كتب- محمد صلاح:

استقبل المهندس سامي عرفة أبو وردة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، اليوم الإثنين، اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية، بديوان عام الشركة، رافقه فيها المهندس أحمد عصام نائب المحافظ، والمهندس أحمد الشيمي، وكيل وزارة الطرق ورئيس حي ثالث، وقيادات شركة القناة لتوزيع الكهرباء.

يأتي ذلك في إطار توطيد العلاقات مع كل أجهزة الدولة والتعاون التام والوثيق لما فيه مصلحة الوطن والمواطنين.

واستهل محافظ الإسماعيلية الزيارة بتفقد مركز المعلومات التبادلي مع وزارة الكهرباء؛ والذي يعتبر بديلًا لمركز البيانات الرئيسي لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، ويضم مركز البيانات الرئيسي لشركة القناة لتوزيع الكهرباء؛ والذي يشمل أحدث الأجهزة والمعدات والتكنولوجيا الحديثة، ويضم كل بيانات وبرامج الشركة الفنية والتجارية والإدارية.

واستمع محافظ الإسماعيلية إلى شرح مفصل وتوضيحي من المهندس محمد غازي، عن الـ"داش بورد" الخاصة بالشركة؛ التي تراقب منظومات التحصيل وعدادات مسبوق الدفع ومعدلات الأداء والخطة ومنظومة العدادات الذكية والمنصة الإلكترونية، وتم عرض خريطة جغرافية تفاعلية لمكونات شبكة الجهد المتوسط؛ بدءاً من محطة المحولات حتى المحولات، مرورًا بمسار الكابلات وكذلك شبكة الجهد المنخفض وأماكن العمارات وصناديق التوزيع وبيانات المواطنين القاطنين بالعمارات.

وطلب محافظ الإسماعيلية نسخة من هذه الخرائط؛ خصوصًا أن الشركة تقوم بعمل خرائط لكل المرافق بالمحافظة.

وأعرب المهندس سامي عرفة أبو وردة، عن سعادته بزيارة محافظ الإسماعيلية؛ مما يؤكد ضرورة تعاون الشركة التام على أن يتم تشكيل مجموعة عمل من الشركة والمحافظة والجهات الأخرى؛ للبدء الفوري في رفع الخرائط اللازمة.

وتفقد محافظ الإسماعيلية يرافقه رئيس وقيادات الشركة المبنى الجديد الذي يشمل مركز خدمة المستثمرين، وكذلك أحدث مركز طباعة في الجمهورية؛ والذي تتم فيه طباعة كل احتياجات الشركة وكل شركات الكهرباء وكل الجهات الحكومية، وتفقد المكان المخصص لإنشاء مركز إدارة الأزمات، ثم توجه إلى قاعة الاجتماعات، وتم عقد اجتماع موسع أبدى فيه المحافظ إعجابه بالتطوير الذي تشهده الشركة في كل المجالات، والتطور الذي يحدث بالشبكات.

وقال المحافظ إن ما شاهده اليوم من إنجازات كبيرة في الشركة بمثابة فخر لنا جميعاً في ظل التطوير الكبير الذي يقوم به الرئيس السيسي في كل المجالات على مستوى الجمهورية.

واتفق المحافظ ورئيس مجلس الإدارة على أن تقوم ورش الشركة بتصنيع أعمدة الإنارة؛ على أن تكون بمواصفات خاصة ومميزة لمدينة الإسماعيلية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة محافظ الإسماعيلية طوفان الأقصى المزيد محافظ الإسماعیلیة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يتفقد إنشاءات موقف بركة السبع النموذجي ومشروع سوق الجملة الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استكمل اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، جولته الميدانية الموسعة بمركز ومدينة بركة السبع، بتفقد الأعمال الإنشائية للموقف النموذجي الجديد بجملة استثمارات 20 مليون جنيه، للارتقاء بجودة الحياة المعيشية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، جاء ذلك بحضور اللواء وحيد الحضري رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع ،  والمهندسة وفاء صبحى مدير عام هيئة الأبنية التعليمية، المهندس أشرف طايل المستشار الهندسي للمحافظة.
 

