، في حادث تصادم سيارتهما بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في مدينة 6 أكتوبر.

أسرة أشرف عبد الغفور

وأشارت التحريات إلى أن قائد السيارة الأخرى فنان تشكيلي، وجرى التحفظ عليه بعدما تبين عدم إصابته ومن ثم تمت إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

وكانت سيارة الفنان التشكيلي قد اصطدمت بسيارة النجم الراحل أشرف عبد الغفور من الخلف، ما أدى ارتطامها بالرصيف وإصابة الفنان وزوجته بعدة إصابات نقلوا على إثرها إلى المستشفى، إلا أن الفنان أصيب بتوقف عضلة القلب أثناء محاولة إسعافه ولفظ أنفاسه الأخيرة، ليعلن الأطباء وفاته، بينما تبين إصابة زوجته بعدة إصابات بالغة.

أشرف عبد الغفورالحالة الصحية لزوجة أشرف عبد الغفور بعد نجاتها من حادث وفاته

على صعيد آخر، كشف د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن تطورات الحالة الصحية للسيدة فاطمة زوجة النجم الراحل أشرف عبد الغفور، والشهيرة بـ "شمعة"، بعد نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة، عقب نجاتها من الحادث الذي أسفر عن وفاة زوجها الراحل، حيث كانت ترافقه بينما كانا في طريقهما لزيارة ابنتهما "ريهام".

صرح أشرف زكي بأن الوضع سيء جدًا في محيط أسرة الراحل أشرف عبد الغفور، ولازالت زوجته فاطمة لم تعلم بوفاة زوجها، حتى الآن، مشيرًا إلى أن ريهام عبد الغفور بحالة نفسية سيئة، مُضيفًا: "ريهام منتهية خالص وكل ما اقولها حاجة تقولي هو اللي كان بيقول وبيفكر".

أشرف عبد الغفور وابنته ريهام

أما عن الحالة الصحية لزوجة أشرف عبد الغفور، أكد د. أشرف زكي أنها بصحة جيدة ولكنها تعاني من وجود كدمات في الصدر، وأماكن متفرقة في الجسم نتيجة الحادث، متابعًا: "بس احنا مهمتنا الصعبة إننا نبلغها خبر وفاة زوجها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور".

وأضاف نقيب المهن التمثيلية أن فاطمة زوجة أشرف عبد الغفور تتواجد حاليًا داخل مستشفى الشيخ زايد التخصصي، تتلقى العلاج اللازم، لحين يتم شفاؤها على خير.

أشرف عبد الغفور

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أشرف عبد الغفور مهند المتهم بالتسبب في وفاة أشرف عبد الغفور طريق إسكندرية الصحراوى الفنان أشرف عبد الغفور وفاة أشرف عبد الغفور سبب وفاة أشرف عبد الغفور الحالة الصحية لزوجة أشرف عبد الغفور نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي أخبار أشرف عبد الغفور حادث أشرف عبد الغفور النيابة العامة الأجهزة الأمنية بالجيزة مصرع الفنان أشرف عبد الغفور اخبار الفن اخبار الفنانين الراحل أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. بدء تحضيرات مسلسل "ظلم المصطبة" لـ إياد نصار وريهام عبد الغفور

بدأ صناع مسلسل “ظلم المصطبة” الإستعدادات النهائية لإنطلاق تصويره، لعرضة في الشهر الرمضاني المقبل 2025.

 

 

 مسلسل “ظلم المصطبة” من بطولة إياد نصار وريهام عبدالغفور من تأليف أحمد فوزى صالح، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإخراج هانى خليفة، ومن إنتاج المتحدة للإنتاج السينمائي والفني.

 

ويجري المخرج هاني خليفة معاينة أماكن التصوير حاليا، بالإضافة إلى الإشراف على كافة تفاصيل العمل.

 

مسلسل حارة اليهود 

 

وكان التعاون الأول بين الفنان إياد نصار وريهام عبدالغفور، كان من خلال مسلسل "حارة اليهود" الذي تم عرضه في عام 2015. وتدور أحداث المسلسل التاريخي الدرامي تناول الحياة في حارة اليهود في مصر خلال الفترة من عام 1948 حتى العدوان الثلاثي. وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: منة شلبي، هالة صدقي، سيد رجب، أحمد حاتم، والراحل سامي العدل، وكان من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025.. بدء تحضيرات مسلسل "ظلم المصطبة" لـ إياد نصار وريهام عبد الغفور
  • وفاة شخص وجرح آخرين إثر انفجار مولد كهربائي في سيئون
  • وفاة شخص وإصابة آخر في حادث مرور بقسنطينة
  • ننشر أسباب تخفيف حكم سجن سائق أوبر المتهم في وفاة حبيبة الشماع
  • طنجة.. وفاة شخص داخل مسجد قبل صلاة الجمعة
  • بيان رسمي من مصر بعد مقتل عدد من مواطنيها في المكسيك
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة سلامة حجازي
  • إسماعيل الليثي وزوجته يؤديان مناسك العمرة لنجلهما الراحل
  • الرئيس السيسي يصدق على تعيين الطالب الراحل يوسف أشرف عطف الكريم ملازم أول
  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان