تصدر فيلم «أبو نسب» التريند الأول على جوجل بعد طرح الإعلان الأول للفيلم، والذي من المقرر عرضه في دور السينمات المصرية يوم 21 ديسمبر.

فيلم أبو نسب التريند الأول على جوجل

شارك الفنان محمد إمام عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة لفيلم أبو نسب.

وعلق: «بعد طرح الإعلان الأول.. أبو نسب تريند رقم واحد على جوجل».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)

فيلم أبو نسب

تدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش، ويعتبر «أبو نسب»، التعاون الثالث بين ياسمين صبري، ومحمد إمام، بعد فيلمي «جحيم في الهند» و«ليلة هنا وسرور».

محمد إمام في فيلم أبو نسبأبطال فيلم أبو نسب

يشارك في بطولة فيلم أبو نسب، مجموعة من النجوم أبرزهم: محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، ومن إنتاج سينرجي، ماجيك بينز، أوسكار، نيو سنشري، مصر العالمية، فيلم سكوير.

اقرأ أيضاًفيلم أبو نسب لـ محمد إمام.. الأبطال وموعد العرض

توكلنا على الله.. محمد إمام يطرح الإعلان الأول لفيلم «أبو نسب»

قبل عرضه.. ياسمين صبري تروج لـ«أبو نسب» (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم محمد امام الجديد فيلم أبو نسب أبو نسب ابو نسب فيلم ابو نسب فيلم محمد امام أبو نسب فيلم محمد امام ابو نسب اعلان فيلم ابو نسب فيلم أبو نسب ياسمين صبري فيلم محمد امام الجديد ابو نسب محمد امام ابو نسب الإعلان الأول فیلم أبو نسب یاسمین صبری محمد إمام

إقرأ أيضاً:

محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان

متابعة بتجــرد: أثارت لمياء، ابنة الفنان الراحل أحمد راتب حالة من الجدل بعد نشرها رسالة مؤثرة عبر حسابها الشخصي في “فيسبوك”، طالبت فيها بتكريم والدها الراحل، مبديةً استياءها من تجاهل اسمه في المهرجانات السينمائية المصرية، وعدم تكريمه على الرغم من مرور ثماني سنوات على وفاته.

وكتبت لمياء في منشورها: “8 سنين في مصر ومفيش مهرجان في مصر فكّر يكرّم اسم أحمد راتب… كل يوم يا بابا بكرّمك بالدعاء ليك”.

وتفاعل عدد كبير من جمهور الفنان الراحل أحمد راتب مع رسالة ابنته، حيث أبدى الفنان محمد إمام دعمه الكامل لها ولوالدها، إذ علّق على منشورها برسالة كتبها على حسابه الخاص في “إنستغرام” وأوضح فيها أن أحمد راتب ليس بحاجة الى تكريم رسمي من أي مهرجان، لأن الجمهور الذي أحبّ أدواره هو الذي يكرّمه يومياً من خلال تقديره لأعماله الفنية الخالدة.

وقال إمام في منشوره: “الأستاذ أحمد راتب من أقوى الممثلين في تاريخ الفن، والجمهور هو اللي بيكرمه كل يوم بأدواره العظيمة… الله يرحمه، ممثل نادر”.

وتفاعل الجمهور مع رسالة محمد إمام، معبرين عن دعمهم لكلماته ومؤكدين أن أحمد راتب لا يزال حياً في قلوبهم بأدواره التي أثْرت الفن المصري لسنوات طويلة، ورأى الكثيرون أن ردّ إمام هو بمثابة تكريم للراحل، لأنه يعبّر عن التقدير المستمر لزملائه الفنانين ونجوم الجيل الجديد الذين تأثروا بإبداعاته.

main 2024-10-03Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الإعلان عن التشكيلة الأولية للمنتخب الوطني الأول
  • ياسمين صبري تتألق برفقة والدتها في احدث ظهور
  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • ياسمين صبري فراشة الحب بتوقيع أحدث صيحات موضة 2025 (فيديو)
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • بعد الإعلان عن عرض «موضوع عائلي 3».. أول تعليق من طه دسوقي (صورة)
  • أحدث ظهور لياسمين صبري مع والدتها يثير الجدل
  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • الإعلان عن موعد كأس السوبر المصري
  • تعرف على موعد عرض مُسلسلات "سيب وأنا سيب" و"نقطة سودة" و"أزمة مُنتصف العمر"