شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن تحالف فرنسي مغربي يستحوذ على أحد أقدم مطاعم مراكش الراقية، اسابيع قليلة بعد توقيع الشراكة بينهما، قامت كل من مجموعة 8220;ياميد 8221; المغربية وموما الفرنسية، بافتتاح اول مشروع لهما بمراكش، من خلال .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحالف فرنسي مغربي يستحوذ على أحد أقدم مطاعم مراكش الراقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحالف فرنسي مغربي يستحوذ على أحد أقدم مطاعم مراكش...

اسابيع قليلة بعد توقيع الشراكة بينهما، قامت كل من مجموعة “ياميد” المغربية وموما الفرنسية، بافتتاح اول مشروع لهما بمراكش، من خلال الاستحواذ على مطعم مود ميلانو الشهير الذي يرجع تاريخ افتتاحه بمراكش ل 1933.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24” فقد اختار رائد المجال المطعمي بباريس “بنجامين باتو”، بعد عقد شراكته مع رائد المجال العقاري بالمغرب “ياميد”، المطعم الشهير المذكور بالحي الشتوي بمراكش، لتدشين أول خطوة لتوسعهما واستثماراتهما في المجال بمراكش.

ويعرف مطعم “مود ميلانو” باخصاصه في المطبخ الايطالي ، فضلا عن الاجواء الاحنفالية التي يوفرها المطعم منذ عقود، فضلا عن مواكبته لتطور المجال المطعمي و متطلبات زبائنه.

وكانت مجموعة يامد ، الفاعل الرئيسي في قطاع العقارات في المغرب ، ومجموعة موما ، الشركة الفرنسية الرائدة في مجال المطاعم والترفيه ،قد اعلنا عن تحالفهما الاستراتيجي لتطوير عرض مبتكر لتقديم الطعام والترفيه في المغرب. على ان يأخذ هذا التعاون شكل مشروع مشترك Moma Group Maroc.

والهدف من هذا المشروع المشترك هو وضع Moma Group Maroc كممثل رائد في مجال المطاعم الراقية في المغرب ، واقتراح مفاهيم ترفيهية مبتكرة، وقد اعلنت المجموعة الجديدة عن نيتها افتتاح عشرة مطاعم في السنوات المقبلة ، خاصة في مراكش والدار البيضاء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مراكش..امتنان ساكنة الفخارة للحملة الأمنية بالمنطقة

في فترة وجيزة، استطاعت الحملة التي قامت بها عناصر الدائرة الأمنية الخامسة الفخارة بسيدي يوسف بن علي، من حجز 50 دراجة نارية من اجل انعدام التامين، وتوقيف 160سخص من اجل استهلاك وحيازة مخدر الشيرة، كما تم توقيف 5 اشخاص من اجل الاتجار في المخدوات.

وعلى مستوى سوق الدراجات النارية المستعملة، أسفرت بالحملات الامنية المكثفة عن انفاد القانون في حق حوالي 50 دراجة نارية مابين انعدام التامين وانعدام الوثائق او اللوحة او غيرها، وتم إحالة قضية تزوير في دراجة نارية على الشرطة القضائية.

هذا وعبرت ساكنة الفخارة وفعاليات المجتمع المدني، عن امتنانها للدور الكبير الذي تقوم به العناصر الامنية لاستثباب الأمن والحد من الجريمة في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • مجموعة ألف تطلق “سامر 1” ضمن مشروع حيّان
  • بعد عملية تفجير البيجرز.. طلب فرنسي من إسرائيل
  • اجتماع أميركي-فرنسي-ألماني-ايطالي-بريطاني الخميس في باريس لمناقشة التطورات في الشرق الأوسط
  • تتارستان.. اكتمال الحفريات في مقبرة تاريخية أقدم من الأهرامات المصرية بأكثر من 500 عام
  • إعلام فرنسي: المغرب خلال شتنبر،”وجهة مثالية” لهذه الفترة من السنة
  • المفتي سوسان: ما أقدم عليه العدو هو قمة الإجرام وهو اعتداء على كل لبنان
  • مراكش..امتنان ساكنة الفخارة للحملة الأمنية بالمنطقة
  • عملاق السياحة المصري بيكالباتروس يستحوذ على 4 فنادق مغربية
  • مشروع النفق البحري بين المغرب وإسبانيا يدخل منعطفاً جديداً
  • مجموعة لوجستيك إسبانية تعلن فتح مستودع ضخم بالمغرب