أعلنت مديرية شرطة الطاقة، اليوم الاثنين، الإطاحة بمتهمين وضبط عَجلتَين لتهريب المنتجات النفطية في محافظتي المثنى وكربلاء المقدسة. وذكرت المديرية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه "بتوجيه ومتابعة من قبل المدير العام اللواء الركن (ظافر نظمي جمال)، القت مفارز لوائي شرطة الطاقة السادس والسابع في محافظتي كربلاء المقدسة والمثنى القبض على متهمين (2) وضبط عَجلتين محملتَين بمنتوج نفطي مجهول الكمية والنوعية وبدون أوراق رسمية ومخالفات أخرى".



وأضافت، انه "تم توقيف المتهمين وحجز العجلات وباقي المضبوطات استكمالاً للإجراءات التحقيقية وعرضها على السيد قاضي التحقيق المختص".

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

هيئة الزكاة تدشن العرس الجماعي الرابع لـ412 عريساً وعروساً من محافظتي تعز ولحج

يمانيون/ تعز

دشنت الهيئة العامة للزكاة بمحافظة تعز اليوم، العرس الجماعي الرابع لـ 412 عريسا وعروسا من محافظتي تعز ولحج.
وفي التدشين الذي أقيم في المركز الثقافي بتعز تحت شعار “معا لتحصين الشباب ومواجهة الحرب الناعمة”، أشار مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة شوقي مغلس، إلى أن إقامة الأعراس الجماعية يأتي في إطار حرص قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى على إعانة الشباب على إكمال دينهم.
ولفت إلى أن آليات اختيار العرسان تمت بشفافية تامة ووفق الشروط واللوائح المقرة من قبل هيئة الزكاة.
واستعرض مغلس المشاريع التي نفذتها هيئة الزكاة بمحافظة تعز ومنها توزيع زكاة الفطر والزكاة العينية، وكفالة الايتام، ومشاريع التمكين الاقتصادي والاستجابة الطارئة والمساعدات النقدية والغذائية والإيوائية للمتضررين، وكذا دعم المرابطين والجرحى ومعاقي الحرب وأسر الشهداء والأسرى والمفقودين، ودعم مشاريع صحية ومخيمات طبية للفقراء، ومشاريع كسوة العيد، والغارمين وفي الرقاب، إضافة إلى إقامة الأعراس الجماعية.
وأشار إلى أن العرس الجماعي الرابع لم يشهد أي مظاهر احتفالية في ظل ما يمر به الشعب الفلسطيني من معاناة وظروف صعبة جراء العدوان الصهيوني الوحشي.. لافتا إلى أن الشعب اليمني يتصدر اليوم الموقف على مستوى العالم في نصرة الشعب الفلسطيني.
فيما ثمن مسؤول الوحدة الاجتماعية بالمحافظة حامس الحباري جهود هيئة الزكاة التي تصب في مصارف الزكاة الشرعية ومن ضمنها إقامة العرس الجماعي الرابع. #العرس الجماعي الرابعالهيئة العامة للزكاةتعزلحج

مقالات مشابهة

  • دعت للتبرع ومنحت الضمانات والمعلومات .. المنتجات النفطية تنظم ندوة تعريفية لـ مؤسسة العين الخيرية
  • هيئة الزكاة تدشن العرس الجماعي الرابع لـ412 عريساً وعروساً من محافظتي تعز ولحج
  • «الطاقة» تشارك في اجتماع «منصة طلبات وعروض المنتجات العربية»
  • تبدأ غداً.. موجة حارة على محافظتي العيص وخيبر
  • “وزارة الطاقة” تشارك في اجتماع “منصة طلبات وعروض المنتجات العربية”
  • طقس العراق.. غبار و درجات الحرارة خمسينية في محافظتين
  • «وزارة الطاقة» تنجز مركز شرطة فلج المعلا
  • ضبط لصوص السيارات فى حملات أمنية
  • بظل زيادة الاقبال عليه.. المنتجات النفطية تفتتح 3 منافذ جديدة لغاز السيارات LPG
  • خلال 2024.. المنتجات النفطية تحصي كميات استهلاك وقود الغاز للسيارات