وتابع المحافظ مستجدات الأعمال بالموقف النموذجي " المرحلة الأولى " والمقام على مساحة 2000م2 ، واستمع إلى شرح تفصيلي عن الموقف التنفيذي للمشروع والذى يعد نقلة حضارية للأهالي والقضاء على المواقف العشوائية، حيث جار الانتهاء من صب أعمدة الدور الأرضي موجهاً بتسريع معدلات الأداء وتقديم كافة أوجه الدعم اللازم للانتهاء من كافة الأعمال وفق البرنامج الزمنى المقرر وذلك في إطار خطة المحافظة الشاملة لاستغلال الأصول الغير مستغلة وتعظيم الموارد الذاتية، وخلال تفقده قام المحافظ بتوزيع بونات مواد غذائية مجانية على عمال النظافة دعماً لهم وتقديراً لجهودهم المبذولة في الحفاظ على المظهر الحضاري.
كما وجه محافظ المنوفية، بتكثيف جهود رفع الاشغالات بشارع عبدالمنعم رياض ومنطقة المزلقان، لتيسير حركة المركبات وإحداث سيولة مرورية أمام المواطنين والحفاظ على الشكل العام والمظهر الحضاري، وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بالتواجد الميداني والارتقاء بمستوي النظافة والخدمات وتسريع معدلات الأداء بكافة الملفات الهامة والحيوية التي تمس حياة المواطنين والتواصل الفعال مع شكاوى المواطنين.


وخلال جولته ، تفقد المحافظ آخر مستجدات الأعمال بملف التصالح على مخالفات البناء بالمركز التكنولوجي بالوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع والوقوف على مدى انتظام سير العمل في تلقى الطلبات من المواطنين والتسهيلات المقدمة لتقنين أوضاعهم، وفقاً لقانون التصالح الجديد كونه أحد الملفات الهامة والحيوية التي تقع على راس أولويات الدولة، مشدداً على تسريع معدلات الأداء بالملف.  
فيما تفقد محافظ المنوفية مشروع إنشاء سوق الجملة الجديد على مساحة 700م2 وبتكلفة ما يقرب من 5 ملايين جنيه تنفيذ هيئة الأبنية التعليمية ، وذلك ضمن خطة  المحافظة لإنشاء أسواق نموذجية جديدة بديلاً عن الأسواق العشوائية تساهم في تحسين المظهر العام والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، واستمع المحافظ إلى شرح تفصيلي عن مكونات المشروع والذى يضم باكيات ومظلات ومبنى إداري ودورات مياه، فضلاً عن تزويده بشبكة حريق وأعمال كهرباء حديثة ، موجهاً بتوسعة مساحة السوق وإنشاء باكيات جديدة لاستيعاب المزيد من البائعين وتوفير فرص عمل للشباب، كما تفقد أعمال فرد طبقة السن بمدخل السوق  تمهيداً للرصف وخدمة المشروع.

IMG-20240625-WA0043 IMG-20240625-WA0045 IMG-20240625-WA0039 IMG-20240625-WA0044 IMG-20240625-WA0041 IMG-20240625-WA0040 IMG-20240625-WA0042 IMG-20240625-WA0035 IMG-20240625-WA0036 IMG-20240625-WA0037 IMG-20240625-WA0038 IMG-20240625-WA0033

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتفقد الطرق والشوارع المقترح رصفها في زفتى
  • صور|محافظ جنوب سيناء يتفقد تطوير مبنى تمكين المرأة بمدينة دهب
  • محافظ المنوفية يتفقد أعمال رصف محور "مليج – جنزور" الجديد
  • محافظ المنوفية يتفقد مستشفى حميات شنتنا الحجر للاطمئنان على جودة الخدمات الطبية
  • محافظ المنوفية يتفقد إنشاءات موقف بركة السبع النموذجي ومشروع سوق الجملة الجديد
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطة مياه أبوتيج المرشحة
  • محافظ الشرقية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة بمدارس مدينة أبو كبير
  • محافظ أسيوط يتفقد قرية بني عديات ويستمع إلى طلبات الأهالي
  • محافظ الشرقية يتفقد محطة مياه الشرب ببردين ويوجه بتوفير مولد كهرباء لتشغيل المحطة
  • محافظ الشرقية يتفقد أعمال تغطية مصرف بلبيس العمومى بتكلفة 100 مليون جنيه